FBS

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

المواضيع الرائجة

توجد في الوقت الراهن الكثير من شركات الوساطة تعمل في أسواق العملات الأجنبية (الفوركس)، هذا التنوع والتعدد يجعل من الصعب معرفة أياً منها هو الأصلح للتسجيل فيه، ولهذا سوف نقوم بتقييم شركة FBS للوساطة حتى نعرف أنها من أفضل الشركات الموجودة في سوق الفوركس أو تداول العملات الأجنبية، بالإضافة لأنها تعمل في مجال تقديم المشورة الاستثمارية العالمية والخدمات المالية المتنوعة.

شركة FBS تم إنشائها عام 2009، وهي تعمل بموجب تراخيص قانونية من قبل هيئة سيسيل CySEC، وlFSC. شركة FBS تعمل في مجال التداول من خلال ما يزيد عن 40 رمز تداولي عبارة عن 35 زوج عملات، 2 عقود فروقات (CFD)، و4 معادن ثمينة.

يوجد المقر الرئيسي لشركة FBS في مدينة بليز (Belize)، بالإضافة لعدة فروع منتشرة على مستوى العالم مثل، الصين، وكوريا، وماليزيا، ومصر، وإندونيسيا، تايلند، وماينمار، هذه الشركة قد حصلت على العديد من الجوائز نتيجة جهدها المتواصل في تقديم أفضل خدمة عملاء في آسيا في عام 2016.

أنواع الحسابات في شركة FBS للوساطة في الفوركس

حرصاً من شركة FBS على توفير كل متطلبات المستثمرين، قد عملت على توفير العديد من أنواع الحسابات التداولية، ومن أهم تلك الحسابات ما يلي:

  • الحساب المصغر أو التجريبي: هذا الحساب يكون فيه الحد الأدنى للإيداع 1 دولار، ومقدار الرافعة المالية فيه 1:1000، معدل الإنتشار ثابت عند نقطة واحدة. هذا الحساب يعتبر أكثر نوع مناسب للمتداولين الذين ليس لديهم خبرة في مجال اسواق الفوركس وهو يعتبر خالي من المخاطر لأنه سوف تتداول عن طريق أموال افتراضية بطريقة تحاكي التداول الحقيقي وليس محدد بوقت معين، الحد الادنى للإيداع 1 دولار، يحصل المتداول فيه على 100% من قيمة الإيداع كمكافأة.
  • الحساب القياسي: يكون الحد الأدنى للإيداع فيه 100 دولار، رافعة مالية 1:3000، يحصل العميل من خلاله على عدة مكافآت وعروض متميزة.
  • الحساب السنت (Cent): فيه يستطيع العميل أن يحصل على الخبرة والمهارة في الصفقات التداولية، وفيه يكون الحد الأدنى للإيداع 1 دولار، رافعة مالية بمقدار 1:3000، ومعدل الإنتشار، ” السبريد” يكون عائم غير يبدأ من 1 نقطة. وفي هذا الحساب تستطيع أن تتداول عبر الروبوتات بدون أي شروط.
  • حساب الزيرو سبريد: فيه يرتفع قيمة الحد الأدنى للإيداع ليصل إلى 500 دولار، مع مكافأة بمقدار 100% من قيمة الإيداع، رافعة مالية 1:3000.

أيضاً تتوفر الحسابات الإسلامية للعملاء العرب حيث أنهم يعملون طبق الشريعة الاسلامية، ولا يرغبون في تحصيل عمولات ربوية.

منصات التداول في شركة FBS

تعمل شركة FBS للوساطة على توفير كل سبل النجاح لعملائها في عقد صفقاتهم الإستثمارية، ولهذا توفر لهم التعامل والتداول عبر منصات فائقة التطور وسريعة الإستجابة، ومن أمثلة هذه المنصات:

  • منصة ميتاتريدر 4 (MT4): تعد هذه المنصة من أفضل المنصات الدولية، حيث أنها تتضمن الكثير من الإمكانيات الفريدة التي تساعد المتداولين. أيضاً تقوم بتوفير البيانات الخاصة بسوق الفوركس مع اطارات زمنية متعددة. كما تسمح المنصة للمتداولين القيام بتنفيذ كافة الاوامر السوقية في الوقت الحقيقي للتداولات سواء في فتح مراكز صفقات جديدة أو إنهاء صفقات. أضف إلى ذلك أنها توفر حماية كاملة لحسابات العملاء وتضمن لهم التحكم الكامل في كل مجريات التداول الخاصة بهم.
  • منصة MT4 للموبايل: أيضاً تسمح شركة FBS لعملائها بالتداول عبر تطبيق الموبايل وهي من أحدث تطبيقات التداول لمنصة MT4 التي يمكن التداول من خلالها عبر الهاتف الجوال بنظام الأندرويد والأيفون. ويمكن تحميل التطبيق من متجر آبل بشكل يتيح لهم إجراء كافة التداولات والأوامر في أي وقت وبأقل مجهود بشكل يجعلها الأفضل على الإطلاق لمستخدمي الهاتف المحمول من المتداولين.

خيارات التداول في شركة FBS

تعمل شركة FBS في أسواق العملات الأجنبية والإستشارات المالية، حتى توفر لمستثمريها الفرصة للتداول في أي قسم يرغبون في الإستثمار فيه، حيث أنها توفر التداول في أربعة معادن استراتيجية هامة مثل الذهب والفضة والنفط، وتقدم التداول على 35 زوج عملات، و40 سهم، و2 عقود فروقات (CFD). بالإضافة لتقديم المشورة في التعاملات المالية.

شركة FBS تعتبر مركز تعليمي لتداول الفوركس

تحرص شركة FBS بتوفير محتوى تعليمي رائع لعملائها من خلال توفير حزمة كبيرة من المواد التعليمية مثل التحليلات والمعلومات الفورية لحركة السوق اليومية، أيضاً توفر الآلات الحاسبة للتداول والكثير من النشرات والشروحات المناسبة لكافة المستثمرين من حيث مستوياتهم المختلفة في الإستثمار، بالإضافة لتوفير قسم خاص يطلق عليه إسم قسم الأسئلة المتكررة لتقديم الإجابة والمعلومات الصحيحة والذكية لمساعدة المتداولين وخاصة المبتدئين.

خيارات الدفع والسحب في شركة FBS

تقدم شركة FBS العديد من خيارات الدفع والإيداع والسحب، ليستطيع كل متداول أن يجد الطريقة المناسبة له من حيث مكان تواجده أو من حيث قدراته المادية، فقامت الشركة بإعتماد على عمليات الدفع عن طريق التحويل البنكي المباشر، وبطاقات الائتمان ومن أمثلتها الفيزا كارد، والماستر كارد، بالإضافة للمحافظ الإلكترونية مثل، النيتللر، والسكريل، وموني جرام، ويب موني، بيرفكت موني، يو باي.

أما لعملية السحب عبر التحويل البنكي يجب أن يكون الحد الأدنى في الحساب هو 200 دولار، أما باقي طرق السحب الأخرى يكون الحد الادنى 1 دولار.

المكافآت والعروض التي تقدمها شركة FBS

تعد شركة FBS من أكثر شركات الوساطة التي تقدم العديد من المكافآت والعروض والمسابقات المتنوعة لعملائها، حيث أنها تقدم مكافأة عند الإيداع في أحد الحسابات المتنوعة بها بمقدار 100% من قيمة الإيداع، غير أنها توفر مكافأة إيداع أخرى بقيمة 123 دولار. أيضاً تقدم 15 دولار كنوع من الهدايا على كل معاملة مالية مثل الكاش باك وهي تشمل مبالغ يومية وأكيدة وبدون أي شروط. بالإضافة لكثير من المسابقات والعروض التي تنظمها الشركة والتي يمكن من خلالها أن يربح المتداولين أجهزة ذكية مثل آيفون بلاس. علاوة على تنظيم مسابقة للمتداولين في الحساب التجريبي وهي تنظم كل 15 يوماً، بغرض الانتهاء بأكبر رصيد مع خمس هدايا كبيرة مجموعها 1000 دولار.

خدمة العملاء في شركة FBS

تتميز شركة FBS بتوفير فريق دعم كامل على أعلى مستوى من الخبرة للرد على أسئلة العملاء، خدمة العملاء متاحة بشكل شبه دائم وذلك طوال ايام الاسبوع وعلى مدار الساعة، في إمكان العميل التواصل مع خدمة العملاء عبر الهاتف الجوال، او عن طريق المحادثة المباشرة، او من خلال التواصل مع الموقع الإلكتروني للشركة، هذا الموقع يتميز بأنه يعمل بعدة لغات دولية مثل اللغة العربية، الإنجليزية، الإيطالية، الصينية، الكورية وغيرها من اللغات الأخرى.

مميزات شركة FBS للوساطة في تداول الفوركس

شركة FBS من الشركات الكبرى التي تعمل جاهدة للوصول لأفضل ما يمكن أن يحلم به المتداول، وقد تمكن من تحقيق هذا، فقد أصبحت تضم الكثيرين من المستثمرين الذين تأكدوا من وجود العديد من المزايا في تلك الشركة ومن أهم تلك المميزات ما يلي:

  • شركة FBS تعمل بشكل قانوني وحاصلة على تراخيص من هيئة الرقابة المالية CySEC وIFSC.
  • شركة FBS تهتم بتعليم العملاء من خلال تقديم العديد من الأدوات التعليمية والتثقفية التي من شأنها جعل المستثمر على علم ومعرفة بكل ما يجري في سوق المال.
  • توفير خدمة عملاء رائعة ومتوفرة في معظم الأوقات بعدة طرق متنوعة.
  • تنوع الحسابات في شركة FBS بما يتلائم مع كل مستثمر حسب ظروفه المادية.
  • تنوع طرق الإيداع والسحب لتسهيل تلك الإجراءات على العملاء، كلاً حسب المكان المتواجد فيه والوسيلة التي يملكها.
  • حدود الإيداع قليلة جدا ليستطيع العميل أن يبدأ في أحد الحسابات الصغيرة ليتعلم فيها كيفية التداول في سوق المال.
  • تقديم العديد من العروض والمكافآت لعملائها لتشجيعهم.

عيوب الشركة: لا تقبل العملاء من الولايات المتحدة. عمليات السحب تتطلب وجود حد أدنى للحساب. لا يوجد حساب لفئة كبار الشخصيات بكل ما فيه من مميزات.

الملخص: شركة FBS شركة وساطة عالمية موثوق فيها، تقدم التداول في أسواق الفوركس، والإستشارات المالية CFD وبالأخص في الدول الأسيوية، توفر التداول في العديد من فروع التداول في الفوركس مثل المعادن، أزواج العملات وغيرها. توفر FBS الحسابات الإسلامية للعملاء العرب الذين لا يرغبون في تحصيل فوائد ربوية، بالإضافة لوجود موقع إلكتروني للشركة يمكن للمتداول التواصل مع الشركة من خلاله، وهذا الموقع يعمل بالكثير من اللغات العالمية لسهولة التعامل مع كافة المتداولين على إختلاف لغاتهم. علاوة على التصريح للمتداولين من خلالها على التداول عبر أفضل المنصات العالمية للتداول التي تمتاز بالتطور وسرعة الإستجابة.

إذا كنت تفكر في الدخول في مجال الإستثمار في أسواق الفوركس، فلا تتردد في فتح حساب في شركة FBS التي لن تتركك إلا بعد تحقيق هدفك في الإستثمار والربح. وسجل فوراً!

مقالات ذات صلة

اشترك في نشرة أراب فاينانشيال الإخبارية -أفضل طريقة لمواكبة آخر اخبار العملات الرقمية، الاقتصاد، الفوركس ومجالات اخرى عديدة من عالم الماليات.

لا توجد رسائل بريد إلكتروني مزعجة على اراب فاينانشيال.