IFC Markets

شركة IFC Markets شركة مقرها الرئيسي في قبرص تقدم خدماتها التداولية في أسواق كثيرة مثل العقود مقابل الفروقات، تداول العملات الأجنبية - الفوركس، تداول الأسهم والمؤشرات، وتداول العملات المشفرة.

كما تتميز شركة IFC Markets عن غيرها من الوسطاء الآخرين في أنها تمنح عملائها فرصة هائلة لخلق أدوات مالية خاصة بهم، كما تمنحهم ميزة الإختيار ما بين الإنتشارات الثابتة أو المتغيرة بما يتوافق مع خططهم وأهدافهم الإستثمارية، كل هذا مع رافعة مالية جيدة تجنبهم المخاطر العالية.

المصداقية والأمان في شركة IFC Markets للتداول الفوركس

تقدم شركة IFC Markets للوساطة خدماتها في أسواق المال بطريقة مبتكرة منذ عام 2006، من خلال فريق من الخبراء والإقتصاديين، لديها أدواتها المتميزة وخبرتها الكبيرة التي جعلت راغبي التداول وأصحاب رؤوس الأموال والمستثمرين يقبلون عليها بكل ثقة وإطمئنان، خاصة أنها شركة مضمونة ومُسجلة في جزر فيرجين تحت رقم 669838 وتعمل عبر تراخيص رسمية قانونية من أكثر جهة أهمها ترخيص من هيئة الخدمات المالية من جزر فيرجين بالمملكة المتحدة بشهادة تحمل رقم SIBA/L/14/1073.

أنواع حسابات التداول في شركة IFC Markets للوساطة

هناك العديد من حسابات التداول في شركة IFC Markets للخدمات الوساطة المالية، هذه الحسابات تلبي إحتياجات كافة المتداولين، كلاً حسب أهداف المتداول وحسب خطته التداولية وإستراتيجيته التي يتبعها، وتتمثل هذه الحسابات في الأنواع التالية:

  1. الحساب التجريبي: وهذا الحساب توفره الشركة رغبة منها في خدمة المتداولين الذي لم يسبق لهم التداول في السابق، ويرغبون في البدء ولكن يتخوفون من حجم المخاطرة العالي في التداول، لهذا يمكنهم أن يسجلوا في الحسابات التجريبية بدون أن يتكلفوا أي دولار واحد أو يدفعون أي فوائد، وتقدم لهم في الحساب التجريبي كافة خدمات الشركة ويحصلون على الإستراتيجات والإحصائيات والتحليلات السوقية المباشرة، وتمنحهم الشركة رصيد مالي يمكنهم إستخدامه في صفقات تداولية وهمية، حتى يمكنهم إكتساب الخبرة والتدريب وفهم البيئة التداولية بدون أي تكلفة.
  2. الحساب المصغر: هذا الحساب يقدم للمتداولين الجدد الذي يرغبون في خوض تجربة التداول الحقيقية بمعدل منخفض من المخاطرة، والحد الأدنى للإيداع في هذا الحساب 100 دولار، وبرافعة مالية 1:400.
  3. الحساب القياسي: وهذا الحساب يستخدمه المتداولين أصحاب الخبرة المتوسطة ومادياتهم معقولة، الحد الأدنى للإيداع به 1000 دولار، وبرافعة مالية 1: 400، ويحصلون على كل التنبيهات اللحظية، وأدوات التحوط والمضاربة، ويمكنهم الإستفادة من تحليلات الأسواق والرسوم البيانية.
  4. حساب الشخصيات الهامة "VIP": والحد الأدنى في هذا الحساب 5.000 دولار، وبرافعة مالية 1:400، ويتم تخصيص مدير للحسابات لأصحاب هذه الحسابات، ويتم تزويدهم بكل المؤشرات الفورية، وتصل لهم تحليلات الأسواق وتحركات الأسعار، بجانب الإستفادة من أدوات التحوط والمضاربة والتنبيهات اللحظية والرسوم البيانية.
  5. الحساب الإسلامي: في هذا الحساب لا يتم تحصيل فوائد على الصفقات المُبيتة، وهذا النوع للمتداولين الذين يطبقون مبادئ الدين الإسلامي، والرافعة به 1:400، ويمكنهم الإستفادة من كل الخدمات الموجودة بالشركة وإستغلالها لتحقيق صفقات رابحة، بجانب تنفيذ أوامر وقف الخسارة، وأوامر الوقف الجزئي، والمضاربة والتحوط.

الرافعة المالية في شركة IFC Markets للتداول في الأسواق المالية

الرافعة المالية في شركة IFC Markets في كل أنواع حسابات التداول هي 1:400، وهي رافعة جيدة تسمح للمتداول أن يتجنب المخاطرة الكبيرة، هذا بجانب فروقات أسعار بنسبة 0.4 نقطة

منصات التداول في شركة IFC Markets للتداول في فوركس

تعمل الوسيط IFC Markets عبر منصتها الخاصة بجانب منصة ميتاترايدر4 وميتاترايدر5، كل منصة منهم لها مميزات وخصائص أكثر من رائعة، وتتمثل هذه المنصات في الآتي:

منصة NetTradeX: هي المنصة المملوكة للشركة، تتمتع بخصائص رائعة ومبتكرة، حيث توفر للمتداولين فرص جيدة لفتح وضعيات وصفقات جيدة وفق حجم تداولهم، أيضاً بها أدوات تداولية جيدة مثل الخرائط البيانية والتحليلات التقنية السوقية، كما ترسل هذه المنصة لمتداول كافة الأخبار المباشرة والتوقعات والأسعار وتحويلات العملات، ومؤشر محرك السوق.

منصة ميتاترايدر4: وهذه المنصة MetaTrader 4 هي المفضلة بشكل مطلق لدى المتداولين في كل الأسواق، تتميز بأنها سهلة التشغيل ويمكن التعامل معها بسهولة، وبها تطبيقات خاصة بالهاتف الجوال سواء كان نظام أندرويد، ويندوز او أيفون، وتطبيق آخر لأجهزة الكمبيوتر اللوحي، بما يجعلها منصة متنقلة، وتوفر هذه المنصة الكثير من الأدوات التداولية مثل أوامر وقف الخسائر، وأوامر البيع، وأوامر الوقف الجزئي والمضاربة والتحوط.

خيارات التداول المتوفرة في الوسيط IFC Markets

توفر شركة IFC Markets للوساطة أسواق واسعة لعملائها المتداولين تصل إلى أكثر من 600 آداة، حيث توفر التداول في أزواج العملات الأجنبية تتجاوز 50 زوج، كما في صناديق الإستثمار، العقود مقابل الفروقات CFD، والسلع مثل النفط والذهب والفضة والبلاتين، 10 مؤشرات دولية، والأسهم، مؤشر الدولار الأمريكي، يتداول في بورصة شيكاغو.

طرق الإيداع والسحب في شركة IFC Markets 

هناك قائمة طويلة توفرها الوسيط IFC Markets بحيث يمكن للمتداول بغض النظر عن مكان تواجده أو نوع الوسيلة التي يحملها، أن يجد أكثر من طريقة لإجراء عمليات الإيداع في حسابه التداولي بالشركة، ومن هذه الطرق التحويل المصرفي المباشر، بطاقة الفيزا، الماستر كارد وباقي بطاقات الإئتمان، محفظة باي بال، سكريل، نيتللر، ويب موني وغيرها، وبطاقات الخصم، وهناك طرق أخرى للمتداولين في الدول العربية والهند مثل CashU، Unistream، و MybitWallet.

أما طرق السحب من الشركة فلا تختلف عن الطرق المستخدمة في الإيداع، ولكن تستغرق وقت اطول قليلاً.

خدمة الدعم الفني في شركة التداول IFC Markets

عمل لدى شركة IFC Markets في قسم خدمة العملاء طاقم من الخبراء لتقديم الدعم الفني المتخصص لكل المتداولين، بحيث يمكنهم حل أي مشكلة قد تواجه المتداول خلال صفقاتهم، أيضاً يمكن لهذا الفريق أن يرد بسهولة على أي سؤال يتوجه إليه في وقت سريع جداً، وهذه الخدمة مدعومة بأكثر من 18 لغة دولية، وهذه الخدمة متاحة على مدار 24ساعة طوال 5 أيام ويمكن الإتصال بها عبر الرسائل الـSMS أو خدمة المحادثة الحية، والإتصال بالهاتف، كما يخصص قسم للأسئلة المتكررة يلجأ له المتداول في الحالات العاجلة. ومن بعض اللغات المتاحة في خدمة الدعم الفني لشركة IFC Markets هي اللغة العربية، الفارسية، الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الاسبانية، البرتغالية، التركية والمزيد.

مزايا الشركة IFC Markets في التداول في السواق المالية

بعد مراجعة شركة IFC Markets لتداول الفوركس والأسواق المالية والأسهم يمكننا تلخيص مزايا هذه الشركة بعدة نقاط وهي:

  1. وسيط مرخص وآمن،
  2. يعمل عبر أفضل منصات التداول في السوق،
  3. يوفر التعليم لكل المتداولين به،
  4. يوفر حسابات متنوعة من بينها التجريبي والإسلامي،
  5. لا يقوم بتحصيل أي عملات،
  6. رافعة مالية جيدة،
  7. لغات متعددة ومنها اللغة العربية،
  8. طرق دفع وسحب عديدة تناسب المتداولين العرب،
  9. أسواق تداول عالمية ومتعددة،
  10. مكتبة الأدوات الاصطناعية PCI -الرسوم البيانية الحية والتحليل الفني،
  11. أخبار يومية وتحليلات

اما عيوب الشركة IFC Markets

  1.  تقدم دعم فني باللغة العربية في أوقات محدودة

شركة IFC Markets وسيط عالمي يتداول به متداولين من مختلف دول العالم، وهذا بالطبع لأنها شركة مرخصة وتتمتع بالمصداقية والنزاهة وتوفر كافة معايير الامان والخصوصية، تمتلك أدوات خاصة وبها العديد من الحسابات التي يمكن لكل متداول ان يختار منها الحساب المناسب له، تعتبر مركز تعليمي حيث توفر الكثير من المواد التعليمية المتخصصة، كما يعمل عبر منصات متطورة غنية بالأدوات المبتكرة. إذا كنت تفكر في التداول، فلن تجد مثل IFC Markets لتبدأ منه التجربة بأمان ومصداقية.

تواصل معنا

إذا كان لديك طلب خاص أو أسئلة أخرى بخصوص اراب فاينانشيال والتداول، فلا تتردد في التواصل مع خبرائنا. أرسل إلينا بريدًا إلكترونيًا أو أملئ الاستمارة وسنحرص على الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

يرجى الملاحظة أن موقع اراب فاينانشيال هو موقع مستقل ولا تربطه أي صلة مع مواقع أخرى، ولذلك فإننا لا نرخص أو نمتلك أو ندير أي من الشركات المدرجة على موقعنا على الإنترنت. مهمتنا هي إجراء بحث شامل حيادي حول مختلف شركات الفوركس على الإنترنت وتقديم نتائجنا وتوصياتنا للمتداولين المهتمين بالحصول على فهم كامل ودقيق في التداول.

خدمة العملاء: [email protected]