UBCFX

شركة UBCFX للوساطة تعمل على تسهيل الصفقات التداولية في أسواق المال والفوركس عبر منصات تداول عالية الكفاءة والتطور، كما تعمل بتقنيات تشفير متطورة وعالية الكفاءة لحماية كافة تعاملات المتداولين، علاوة على أنها تمتلك خطط إستراتيجية وأدوات جيدة جداً تسمح لها بمساعدة عملائها في تحقيق أرباح جيدة جداً، حيث توفر التداول على أكثر من 56 زوج في الفوركس، و9 مؤشرات رئيسية، و143 سهم أوروبي 8 أسهم هندية و296 سهم أمريكي، و72 سهم دولي، بجانب الكثير من السلع والمعادن النفيسة مثل النفط والذهب والفضة، بجانب حوالي 15 نوع من العملات المشفرة، وهذا المحتوى الغني والحسابات المتعددة التي تناسب كافة فئات المتداولين، بجانب منصات عالية الكفاءة ورافعة مالية قوية وغيرها من الخدمات الأخرى، تجعل شركة UBCFX هي الأجدر بتواجدك بها.

المصداقية في شركة UBCFX للوساطة في فوركس

إذا كنت تفكر في البدء في تجارة الفوركس وغيرها من الأدوات الأخرى في أسواق التداول، يمكنك عن ثقة أن تختار شركة UBCFX للوساطة، فهي الوسيط الأفضل والأنسب لك، تضمن لك تقنيات متطورة وأسلوب مبتكر وأدوات حقيقية ومعايير عالية من المصداقية والأمان، بالرغم من حداثتها حيث تم إطلاقها عام 2018، إلا أنها تعمل بإحترافية شديدة وخبرة طويلة لأن القائمين عليها هم من الأساس خبراء في التداول والتجارة المالية، وهى تابعة لشركة أم كبيرة تعمل منذ سنوات طويلة في عالم تجارة الفوركس والعقود مقابل الفروقات، مقرها الرئيسي سانت فنست وجزر غرينادين كما أنها تعمل بتراخيص رسمية وقانونية حاصلة عليها من الجهة الدولية لخدمات الوساطة المالية في بليز، وهذا يجعلها مركز ثقة وأمان لكل المتداولين بها.

أنواع حسابات التداول في شركة UBCFX للوساطة

في شركة UBCFX للوساطة ستجد الحساب المناسب لك، مهما كانت إمكانياتك المادية سواء محدودة او كبيرة، سواء كانت لديك خبرة كبيرة أو ليس لديك، لأن الشركة توفر عدد كبير ومتنوع من الحسابات مثل:

  1. الحساب التجريبي: وهذا الحساب مخصص للمتداولين حديثي العهد بالتداول، وليس لديهم أي خلفية عن كيفية التداول، وفيه تمنح الشركة المتداول مبلغ من المالي الإفتراضي، يمكنه ان يستخدمه في تداول الشيء الذي يريده، بحيث يتعلم طريقة التداول ويفهم ما يحدث في الأسواق ويكتسب الخبرة والمعرفة.
  2. الحساب البرونزي: وهو مخصص للمتداولين الجدد الذين يرغبون في تجربة التداول بمال حقيقي بمخاطرة محدودة، والحد الأدنى للإيداع به 500 دولار، الرافعة المالية 1:200.
  3. الحساب الفضي: وهو أعلى بعض الشيء عن الحساب السابق، والحد الأدنى للإيداع به 2000 دولار، والحد الأقصى للرافعة المالية 1: 200.
  4. الحساب الذهبي: والحد الأدنى للإيداع به 5 ألاف دولار، والرافعة المالية به 1: 400، وحجم التداول به 1 لوت، الحصول على دعم فني دائم، وتقدم له تنبيهات يومية ونشرات لحظية، يخصص له مدير للحسابات
  5. الحساب البلاتيني: والحد الأدنى للإيداع به 10 آلاف دولار، والرافعة المالية 1:400، وتقدم لهم كافة الخدمات والأدوات المتاحة في الشركة، وتخصص لهم مديرين للحسابات.
  6. حساب الشخصيات الهامة "VIP": والحصول عليه من خلال الدعوة فقط، يحصل أصحابه على تحليل أداء الحساب، وكافة التنبيهات الحظية، ومرفق السحب السريع، ويخصص لهم مديرين للحسابات، والقدرة على التحوط في الصفقات.
  7. الحساب الإسلامي: وهو مخصص للمتداولين الذين يرفضون التعامل بالفوائد، والحد الأدنى للإيداع به 10 آلاف دولار، والرافعة المالية 1: 400.

الرافعة المالية في شركة تداول الفوركس UBCFX

يختلف الحد الأقصى للرافعة المالية في شركة UBCFX للوساطة، من حساب لآخر، فهى تكون بنسبة 1: 200 في الحسابات الصغيرة، وهذا يعتبر عالي، اما في الحسابات الذهبية فتكون أعلى بكثير تصل إلى 1: 400، وهذا يسمح للمتداول أن يقلل خسارة بدرجة كبيرة.

منصات التداول في شركة UBCFX للوساطة

يعمل الوسيط UBCFX عبر منصة Station Sirix، هذه المنصة الأكثر شعبية وتطور، لديها إمكانيات هائلة لتساعد المتداولين على إجراء صفقاتهم بنجاح، حيث يمكنها إختراق كافة الأسواق، لأنها سهلة التصفح والإستخدام، سريعة الإستجابة بنقرة واحدة تبدأ تنفيذ الاوامر، لديها نظام أساس يمكنك من خلاله رؤية المتداولين الآخرين للتعاقد على صفقات البيع والشراء.

منصة Station Sirix منصة تداول إجتماعية قابلة للتحميل صفحة الويب، تمنحك فرصة التدريب والتعلم من المتداولين الآخرين، والتشارك في نفس اللحظة للتداول، كما تزود المتداولين بأحدث التوقعات والنشرات اللحظية والاخبار الحصرية، وتسمح لهم بالتحوط وغيره.

خيارات التداول في شركة تداول الفوركس UBCFX

توفر شركة UBCFX سوق واسع جداً من التداولات، حيث يمكن التداول والإستثمار في العقود مقابل الفروقات، حيث توفر التداول في 545 من أصول التداول وأكثر، أو في تداول أزواج العملات الاجنبية التي يوفر منها أكثر من 56 زوج، بجانب التداول في المعادن النفيسة والسلع مثل الذهب والنفط والفضة والغاز الطبيعي، كما يوفر التداول في المؤشرات، الأسهم، العملات المشفرة والتحوط.

طرق الإيداع والسحب في شركة UBCFX للوساطة

والتعاملات المالية في كافة حسابات الوسيط UBCFX، تتميز بالمرونة والأمان والسرعة في نفس الوقت، حيث يوفر باقة كبيرة من أفضل خيارات الإيداع وسحب الأموال، يمكن لكل متداول أن يجد بينها وسيلة أو إثنتين مناسبين له، حيث يمكن إستخدام بطاقات الإئتمان أمثال الفيزا كارد والماستر، او التحويلات البنكية المباشرة، أو المحافظ الإلكترونية أمثال نيتللر أو سكريل أو يب موني، أو بطاقات الخصم المسبق أو البطاقات الإلكترونية.

كما يمكن إستخدام نفس الوسيلة المستخدمة في إجراء عمليات الإيداع، لإتمام عمليات السحب، كما تتميز الوسيط UBCFX، بأنها لا تفرض قيود على حدود عمليات الدفع أو السحب الادنى.

خدمة العملاء في شركة UBCFX للوساطة المالية

شركة UBCFX توفر لك المساندة والدعم الفني بشكل دائم وعلى مدار أيام عمل السوق، ويمكنك التواصل مع الشركة في أي وقت على مدار ساعات اليوم (24/5)، عبر خدمة العملاء الرائعة والتي تدعم العديد من اللغات مثل الإنجليزية والفرنسية والروسية، ويمكن التواصل مع هذه الخدمة في حالة الحاجة لطلب مساعدة أو حل مشكلة ما أو الرد على سؤال، من خلال المحادثة الحية أو البريد الإلكتروني، او عن طريق الإتصال الهاتفي.

مزايا شركة تداول الفوركس UBCFX

لنضع هنا مزايا شركة تداول الفوركس UBCFX في نقاط بسيطة:

  1. الأمان والمصداقية،
  2. التنوع في حسابات التداول،
  3. التنوع في خيارات التداول والأسواق،
  4. تقديم الدعم الفني والمساندة الدائمة،
  5. التوافق مع كافة أنظمة الاجهزة الذكية،
  6. منصة إجتماعية واسعة المجال والخدمات،
  7. لا يقوم بتحصيل عمولات،
  8. تخصيص مدير للحسابات لكل متداول،

ومن عيوب شركة UBCFX للوساطة هي:

  • لا تقدم عروض أو مكافآت،
  • لا تدعم اللغة العربية

يمكنك أن تسجل في شركة UBCFX لخدمات الوساطة وأنت في منتهى الراحة والإطمئنان، لأن الشركة موثوقة ومرخصة وتعمل بشكل شرعي، كما أنها توفر الكثير من الخدمات المميزة وتعمل بطريقة وأساليب إحترافية، لديها نظام متطور في العمل في أسواق الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات، كما تتيح التداول على المعادن النفيسة مثل الذهب والنفط، وتمنح المتداولين رافعة مالية جيدة، كما تقوم بتزويدهم بأحدث النشرات الإخبارية والمؤشرات اللحظية لكل ما هو جديد في الأسواق، كما تقوم بإطلاعهم على أحدث الإستراتيجيات والتباينات في الأسعار، لديها منصة أكثر من رائعة تسهل على المتداولين أعمالهم. UBCFX هي وسيط متميز يضمن لك فرص أعلى في الربح والتجارة في أسواق الفوركس.

تواصل معنا

إذا كان لديك طلب خاص أو أسئلة أخرى بخصوص اراب فاينانشيال والتداول، فلا تتردد في التواصل مع خبرائنا. أرسل إلينا بريدًا إلكترونيًا أو أملئ الاستمارة وسنحرص على الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

يرجى الملاحظة أن موقع اراب فاينانشيال هو موقع مستقل ولا تربطه أي صلة مع مواقع أخرى، ولذلك فإننا لا نرخص أو نمتلك أو ندير أي من الشركات المدرجة على موقعنا على الإنترنت. مهمتنا هي إجراء بحث شامل حيادي حول مختلف شركات الفوركس على الإنترنت وتقديم نتائجنا وتوصياتنا للمتداولين المهتمين بالحصول على فهم كامل ودقيق في التداول.

خدمة العملاء: [email protected]