FXCM

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

المواضيع الرائجة

تعتبر منصة “FXCM” أحد أفضل منصات التداول الوسيطة عبر شبكة الإنترنت، وتتخذ المملكة المتحدة مقرًا لها، وتوفر المنصة إمكانية تداول العقود مقابل الفروقات، وتداول الفوركس بفروقات أسعار مخفضة تصل إلى 1.3 نقطة على تداول أزواج العملات، كعملة اليورو والدولار.

سنتطرق في مقالنا هذا للحديث بشكل مفصل عن كل ما تود معرفته حول منصة “FXCM“، والأسواق التي تدعمها المنصة، والرسوم والعمولات، وأنواع الحسابات المتوفرة، وتطبيق الهاتف، والمدفوعات، وهيئات التنظيم، وغيرها.

ما هي منصة “FXCM“؟

تأسست شركة “FXCM” في عام 1999، وهي تعمل كوسيط للتداول والفوركس في المملكة المتحدة، كما أنها جزء من شركة “Jeffries Financial Group” المُسجلة في بورصة نيويورك، ويرمز لها بالمؤشر “JEF“، وتبلغ قيمتها السوقية حوالي 7.2 مليار دولار.

تعتبر منصة “FXCM” أحد أشهر منصات تداول الفوركس، والعقود الآجلة عبر الإنترنت، ويتم ترخيصها وتنظيمها من قبل كبرى السلطات المالية، بما فيها هيئات السلوك المالي في المملكة المتحدة وجنوب افريقيا (ASIC-CySEC).

يمكن للمتداولين استثمار أكثر من 40 زوجًا من العملات الأجنبية المختلفة، وعقود الفروقات، ومؤشرات الأسهم، وعقود الأسهم، والسلع، والعملات الرقمية المشفرة، وينجذب العديد من المستثمرين لمنصة “FXCM” لتداول عقود الفروقات من أجل الوصول للرافعة المالية المميزة التي تتيحها المنصة، فضلًا عن إمكانية البيع والشراء للعقود مقابل الفروقات سواء في الأسواق ذات الإتجاهات الصاعدة أو الإتجاهات الهابطة.

منصات تداول الفوركس FXCM

من أهم أسباب إقبال المتداولين على الإشتراك مع شركة FXCM لتداول الفوركس، أنها توفر أربعة أنواع من منصات التداول، حتى يجد كل متداول المنصة التي تتوافق خدماتها مع متطلباته، وإليك مميزات كل منصة من هذه المنصات:

منصة ميتاتريدر 4 FXCM: وتعتبر هذه المنصة أيقونة المنصات في سوق التداول، ويسجل بها معظم عملاء شركة FXCM، نظراً للكثير من الإيجابيات والخدمات الحصرية التي تقدمها، وفي مقدمتها أوامر وقف الخسارة واوامر الربح، وغلق جزئي للصفقات، والمايكرولوت (micro-lot) بها يبدأ من 0.1%.

كما توفر منصة ميتاتريدر4 تطبيق خاص يمكن تحميله من المتجر الخاص بنظام تشغيل الهاتف، سواء جوجل بلاي ستور أو آبل ستور، هذا التطبيق يتوافق مع أنظمة تشغيل كافة الهواتف الجوالة مثل الويندوز، الأندرويد، الأي أو أس وغيرها من الأنواع الأخرى، هذا التطبيق عبر منصة ميتاتريدر 4 يسمح للمتداولين مراقبة السوق والأسعار وتنفيذ الأوامر في أي وقت وفي أي مكان.

منصة التريدينج ستيشن: وهي منصة تشبه لمنصة الويب، ويمكن من خلالها تداول العقود مقابل الفروقات والعملات الاجنبية، ولها مزايا كثيرة اهمها توفير أسعار حقيقية لحظية، عرض مؤشرات مسبقة وتنبيهات البريد الإلكتروني، وتقدم أنواع متعددة من اوامر الربح ووقف الخسارة وغيرها، بجانب توفير مؤشرات تداول حقيقية، وعرض أفضل الإستراتيجيات الآلية، مثل أن تسمح للمتداولين تنفيذ أوامر في وقت يتم تحديده مسبقاً ويطلق عليه أوامر Good Till Date.

منصة mainstay: يمتلك الوسيط FXCM منصة تداول خاصة به وهي منصة mainstay، هذه المنصة تتميز بالكثير من الخصائص الرائعة، أهمها أنها متوفرة بثلاثة نسخ، بحيث تتوافق مع أجهزة الحاسوب، وأجهزة الهاتف النقال، وتعتبر منصة ويب، ولديها القدرة على إستكشاف أشكال متنوعة من اوامر التداول، عرض الأسعار لحظة بلحظة، إرسال الإشعارات بالبريد الإلكتروني، لديها أدوات حصرية مثل مؤشرات حجم التداول الحقيقي، والاخبار اللحظية، والأشكال المتنوعة من الأوامر التي يحددها المتداول مسبقاً لطرح الصفقات.

ما هي مزايا منصة “FXCM“؟

تعتبر منصة “FXCM” من أكثر المنصات جذبًا للمتداولين والمستثمرين، وذلك لمزاياها المتعددة، ومنها:

  • يمكن للمستخدمين فتح الحساب بطريقة بسيطة جدًا.
  • 0% عمولات على التداولات، كما أن رسوم التداول مدمجة في فروقات الأسعار.
  • إمكانية الوصول لأجزاء العملات المشفرة مع فروقات أسعار مخفضة تصل إلى 0.5 نقطة لعملة (USD/XLM).
  • واجهة المنصة بسيطة وسلسلة وسهلة الاستخدام للمبتدئين.
  • هامش تنافسي مع فروق الأسعار النموذجية لأزواج العملات (USD/EUR) وتساوي 1.3 نقطة، و 1.7 نقطة للأزواج العملات الأجنبية (USD/GBP).
  • يمكن لمتداولي العقود مقابل الفروقات الشراء والبيع بسهولة لعقود الأسهم الأساسية الشهيرة، مثل: (أمازون، ابل) وغيرها.
  • يمكن لمستخدمي منصة “FXCM” الوصول إلى عدد كبير من المنصات، ومنها: (Trading station، MetaTrader 4، NinjaTrader، ZuluTrade، Trading View، Capitalise Al).
  • توفر المنصة حساب تداول للعملات الورقية مجانًا بـ 50000 دولار، لممارسة استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر.
  • إمكانية الوصول لنسخ التداول، والتداول الاجتماعي عبر ZuluTrade)).
  • رسوم منخفضة على عمليات السحب لحسابات “SEPA-BACS“.
  • 0% رسوم على عمليات الإيداع.

عيوب منصة “FXCM

على الرغم من مزايا منصة “FXCM” المتعددة، إلا أن لها بعض العيوب، ومنها:

  • الحد الأدني للإيداع هو 300 جنيه استرليني.
  • لا تدعم المنصة خاصة المصادقة الثنائية.
  •  لا يوفر دعم عبر رسائل SMS
  • صعوبة الوصول لصناديق مؤشرات الاستثمار المتداولة والمنتجات التقليدية.

ماذا يمكنك أن تستثمر وتتداول عبر منصة “FXCM“؟

تتيح المنصة للمستخدمين إمكانية تداول العقود مقابل الفروقات والعملات الأجنبية، لنتعرف سويا على الأسواق والمنتجات التي تتيح المنصة إمكانية الوصول إليها، ومنها:

تداول الفوركس

لتداول الفوركس شعبية كبيرة لدى المتداولين المبتدئين وأصحاب الخبرات، ولذلك لأنه يتيح لهم إمكانية الوصول للأسواق المالية ذات السيولة العالية، وغالبًا ما تحتاج هذه الأسواق رأس مال منخفض كبداية، والجدير بالذكر أن الحد الأدني للإيداع عبر منصة “FXCM” هو 300 جنيه إسترليني، كما أن فروقات الأسعار لأزواج العملات (USD-EUR) هو 1.3 نقطة.

تدعم منصة “FXCM” مجموعة متنوعة من منصات التداول، ومنها تطبيق المنصة للهواتف المحمولة، وإمكانية الوصول لمنصة (ميتاتريدر4)، فضلا عن إمكانية الوصول لبرنامج المستشار الآلي (Expert Advisor)، وهو عبارة عن برنامج آلي لإدارة السوق المالي وعمليات التداول وفقًا للخورزميات التداولية المتطورة.

ويمكن لمستخدمي منصة “FXCM” بيع وشراء أكثر من 40 زوجًا من العملات الرئيسية، والثانوية، والغربية، ومنها: (USD/TRY) (AUD/CAD) (EUR/JPY) وغيرها، كما وتقدم منصة “FXCM” رافعة مالية وفقاً للأصول القابلة للتداول، ويمكن للمستخدمين الوصول لرافعة مالية تصل إلى 1:30 لأزواج العملات الأجنبية، ورافعة مالية تصل إلى 1:20 لأزواج العملات الثانوية.

مشاركة العقود مقابل الفروقات

تتيح المنصة إمكانية تداول العقود مقابل الفروقات بدون عمولة على الأسهم، ويمكن استثمار تداول الأسهم الجزئية بأججام تداول منخفضة تصل إلى 10:1 من السهم، فضلاً عن إمكانية بيع وشراء الأسهم الدولية من خلال العقود مقابل الفروقات للأسهم المندرجة في البورصات الرئيسية، كبورصة نيويورك، ولندن، وناسداك، إضافة إلى أسواق الأسهم الأوروبية بهامش لا يزيد عن 20%.

كما يمكن للمتداولين المضاربة والبيع والشراء للعقود مقابل الفروقات وعلى تحركات الأسعار للأصول الأساسية دون إمتلاكها، ويتمتع المستخدمين بفرصة اختيار المنصات الأعلى تقييمًا، كمنصة “ميتاتريدر 4” ومنصة “Trading station“.

العقود مقابل الفروقات لمؤشر الأسهم

توفر منصة “FXCM” للعقود مقابل الفروقات على مؤشر الأسهم مزايا عدة، ومنها:

  • إمكانية إدارة حجم الصفقات بأجحام العقود الصغير، كما أن المخاطرة برأس المال تكون منخفضة على كل صفقة.
  • الرافعة المالية عبر منصة “FXCM” متباينة، فمثلًا: الرافعة المالية لمؤشر الأسهم الرئيسية هي 1:20، ولغير الرئيسية هي 1:10.
  • إمكانية التداول دون الحاجة لدفع أي مبلغ، فضلًا عن عدم فرض رسوم للصرف، بينما يتم حساب التكاليف على المعاملات في فروقات الأسعار.

عقود الفروقات على السلع

يمكن لمستخدمي منصة “FXCM” تداول السلع مقابل عقود الفروقات دون عمولة مع فروقات أسعار تصل إلى 0.5 نقطة لـ (Brent Crude Future (UKOIL))، و 0.90 نقطة لـ (CORNF)، ويمكن للمتداولي العقود مقابل الفروقات على السلع المشاركة بالأسواق وتداول المنتجات دون إمتلاك الأصول الأساسية، ومن السلع التي يمكن تداولها في منصة “FXCM“، هي:

  • XAG/ الدولار الأمريكي
  • XAU/ الدولار الأمريكي
  • USOIL
  • زيت المملكة المتحدة
  • NGAS
  • النحاس

تداول العقود مقابل الفروق على العملات الرقمية المشفرة

ينجذب العديد من المتداولين لمنصة “FXCM” لتداول العقود مقابل الفروقات على العملات الرقمية المشفرة وذلك لإمكانية التحكم في أحجام العقود الصغيرة، كما ويمكن للمتداولين عبر المنصة بيع وشراء الأصول الرقمية برافعة مالية تصل إلى 1:2 والمضاربة على أرتفاع أو هبوط أسعار العملات الرقمية المشفرة، إضافة لإمكانية تداول العقود مقابل الفروقات على العملات الرقمية المشفرة دون عمولة، بل يتم تضمين التكاليف في عمليات التداول على فروقات الأسعار، وكذالك الحال في استثمار العقود مقابل الفروقات على العملات الرقمية المشفرة، حيث يتم تضمين رسوم التداول على فروقات الأسعار دون رسوم أو عمولة عند فتح أو إغلاق الصفقات.

وبالحديث عن التداول الجزئي للعملات الرقمية المشفرة، فالحد الأدني لأحجام التداول على منصة “FXCM“، مُصمم لكي يمنح المتداولين المرونة القصوى لتنظيم أصولهم الرقمية.

الرسوم والعمولات على منصة “FXCM

كما ذكرنا أنفًا، لا تفرض منصة “FXCM” عمولات أو رسوم على عمليات التداول، حيث يمكن للمتداولين فتح الصفقات وإغلاقها دون فرض عمولات أو رسوم، بل يتم تضمين الرسوم على عمليات التداول في فروقات الأسعار المتغيرة، والتي تتقلب على مدار اليوم وفقاً لإضطرابات وحالة تقلب السوق العام، والجدير بالذكر هنا، أن بعض الأصول يوجد لها فروقات أسعار أقل من غيرها.

التداول بالهامش

توفر المنصة إمكانية التداول بالهامش المتدرج، والذي يعتمد أساسًا على هامش الدخول والصيانة والتصفية، ويشار لهامش الدخول أو الصيانة بالإيداع الأولي والذي يعتبر كضمان لفتح الصفقة والحفاظ عليها، ويمكن للمستخدمين مراجعة مبلغ الهامس من عمود MMR الموجود في منصة “Trading Station“.

أما فيما يتعلق بهامش التصفية، وهو عبارة عن الحد الأدني المطلوب للهامش، يتم ضبطه بالعادة على 50% من هامش الدخول، بمعنى أنه في حال انخفض رصيد حسابك إلى ما دون المستوى المضبوط، فسيتم إغلاق الصفقات المفتوحة بشكل مباشر.

تجربة المستخدم لمنصة “FXCM

تقدم منصة “FXCM” الكثير والكثير من المزايا ومنصات التداول للمتداولين المبتدئين؛ لتلبية رغباتهم وحاجاتهم وتحقيق أهدافهم الخاصة في عمليات التداول، وهي منصة قابل للتخصيص مقارنة بغيرها من المنصات الأخرى، كما وتدعم المنصة العديد من الطلبات، فضلًا عن توفير موارد تعليمية، ودورس عبر الإنترنت، إضافة لتوفير تنبيهات بواسطة الرسائل النصية للمتداولين مجانًا.

ويمكن للمستخدمين الوصول لمنصات تدوال عديدة، منها:

  • منصة Zulu Trade: تساعد هذه المنصة على عمليات التداول الاجتماعية وتساعد في نسخ المتداولين بشكل مباشر، فضلًا عن تقديم استراتيجيات للتداول لعدد كبير من المستثمرين، وتفرض المنصة رسوم شهرية قدرها 30 دولارًا لمتابعة استراتيجيات المتداولين الآخرين.
  • منصة Trading Station: منصة لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات عبر منصة “FXCM“، وتدعم هذه المنصة الأدوات التحليلية والروسومات البيانية القابلة للتخصيص، وتتوافق المنصة مع هواتف الأندرويد والآيفون.
  • منصة ميتاتريدر 4: تتوافق هذه المنصة مع أجهزة الأندرويد والايفون وأجهزة الماك، وأنظمة الويندوز، وتقدم حسابات افتراضية لممارسة استراتيجيات تداول الفوركس والعملات الرقمية والعقود مقابل الفروقات دون مخاطرة برأس المال.
  • منصة Ninja Trader: تقدم المنصة إمكانية التداول الآلي وحسابات افتراضية خالية من المخاطر.
  • منصة Trading view: هي عبارة عن منصة إجتماعية لمتداولي العملات الأجنبية، وتتميز بتوفير عروض أسعار ورسوم بيانية متقدمة وأفكار متطور للتداول.
  • منصة Capitalize Al: توفر المنصة للمتداولين إمكانية التداول الآلي دون مخاطر، كما وتوفر المنصة البيانات السوقية والتحليلات الفنية والمؤشرات الاقتصادية على مدار اليوم.

واجهة منصة “FXCM” بديهية وسهلة، كما أن الاستفادة من مزايا المنصة يعتبر أمرًا سهلا، ولكن لا تتوفر في المنصة خاصة المصادقة الثنائية، ولكن توفر المنصة الكثير من الطلبات والأوامر، كأوامر السوق، والأوامر المحددة، إضافة إلى تحديد أوقات الطلبات، مثل: GTD/IOC.

ميزات الأدوات التحليلية والرسوم البيانية على منصة “FXCM

توفر منصة “FXCM” أفكارًا متعدد للتداول من خلال مؤشرات التداول وأدواتها الفنية والتحليلية، ولكن لا تدعم المنصة البيانات الأساسية، مثل: نسبة السعر للربح، والقيمة السوقية للأصول، أو عائدات الأرباح.

الجدير ذكره هنا، أن المنصة توفر أكثر من 50 مؤشرًا فنيًا، كمؤشر البولينجر براند، والكولينجر أوسكيلاتورز، فضلاً عن إمكانية الوصول للمؤشر الفني لمطالعة إشارات البيع والشراء والذي يسمى “Market Scanner“، كما وتوفر المنصة إمكانية الوصول للتقويم الاقتصادي، وإمكانية المشاركة في النشرة الإخبارية.

أنواع الحسابات على منصة “FXCM

توفر شركة FXCM لتداول الفوركس العديد من حسابات التداول، حتى تسمح لكل متداول أن يجد الحساب المناسب له بحسب إمكانياته المالية وخبرته في التداول، وكل حساب من هذه الحسابات له مزايا وإمكانيات مختلفة وشروط معينة، ومن أهمها ما يلي:

حسابات التداول التجريبية: تحرص شركة FXCM لتداول الفوركس، نوعين من الحساب التجريبي، وهذا لمنح الفرصة للمتداولين الجدد الذين لا يمتلكون خبرة في أن يحصلوا على الخبرة ويتعلموا المهارات والإمكانيات الفنية التي تسمح لهم بإجراء صفقات رابحة عند التحول للتداول الحقيقي، الحساب الأول يتم منح المتداول رصيد بمبلغ ألفي دولار، والحساب التجريبي الآخر يمنحه رصيد مالي وهمي بقيمة 50 ألف دولار، هذه الحسابات التجريبية مدة صلاحيتها شهر واحد فقط.

حساب تداول تقليدي: هذا الحساب مخصص للمتداولين المبتدئين أصحاب الميزانيات المحدودة، الحد الادنى للإيداع به 50 جنيه إسترليني، يمكن من خلال تداول كلاً من البضائع والمؤشرات وفروقات أسعار سبريد، وتداول 21 زوج من العملات وتداول العقود مقابل الفروقات، وتبدأ هذه الصفات من 1.3 نقطة وتنفيذ أوامر، برافعة مالية 1: 200 في عقود الفروقات، و 1:400 في العملات.

الحساب المميز: والحد الأدنى في هذا الحساب 10 آلاف جنيه إسترليني، ويسمح لصاحبه بتداول 39 زوج من العملات، وتداول العقود مقابل الفروقات، وتداول الأسهم والسلع والمعادن النفيسة وفروقات أسعار سبريد منخفضة بنسبة 0.3 نقطة بتنفيذ أوامر وبرافعة مالية 1: 200 في عقود الفروقات، و1: 100 في أزواج العملات.

الحساب الذهبي: والحد الأدنى للإيداع في هذا الحساب 25 ألف جنيه إسترليني، وفيه يمكن للمتداول إرجاء صفقات في الفوركس والعقود مقابل الفروقات والسلع الثمينة وفروقات أسعار سبريد وغيرها، كما يتميز هذا الحساب أن نسبة العملات به أقل عن الحسابات السابقة.

الحساب الإسلامي: وهذا النوع من الحسابات يبحث عنه المتداولين من الدول العربية، التي ترفض العمل من خلال الفوائد وفيها لا يتم تحصيل رول أوفر من المتداولين، ولكن يتم إحتساب عمولة ثابتة على فروقات الأسعار على الحسابات الخالية من الفوائد، ويتم تحديد نسبة العمولة بحسب نوع الحساب المشترك به المتداول.

تطبيق منصة “FXCM” للهواتف المحمولة

تتوافق منصة “FXCM” مع الأجهزة المحمولة، كالأندرويد والآيفون، كما تدعم المنصة إمكانية الوصول لمنصات تداول عديدة، ويمكن للمستخدمين التداول عبر تطبيق (Trading station، و MT4، و Zulu Trade) من خلال الهواتف المحمولة، ولكن كما ذكرنا سابقًا، أن التطبيق لا يساعد في تعيين تنبيهات الأسعار، ولا يوفر إشعارات للمتداولين، فضلا عن أن افتقار التطبيق لخاصية المصادقة الثنائية.

المدفوعات عبر منصة “FXCM

تدعم منصة “FXCM” العديد من خيارات الدفع المتنوعة السريعة والآمنة، ويمكن إيداع الأموال داخل الحسابات دون فرض أي رسوم أو عمولات، ومن خيارات الدفع عبر المنصة، ما يلي:

  • الدفع بواسطة بطاقات الائتمان والخصم.
  • الدفع من خلال التحويلات البنكية.
  • الدفع من خلال سكريل تصل شهريًا إلى 20000 دولار.
  • الدفع من خلال نيتلير وتصل شهريًا إلى 20000 دولار.
  • التحويلات من خلال كلارنا عبر الإنترنت قد تصل إلى 5000 دولار لكل معاملة.
  • الإيداع السريع للتحويلات وقد تصل إلى 5000 جنيه إسترليني لكل معاملة.

تستغرق الإيداعات المصرفية من 1-2 يوم عمل حتى تتم مراجعتها، بينما يتم إيداع الأموال بواسطة بطاقات الائتمان والخصم بشكل فوري.

برنامج الخصم والمكافآت على منصة “FXCM

يعد برنامج الخصم والمكافآت مثاليًا للمستثمرين النشطين والمتداولين في الأسواق المالية، والجدير بالذكر، أن هناك خصومات متباينة وفقا لحجم التداولات.

يتطلب الاستفادة من البرنامج أن يكون لدى المستخدم حساب تداول نشط، إضافة إلى الحد الأدني لحجم التداول المقدر بـ 10 ملايين دولار شهريًا.

خدمة العملاء عبر منصة “FXCM

توفر منصة “FXCM” إمكانية الإستفسار والتواصل مع خدمة العملاء عبر الهاتف، أو البريد الإلكتروني، أو من خلال الدردشة الحية.

كما وتوفر المنصة مكتبًا لتداول العملات الأجنبية لأصحاب الحسابات النشطة، ويفتتح المكتب أبوابه من يوم الأحد الساعة الخامسة مساءً حتى يوم الجمعة الساعة الربعة مساءً.

هل منصة “FXCM” آمنة؟

شركة FXCM لتداول الفوركس هي شركة تتمتع بمصداقية وأمان شديد، لأنها ملتزمة جداً بتطبيق أعلى معايير الكفاءة والأمان في كل تعاملاتها تجاه عملائها، وخاصة أنها شركة شرعية تقدم خدماتها بشكل رسمي حاصلة على عدة تراخيص من أفضل الجهات المعنية بمنح تراخيص مزاولة تقديم مهنة تداول الفوركس، ومن أهم هذه الجهات هيئة الرقابة المالية الإتحادية CONSOB، ورخصة من صندوق النقد العربي ASIC، وهذا جعلها تنتشر وتقدم خدماتها في تداول الفوركس إلى كل العملاء بمختلف جنسياتهم عبر الإنترنت.

تخضع المنصة إلى هيئات تنظيمية وقضائية، وتلتزم المنصة بكافة اللوائح والقوانين التي تسنها الهيئات المالية، ومنها: هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة، وهيئة الاستثمارات والأوراق المالية الأسترالية، ولجان الأوراق المالية، والبورصات القبرصية، وهيئة السلوك المالي في جنوب إفريقيا.

كيف يمكن التداول على منصة “FXCM“؟

لكي تستطيع الإنضمام لمجتمع “FXCM“، عليك إتباع الخطوات التالية:

1-    فتح الحساب على منصة “FXCM

تعتبر عملية فتح الحساب عبر منصة “FXCM” سهلة جدا، وذلك من خلال اختيار مكان الإقامة، وتعبئة بيانات المستخدم، وإرفاق بعض الملفات للتحقق من هوية المستخدم.

2-    تسجيل الدخول إيداع الأموال

بعد أن تتم عملية التحقق من هوية المستخدم، يمكن للمستخدم إيداع الأموال، وتعتبر أسرع طريقة لإيداع الأموال عبر منصة “FXCM” من خلال بطاقات الائتمان والخصم.

بمجرد أن تنجح في عملية إيداع الأموال، يمكنك البدء في عمليات التداول بسهولة، ويمكن التنقل بين منصات التداول المدعومة من قبل المنصة بما يتناسب مع أهدافك في عمليات التداول.

مقالات ذات صلة

اشترك في نشرة أراب فاينانشيال الإخبارية -أفضل طريقة لمواكبة آخر اخبار العملات الرقمية، الاقتصاد، الفوركس ومجالات اخرى عديدة من عالم الماليات.

لا توجد رسائل بريد إلكتروني مزعجة على اراب فاينانشيال.