easyMarkets

من المؤكد أن شركات الوساطة تلعب دوراً مهماً في نجاح المتداول ووصوله لتحقيق أرباح، عندما يقرر الدخول في مجال الاستثمار من خلال التداول في سوق الفوركس أو السلع أو المعادن، ولكن من الضروري أن يتأكد المستثمر أن الوسيط يعمل من خلال تراخيص قانونية ومشهود له بالمصداقية والشفافية، وهنا نقدم لكل من يفكر في البدء في الاستثمار في سوق العملات الأجنبية شركة إيزي ماركتس easyMarkets التي تعتبر واحدة من أقوى شركات الوساطة على مستوى العالم.

تم إنشاء شركة إيزي ماركتس في سنة 2003 وكانت تحمل أسم إيزي فوركس “easyForex”. وفي شهر ديسمبر عام 2015 قام أصحاب الشركة بتغيير العملات الأجنبية، وشركة إيزي ماركتس تمنح للمستثمرين خاصية الوصول للأسواق الدولية عن طريق خيارات واسعة من خلال حساب تداول واحد وسهل التعامل من خلاله. يوجد مقر شركة إيزي ماركتس في ليماسول، قبرص، وهي تحمل تراخيص قانونية في أوروبا من هيئة MiFid، وتراخيص في أستراليا من هيئة ASIC، أيضاً للشركة العديد من الفروع في عدة مدن مثل سيدني، ووارسو، ولندن، وشنغهاي. هذا وتبلغ العوائد في شركة إيزي ماركتس كبيرة نحو إلى 1.5 تريليون دولار أمريكي سنويا، كما أنها تضم أكثر من 100.000 مستثمر نشط.

شركة إيزي ماركتس تعمل في سوق الفوركس وتملك الكثير من الأصول يستطيع المستثمر التداول عليها، كما أنها تعمل في الأسهم والسلع والمعادن مثل الذهب وغيره من المعادن المهمة والمؤشرات وغيرها من فروع الإستثمار في أسواق العملات الأجنبية.

أنواع الحسابات في شركة إيزي ماركتس

تقدم شركة إيزي ماركتس easyMarkets العديد من الحسابات المتعددة التي تتناسب مع كافة المستثمرين، حيث يستطيع كل متداول أن يختار ما يناسبه من حيث مهارته وخبرته، او كم الأموال الذي يريد استثمارها، وإليك أهم الحسابات:

  1. الحساب القياسي: هذا الحساب يتناسب مع المستثمرين اللذين لديهم خبرة ومهارة في التداول في سوق الفوركس، الحد الأدنى في هذا الحساب هو 100 دولار أمريكي، وحجم الرافعة المالية لهذا الحساب تساوي 1:300.
  2. الحساب الإسلامي: تقدم شركة إيزي ماركتس ذلك الحساب للمستثمرين اللذين لا يرغبون في مخالفة الشريعة الإسلامية، كما أن الشركة لا تفرض رسوماً عند تمديد تداولاتهم اليومية لليوم التالي، الحد الأعلى للتداول اليومي محدد (في الغالب يكون لمدة شهر واحد ولكن يمكن أن يكون لمدة أقصر أو أطول يرجع ذلك لنوع زوج العملة المتداول عليها). حجم الرافعة المالية في الحساب الإسلامي هو 1:400 عند التداول من خلال منصة شركة إيزي ماركتس الخاصة.
  3. الحساب التجريبي: هذا الحساب يقدم للمتداولين الجدد في شركة إيزي ماركتس وهذا الحساب مجاني مدى الحياة وهو الشيء الذي تنفرد بتقديمه شركة إيزي ماركتس عن غيرها من شركات الوساطة. 
  4. حساب كبار الشخصيات "VIP": هذا الحساب يمنح لكبار المستثمرين اللذين لديهم الخبرة والمهارة، الحد الأدنى في هذا الحساب هو 10.000 دولار أمريكي، ومقدار الرافعة المالية فيه هي 1:300.

تخصص شركة إيزي ماركتس خبير فني لكل متداول يترقى لحساب كبار الشخصيات ليقدم له المشورة والإرشاد من خلال خبرته في التداول حتى يستطيع المستثمر القيام بصفقات استثمارية ناجحة، كما يحصل أصحاب حساب كبار الشخصيات على الكثير من الخصومات المالية والهدايا والعروض المتميزة، أيضاً ترسل له كافة البيانات والمعلومات الحديثة الخاصة بحركة السوق عن طريق الهاتف او البريد الإلكتروني.

منصات التداول في شركة إيزي ماركتس easyMarkets

تمتلك شركة إيزي ماركتس منصة تداول واحدة، وهي على أعلى مستوى من التطور من خلال امتلاكها لأحدث التقنيات والبرامج الإلكترونية، وتقدم لعملائها الكثير من المميزات عند التعامل من خلال منصتهم، وهي سهلة وبسيطة في التعامل من خلالها، ايضاً توفر التعليم المجاني للمتداولين الجدد.

خيارات التداول في شركة إيزي ماركتس easyMarkets

تتمتع الشركة بالعديد من المزايا التي تضعها في مقدمة شركات الوساطة العاملة في أسواق المال، ولعل أهم هذه المزايا ما يلي من خيارات التداول:

اولاً: الخيار الخالي من المخاطرة: تتميز شركة إيزي ماركتس عن غيرها من شركات الوساطة بتقديم الخيار الخالي من المخاطرة، حيث من خلاله يستطيع العميل من إلغاء عمليته خلال ساعة واحدة في حالة تحرك سوق الفوركس ضد مصلحتهم، هذا الخيار يمكنهم من حماية مصالحهم في حالة عدم انضباط السوق وحدوث أي تغيرات غير موضوعة في الحسبان.

ثانياً: خيار الفانيلا، وهذا الخيار عبارة عن نوع من الأصول التي توفر التداول عليها شركة إيزي ماركتس وهي تتميز بتقديمه بخلاف العديد من شركات الوساطة، تختلف خيارات الفانيلا عن الخيارات الثنائية في عدة عوامل مثل: في خيار الفانيلا المتداول غير مقيد بإجراء التنفيذ في وقت معين خلال مدة حيازة خيار الفانيلا، ايضاً تاريخ نهاية حيازة خيار الفانيلا مطاط ومرن عكس الخيارات الثنائية التي في الغالب تنتهي في دقائق أو بعض من الدقيقة الواحدة. بالإضافة إلى أنه لا توجد حدود لمبالغ الدفعات في خيار الفانيلا.

خيارات الإيداع والسحب

توفر شركة إيزي ماركتس easyMarkets العديد من طرق الإيداع والسحب بما يتوافق مع جميع المتداولين باختلاف إمكانياتهم المالية وحسب المكان المتواجدين فيه، ومن هذه الطرق: تقبل الإيداع من خلال المحافظ الإلكترونية مثل نيتللر والسكريل، وويب موني، وجلوبال كولكت Global Collect، وبطاقات الخصم وبطاقات الإئتمان وغيرها.

أما طرق السحب تكون من خلال نفس طرق الإيداع، ولا تفرض أي عملات على السحب والإيداع، ايضاً لا توجد حد أدنى للسحب، أما عند التحويل إلى الحسابات البنكية من حساب الشركة فالحد الأدنى هو 50 دولار.

العروض والمكافآت في شركة إيزي ماركتس easyMarkets

شركة إيزي ماركتس من أكثر الشركات التي تمنح عملائها العديد من الجوائز والمكافآت، فبمجرد التسجيل والإيداع يحصل العميل على مكافأة ترحيبية مقدارها 25 دولار، ايضاً جائزة التداول قدرها 50% من حجم مال الإيداع، بالإضافة لعرض إحالة صديق يحصل المتداول على مكافأة بمقدار 2.500 دولار.

خدمة عملاء في شركة إيزي ماركتس

تقدم الشركة خدمة عملاء ممتازة من خلال الهاتف الجوال، يستطيع العميل التواصل مع ممثلي الشركة في المقر الأساسي في ليماسول، أو قبرص، أو في الفروع الموجودة في أستراليا ولندن. أيضاً يستطيع المستثمر التواصل مع الشركة من خلال البريد الإلكتروني عبر الانترنت، أو المكالمة المباشرة المتاحة خلال أوقات العمل، بالإضافة أن موقع الشركة عبر الإنترنت متاح بعدة لغات عالمية مثل الإنجليزية والعربية وغيرها.

مميزات شركة إيزي ماركتس

تعتبر منبر تعليمي حيث توفر الكثير من الأدوات التعليمية للكثير من العملاء الجدد أو المحترفين من خلال عرض الفيديوهات التعليمية، والكتيبات، والرسومات البيانية، والنشرات التوضيحية والبيانات الخاصة بحركة السوق.

  1. تنوع أنواع الحسابات وبالأكثر الحساب الإسلامي.
  2. تسمح بالتداول في العديد من الأسواق العالمية عبر حساب واحد.
  3. تقدم أفضل فروق أسعار حسب نوع كل حساب.
  4. تعمل في السوق بشكل قوي معتمدة على خبرتها وتراخيصها الحاصلة عليها من أوروبا وأستراليا.
  5. تعمل في شتى فروع الاستثمار في أسواق الفوركس.

ملخص التقييم: تعمل شركة إيزي ماركتس في فروع كثيرة من فروع أسواق العملات، وتقدم عدة أنواع من الحسابات المختلفة التي يستطيع المتداول اكتساب الخبرة والمهارة من خلالها مثل الحساب التجريبي، ايضاً سهولة التواصل مع ممثلي الشركة في كافة فروعها المنتشرة في عدة دول عالمية، بالإضافة إلى منصتها المتطورة التي يتعامل من خلالها المتداولين بمنتهى السهولة، عندما تقرر الدخول في الاستثمار في سوق الفوركس فلا تتردد في اختيار شركة إيزي ماركتس حيث أنها تمنحك خيار عدم المخاطرة الذي يحميك من تقلبات السوق الغير مضمونة، شركة إيزي ماركتس للوساطة تساعدك في تحقيق الكثير من الارباح لأنها تعمل من خلال تصاريح قانونية موثقة من أوروبا وأستراليا.

حقق الارباح الطائلة عن طريق الشركة ولا تتردد، وابدأ فوراً!

تواصل معنا

إذا كان لديك طلب خاص أو أسئلة أخرى بخصوص اراب فاينانشيال والتداول، فلا تتردد في التواصل مع خبرائنا. أرسل إلينا بريدًا إلكترونيًا أو أملئ الاستمارة وسنحرص على الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

يرجى الملاحظة أن موقع اراب فاينانشيال هو موقع مستقل ولا تربطه أي صلة مع مواقع أخرى، ولذلك فإننا لا نرخص أو نمتلك أو ندير أي من الشركات المدرجة على موقعنا على الإنترنت. مهمتنا هي إجراء بحث شامل حيادي حول مختلف شركات الفوركس على الإنترنت وتقديم نتائجنا وتوصياتنا للمتداولين المهتمين بالحصول على فهم كامل ودقيق في التداول.

خدمة العملاء: info@arabfinancials.org