Trade360

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

المواضيع الرائجة

تعتبر شركة Trade 360 للوساطة واحدة من أهم الشركات الواعدة التي نجحت أن تحقق نمواً بسرعة الصاروخ في السوق وتحقق نسبة إنتشار عالية، وهذا لأنها تحمل الكثير من النقاط الإيجابية والخدمات التي تستقطب المتداولين للتسجيل بها، فهي توفر الكثير من الأدوات المتنوعة مثل تداول الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، توفر العديد من حسابات التداول لإرضاء كافة المتداولين بمختلف قدراتهم المالية، كما تقدم لهم دعم فني دائم وبالعديد من الوسائل المتنوعة مثل الدردشة الحية والبريد الإلكتروني، كما لا تقوم بفرض عمولات وتحصل فوائد منخفضة جداً مع رافعة مالية معقولة، أيضاً تسمح بإجراء التعاملات المالية بطرق كثيرة ومتنوعة حتى توفر على عملائها الكثير من الوقت والجهد، كما تجعلهم دائماً على إطلاع دائم بما يجري في السوق من خلال إمدادهم بالنشرات والبيانات والرسوم البيانية، وقبل كل هذا توفر معايير عالية من الأمان والخصوصية في التعاملات عبر العمل ببرمجيات تشفير متطورة وعالية الكفاءة.

الأمان والمصداقية في شركة Trade 360 للوساطة

شركة Trade 360 للوساطة تصنف من أفضل شركات الوساطة في العالم في الآونة الأخيرة، نظراً لأنها تعمل بمنتهى المصداقية والنزاهة في كل تعاملاتها، وهى شركة قبرصية مملوكة لعدد من خبراء التداول تم إطلاقها منذ حوالي ست سنوات عام 2013، ومقرها الرئيسي في العاصمة القبرصية ليماسول، ومنذ تم إطلاقها وهى تعمل بشكل قانوني وحاصلة على التراخيص الرسمية بمزاولة مهنة تقديم خدمات الوساطة المالية من هيئة الأوراق المالية وأسواق المال في قبرص، وهذا يجعلها مصدر أمان كامل، ويدفعها دائماً لتحري المصداقية في تعاملاتها والخصوصية والنزاهة مع كل عملائها.

أنواع حسابات التداول في شركة Trade360 للوساطة

يوفر الوسيط العالمي Trade360 العديد من أنواع حسابات التداول، كل حساب منهم له مزايا عديدة ومتطلبات يجب الوفاء بها، وكل حساب له حدود أدنى وأقصى في الإيداعات، وهذه الإيداعات تسمح له بكم محدد من الخدمات، وإليك أهم هذه الحسابات:

الحساب المصغر: والحد الأدنى للإيداع به 500 دولار، وهذا النوع من حسابات التداول مناسب جداً للمتداولين المبتدئين محدودي الخبرة، وهذا الحساب المنخفض يسمح لهم بتجربة التداول بشكل محدود وبالتالي تكون المخاطرة بالأموال محدودة، وتكون أدوات التداول في هذا النوع من الحسابات محدودة أيضاً.

الحساب التجريبي: توفر شركة ترايد 360 للوساطة الحسابات التجريبية التي تعتبر فرصة ثمينة لكل المتداولين المبتدئين الذي لا يفضلون البدء بالتداول بمال حقيقي، حيث يمكنه الحصول على الخبرة والتدريب وفهم المصطلحات ومعنى كل أداة من الأدوات المستخدمة في التداول، حيث يحصل المتداول على مبلغ من المال الإفتراضي، والحد الادنى لإيداع في الحساب التجريب هو 100 دولار، يمكنه أن يستخدمهم في التداول في نوع من خيارات التداول الكثيرة، أيضاً هناك نوع جديد ومبتكر من حسابات التداول يطلق عليه الحساب التدريبي، في هذا الحساب يتم منح المتداولين رصيد من المال الإفتراضي بقيمة 10 آلاف دولار، وبالتأكيد هذا مبلغ ضخم جداً يسمح للمتداول ان يعرف كافة التفاصيل ويكتسب خبرة حقيقية بدون أن يتكبد أي خسارة من ماله الخاص.

الحساب التقليدي: والحد الأدنى لإنشاء هذا النوع من حسابات التداول هو 1000 دولار أمريكي، وهذا الحساب به مزايا معقولة ويمكن من خلاله تحقيق بعض الأرباح فضلاً عن إكتساب الخبرة والتدريب.

الحساب الذهبي: توفر شركة ترايد 360 الحساب الذهبي للمتداولين الأكثر خبرة ولديهم معرفة بطبيعة التداول ومخاطرة، والحد الأدنى للإيداع في هذا النوع من حسابات التداول 5 آلاف دولار.

الحساب البلاتيني: وهذا الحساب يسمح للمتداولين به إمكانيات أكبر وأدوات أكثر وخدمات متنوعة وعديدة، والحد الأدنى للتسجيل في هذا الحساب 10 آلاف دولار.

حساب كبار الشخصيات “VIP“: وهذا الحساب مخصص للمتداولين الكبار أو أصحاب الشركات، والحد الأدنى للإيداع به هو 10 آلاف دولار، وأصحاب هذا الحساب يحق لهم الإستفادة من كل الخدمات التي تقدمها شركة ترايد 360 مثل تداول أزواج العملات الاجنبية، وكافة المؤشرات السوق، والتداول على السلع والمعادن النفيسة ووغيرها من الخدمات الاخرى. كما يتم تزويد هؤلاء المتداولين بالنشرات والبيانات والرسوم البيانية وأخبار السوق اللحظية وغيرها من خلال الإشعارات الخاصة من خلال خدمة الرسائل النصية SMS.

الحساب الإسلامي: وتقدم الشركة هذا النوع من حسابات التداول للمتداولين من الدول الإسلامية، حيث لا يقبلون التعامل بالفائدة، بل تحصيل عمولة ثابتة على الفروق في أسعار الأدوات المتداول عليها، والحد الأدنى للإيداع في الحساب الإسلامي هو 10 آلاف دولار أمريكي.

الرافعة المالية في شركة Trade 360 لتداول الفوركس

الرافعة المالية هي أحد الأدوات التي تستخدم في تداول العملات والمؤشرات والسلع والأسهم، وهذه الآداة يمكن للمتداول إستخدامها في مضاعفة أرباحه او الحد من خسائره، والرافعة المالية في شركة Trade 360 هي 1:400.

منصات التداول التي تعمل من خلالها شركة Trade 360

تمتلك شركة Trade 360 للوساطة منصة تداول خاصة بها وهي منصة CrowdTrader، هذه المنصة متاحة لكل المتداولين في الشركة، وتسمح لهم بالوصول إلى عدد كبير من أهم أدوات وخدمات الشركة، التي تي تقدم لهم فوائد عديدة حلال عمليات التداول الخاصة بهم، وما يميز منصة الشركة CrowdTrader انها لا تحتاج إلى تنزيل، كما أنه يوجد منها تطبيق خاص بالهاتف الجوال، ومتوافق مع أنظمة التشغيل المختلفة للهواتف النقالة سواء الأندرويد أو الوندوز.

أيضاً يمكن عبر منصة CrowdTrader، لأي متداول أن يطلع على أحدث التنبيهات والتطورات في إتجاهات الأسواق سواء هبوطاُ أو إرتفاعاً، وبالتالي يمكن للمتداول بسهولة أن يتخذ القرار المناسب في أسرع وقت وفق هذه المعطيات.

منصة ميتاتريدر4: هذه المنصة (MetaTrader 4) التي تعتبر تاج لكل المنصات في أسواق التداول، لما تحمله من مزايا وخدمات، حيث تقوم بتزويد المتداولين بالنشرات والبيانات وبها العديد من الأدوات المفيدة، ومن مزاياها أيضاً أنه يمكن الوصول إليها عبر أجهزة التابلت أو الهاتف الجوال أو أجهزة الحاسوب اللوحي.

خيارات التداول في شركة تداول الفوركس Trade360

تعمل شركة ترايد 360 كوسيط في الكثير من الخيارات الأكثر ربحاً، فهي تعمل كوسيط في أزواج العملات الأجنبية، وفي العقود مقابل الفروقات وفي الأسهم ومؤشرات السوق، والمعادن الثمينة والسلع وغيرها من الأدوات الأخرى.

عملية الإيداع والسحب في شركة Trade360

تعتبر التعاملات المالية في شركة الوساطة Trade360 من أسهل ما يكون، حيث تعتمد الكثير من الطرق التي يمكن لأي متداول أن يختار من بينها الطريقة المناسبة له والقوانين البلد المقيم به، ومن أهم خيارات الإيداع المحافظ الإلكترونية مثل نيتللر وسكريل، والفيزا والماستر وغيرها من البطاقات الإئتمانية، بجانب الحوالات البنكية، والحد الأدنى للإيداع بشركة ترايد 360 هو 100 دولار.

أما بالنسبة لعمليات السحب، فيمكن بسهولة إجرائها بنفس الطريقة التي تم إستخدامها في الإيداع، وفي الغالب تتم عملية السحب في غضون مدة تتراوح ما بين 3 إلى 10 أيام.

الدعم والمساعدة في شركة Trade360 للوساطة

تخصص الوسيط Trade360 خدمة عملاء رائعة وتتعامل بكل ود وإحترام وتجيد العديد من اللغات لسهولة التعامل مع كافة المتداولين من مختلف الدول، وهذه الخدمة متاحة على مدار أيام العمل وهي 5 أيام، وتعمل طوال اليوم، ويمكن التواصل معها في الظروف العاجلة للحصول على إجابة لسؤال ما او غيره، عبر الإتصال الهاتفي، او البريد الإلكتروني أو حتى عبر المحادثة المباشرة. ومن أهم اللغات المتاحة بها الإنجليزية والفرنسية والألمانية واليابانية والروسية وغيرها الكثير.

أهم مميزات شركة Trade360 للوساطة في تداول الفوركس

  • شركة آمنة وتتميز بالمصداقية لأنها شركة مرخصة وقانونية
  • توفر حسابات تجريبة لتدريب المتداولين الجدد
  • توفر حسابات إسلامية للمتداولين من الدول الإسلامية
  • توفر دعم فني دائم
  • لديها منصة خاصة متوافقة مع كافة الأجهزة الذكية

ومن عيوب شركة Trade360 هو أن الحدود الأدنى للإيداع في شركة Trade360 تعتبر عالية.

شركة Trade360 للوساطة واحدة من أفضل الشركات الوسيطة التي يمكنك من خلالها ان تتداول في العديد من الادوات مثل الفوركس والمؤشرات والسلع والأسهم، وتحقق أرباح كبيرة وتحصل على الخبرة والمهارة، ستجد من يدعمك بشكل دائم ويوفر لك معايير عالية من الأمان والخصوصية. طالع مزايا وخدمات شركة Trade360 جيداً، وإذا نالت إعجابك، يمكنك أن تسجل بها فوراً!

مقالات ذات صلة

اشترك في نشرة أراب فاينانشيال الإخبارية -أفضل طريقة لمواكبة آخر اخبار العملات الرقمية، الاقتصاد، الفوركس ومجالات اخرى عديدة من عالم الماليات.

لا توجد رسائل بريد إلكتروني مزعجة على اراب فاينانشيال.