FXCM

تعتبر شركة FXCM  لتداول الفوركس من أفضل شركات الوساطة على الإنترنت، شركة تتميز بالموثوقية والنزاهة وتحظى بثقة وإحترام الجميع، شركة تعمل بإحترافية شديدة لأنها تملك خبرة طويلة حصلت عليها على مدار عقدين من الزمان، حيث أنها بدأت العمل في سوق الفوركس منذ عام 1999، وهى شركة أمريكية مقرها الرئيسي في نيويورك، نجحت في أن تتوسع في أعمالها وتقدم خدماتها لعملائها من مختلف الدول، حيث تمتلك فروع في أكثر من 12 دولة، كما أنها شركة رائدة وحم تداولها ورأس مالها ضخم بلغ 3.5 تريليون منذ ثلاثة أعوام، وهذا يدل على مدى ثقة العملاء بها وعلى أنها تملك سمعة ممتازة وصيت حسن لدى كل من تعامل معها، خاصة أنها شركة شرعية ولديها تراخيص رسمية من أكثر من جهة أهمها صندوق النقد الدولي.

المصداقية والامان في شركة FXCM لتجارة الفوركس

شركة FXCM لتداول الفوركس هي شركة تتمتع بمصداقية وأمان شديد، لأنها ملتزمة جداً بتطبيق أعلى معايير الكفاءة والأمان في كل تعاملاتها تجاه عملائها، وخاصة أنها شركة شرعية تقدم خدماتها بشكل رسمي حاصلة على عدة تراخيص من أفضل الجهات المعنية بمنح تراخيص مزاولة تقديم مهنة تداول الفوركس، ومن أهم هذه الجهات هيئة الرقابة المالية الإتحادية CONSOB، ورخصة من صندوق النقد العربي ASIC، وهذا جعلها تنتشر وتقدم خدماتها في تداول الفوركس إلى كل العملاء بمختلف جنسياتهم عبر الإنترنت.

أنواع حسابات التداول في شركة FXCM لتداول الفوركس

توفر شركة FXCM لتداول الفوركس العديد من حسابات التداول، حتى تسمح لكل متداول أن يجد الحساب المناسب له بحسب إمكانياته المالية وخبرته في التداول، وكل حساب من هذه الحسابات له مزايا وإمكانيات مختلفة وشروط معينة، ومن أهمها ما يلي:

حسابات التداول التجريبية: تحرص شركة FXCM لتداول الفوركس، نوعين من الحساب التجريبي، وهذا لمنح الفرصة للمتداولين الجدد الذين لا يمتلكون خبرة في أن يحصلوا على الخبرة ويتعلموا المهارات والإمكانيات الفنية التي تسمح لهم بإجراء صفقات رابحة عند التحول للتداول الحقيقي، الحساب الأول يتم منح المتداول رصيد بمبلغ ألفي دولار، والحساب التجريبي الآخر يمنحه رصيد مالي وهمي بقيمة 50 ألف دولار، هذه الحسابات التجريبية مدة صلاحيتها شهر واحد فقط.

حساب تداول تقليدي: هذا الحساب مخصص للمتداولين المبتدئين أصحاب الميزانيات المحدودة، الحد الادنى للإيداع به 50 جنيه إسترليني، يمكن من خلال تداول كلاً من البضائع والمؤشرات وفروقات أسعار سبريد، وتداول 21 زوج من العملات وتداول العقود مقابل الفروقات، وتبدأ هذه الصفات من 1.3 نقطة وتنفيذ أوامر، برافعة مالية 1: 200 في عقود الفروقات، و 1:400 في العملات.

الحساب المميز: والحد الأدنى في هذا الحساب 10 آلاف جنيه إسترليني، ويسمح لصاحبه بتداول 39 زوج من العملات، وتداول العقود مقابل الفروقات، وتداول الأسهم والسلع والمعادن النفيسة وفروقات أسعار سبريد منخفضة بنسبة 0.3 نقطة بتنفيذ أوامر وبرافعة مالية 1: 200 في عقود الفروقات، و1: 100 في أزواج العملات.

الحساب الذهبي: والحد الأدنى للإيداع في هذا الحساب 25 ألف جنيه إسترليني، وفيه يمكن للمتداول إرجاء صفقات في الفوركس والعقود مقابل الفروقات والسلع الثمينة وفروقات أسعار سبريد وغيرها، كما يتميز هذا الحساب أن نسبة العملات به أقل عن الحسابات السابقة.

الحساب الإسلامي: وهذا النوع من الحسابات يبحث عنه المتداولين من الدول العربية، التي ترفض العمل من خلال الفوائد وفيها لا يتم تحصيل رول أوفر من المتداولين، ولكن يتم إحتساب عمولة ثابتة على فروقات الأسعار على الحسابات الخالية من الفوائد، ويتم تحديد نسبة العمولة بحسب نوع الحساب المشترك به المتداول.

الرافعة المالية في شركة FXCM لتداول الفوركس

تعتبر شركة FXCM من أهم الوسطاء في السوق، وهذا لعدة أسباب أهمها أن الرافعة المالية بها لا تزيد أبداً عن 1: 200 على تجارة العملات الأجنبية، وتداول العقود مقابل الفروقات، كما ان أسعار الفروقات "سبريد" لا يزيد عن 0.3 نقطة في كلاً من الحساب الذهبي والحساب الممتاز، ولا يزيد أبداً عن ذلك إلا في الحساب التقليدي إذ يصل إلى 1.3 نقطة.

منصات تداول الفوركس FXCM

من أهم أسباب إقبال المتداولين على الإشتراك مع شركة FXCM لتداول الفوركس، أنها توفر أربعة أنواع من منصات التداول، حتى يجد كل متداول المنصة التي تتوافق خدماتها مع متطلباته، وإليك مميزات كل منصة من هذه المنصات:

منصة ميتاتريدر 4 FXCM: وتعتبر هذه المنصة أيقونة المنصات في سوق التداول، ويسجل بها معظم عملاء شركة FXCM، نظراً للكثير من الإيجابيات والخدمات الحصرية التي تقدمها، وفي مقدمتها أوامر وقف الخسارة واوامر الربح، وغلق جزئي للصفقات، والمايكرولوت (micro-lot) بها يبدأ من 0.1%.

كما توفر منصة ميتاتريدر4 تطبيق خاص يمكن تحميله من المتجر الخاص بنظام تشغيل الهاتف، سواء جوجل بلاي ستور أو آبل ستور، هذا التطبيق يتوافق مع أنظمة تشغيل كافة الهواتف الجوالة مثل الويندوز، الأندرويد، الأي أو أس وغيرها من الأنواع الأخرى، هذا التطبيق عبر منصة ميتاتريدر 4 يسمح للمتداولين مراقبة السوق والأسعار وتنفيذ الأوامر في أي وقت وفي أي مكان.

منصة التريدينج ستيشن: وهي منصة تشبه لمنصة الويب، ويمكن من خلالها تداول العقود مقابل الفروقات والعملات الاجنبية، ولها مزايا كثيرة اهمها توفير أسعار حقيقية لحظية، عرض مؤشرات مسبقة وتنبيهات البريد الإلكتروني، وتقدم أنواع متعددة من اوامر الربح ووقف الخسارة وغيرها، بجانب توفير مؤشرات تداول حقيقية، وعرض أفضل الإستراتيجيات الآلية، مثل أن تسمح للمتداولين تنفيذ أوامر في وقت يتم تحديده مسبقاً ويطلق عليه أوامر Good Till Date.

منصة mainstay: يمتلك الوسيط FXCM منصة تداول خاصة به وهي منصة mainstay، هذه المنصة تتميز بالكثير من الخصائص الرائعة، أهمها أنها متوفرة بثلاثة نسخ، بحيث تتوافق مع أجهزة الحاسوب، وأجهزة الهاتف النقال، وتعتبر منصة ويب، ولديها القدرة على إستكشاف أشكال متنوعة من اوامر التداول، عرض الأسعار لحظة بلحظة، إرسال الإشعارات بالبريد الإلكتروني، لديها أدوات حصرية مثل مؤشرات حجم التداول الحقيقي، والاخبار اللحظية، والأشكال المتنوعة من الأوامر التي يحددها المتداول مسبقاً لطرح الصفقات.

خيارات التداول في شركة  FXCM

يوفر الوسيط FXCM فرص هائلة وأدوات عديدة للمتداولين، حتى يضمن لهم فرص أعلى للربح، ومن أهم خيارات التداول به العقود مقابل الفروقات ويوفر منها 18 نوع من السلع والمعادن النفيسة مثل الذهب، النفط، الغاز الطبيعي والنحاس، كما يوفر 39 زوج من العملات الأجنبية، وأكثر من 12 من المؤشرات في السوق مثل مؤشرات العقود الآجلة، مؤشرات داو جونز وغيرها، بجانب حزمة واسعة من مؤشرات الأسهم،

خيارات الدفع وسحب الأرباح في FXCM الوسيطة

يسمح الوسيط FXCM بإجراء عمليات الإيداع بعدد كبير من الوسائل المتاحة للجميع، وفي مقدمتها التحويل المصرفي المباشر، والبطاقات الإئتمانية ومنها الفيزا والماستر كارد.

وبالنسبة لعمليات سحب الأرباح، فيمكن إجرائها في الوسيط FXCM بنفس الوسائل المستخدمة في الإيداع، ولكن تفرض رسوم على السحب بالتحويل المصرفي بقيمة 40 دولار، وكافة التعاملات تتم بسرعة جداً وبمعايير عالية من الامان والسرية التامة، كما لا تحدد الشركة حد أدنى للسحب

خدمة العملاء في شركة FXCM للتداول

تخصص شركة FXCM خدمة عملاء إحترافية تعمل على مدار أيام الأسبوع وطوال ساعات اليوم، ويمكن التواصل معها في حالات الملحة من خلال البريد الإلكتروني او خدمة ال دردشة الحية التي تعمل خلال خمسة أيام فقط من الأسبوع، وكلن بشكل متواصل طوال اليوم.

توفر شركة FXCM في خدمة العملاء الكثير من اللغات الدولية، حتى تضمن سهولة في التعامل مع مختلف المتداولين من الدول المختلفة، ومن أهم هذه اللغات الإنجليزية، العربية، الفرنسية، الألمانية، الصينية، الإسبانية، الإيطالية والأندونيسية واليونانية.

أهم مزايا شركة FXCM للوساطة في فوركس

يقدم الوسيط FXCM الكثير من المزايا والخدمات التي جعلتها أن تستحوذ بجدارة على ثقة الجميع، وزاد من شعبيتها، ومن أهم هذه المزايا ما يلي:

  • توفير الكثير من أدوات التداول مثل المؤشرات والأسهم والفوركس والمعادن النفيسة والسلع وغيرها،
  • يفرض نسبة فوائد على الأصول،
  • لا يوجد عمولات نهائياً في الشركة على أي نوع من الحسابات،
  • يوفر الحساب الإسلامي للمتداولين العرب،
  • يوفر الحساب التجريبي للمتداولين الجدد لإكتساب الخبرة،
  • يدعم المتداولين به الأخبار اللحظية عبر النشرات بالبريد الإلكتروني،
  • يطلع المتداولين على أهم الإستراتيجيات التي تعزز فرصهم في الربح،
  • دعم المتداولين بالإرشادات المجانية والتقويم الإقتصادي ومكتبة فيديو متكاملة وغيرها

وعيوب شركة FXCM فانه لا يوفر دعم عبر رسائل SMS

الخلاصة: بعد أن طالعنا أهم الخدمات التي تقدمها شركة FXCM الوسيط، يمكننا أن نؤكد بحيادية كاملة أنها الأفضل والاهم في السوق، تقدم باقة من أفضل الخدمات والمزايا، حتى تضمن لكل العملاء بها فرص أكبر للربح. إذا كنت تفكر في تجربة تداول الفوركس والمؤشرات والسلع والعقود مقابل الفروقات وغيرها من الأدوات الأخرى، يمكنك التسجيل بها في أحد الحسابات العديدة بها، وتأكد انها ستدعمك طوال الوقت لتحقق فرص أعلى للربح!

تواصل معنا

إذا كان لديك طلب خاص أو أسئلة أخرى بخصوص اراب فاينانشيال والتداول، فلا تتردد في التواصل مع خبرائنا. أرسل إلينا بريدًا إلكترونيًا أو أملئ الاستمارة وسنحرص على الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

يرجى الملاحظة أن موقع اراب فاينانشيال هو موقع مستقل ولا تربطه أي صلة مع مواقع أخرى، ولذلك فإننا لا نرخص أو نمتلك أو ندير أي من الشركات المدرجة على موقعنا على الإنترنت. مهمتنا هي إجراء بحث شامل حيادي حول مختلف شركات الفوركس على الإنترنت وتقديم نتائجنا وتوصياتنا للمتداولين المهتمين بالحصول على فهم كامل ودقيق في التداول.

خدمة العملاء: [email protected]