FxPro

من أفضل شركات الوساطة للتداول في فوركس هي شركة FxPro الرائدة في هذا المجال. فيمكنك الآن الدخول الى عالم الفوركس من خلال FxPro الرائعة التي تيسر لك التعاملات وتكون تحت إشاراتك وتقدم لك الخدمات والإمكانيات الى جانب الإرشادات اللازمة والتوجيهات.

تأسست شركة FxPro للتداول في فوركس في عام 2007 في قبرص التي بها المقر الرئيسي للشركة، هذا وقد أخذت في التوسع الى أن أصبحت أحد الشركات الرائدة في مجال الفوركس، تعمل الشركة في نطاق واسع من خيارات التداول ولها موقعها المتميز على صفحات الإنترنت والتي تمتاز بالتعامل السهل السلس في كل عملياتها الى جانب إمكانية فتح أي حسابات بسهولة ويسر.

حصلت شركة FxPro على العديد من التراخيص التي تؤهلها للعمل في المجال بمصداقية ونزاهة حيث حصلت على إذن من سلطة السلوك المالية عام 2010 من المملكة المتحدة، كما حصلت على رخصة من هيئة CySEC في عام 2007، الى جانب ترخيص من FSB في عام 2017، فضلًا عن الجوائز التي حصلت عليها حيث وصلت الى أكثر من 40 جائزة عن المهنية والتقنيات الرائعة والخدمات المقدمة.

تقدم شركة FxPro العقود مقابل الفروقات في ست فئات من الأصول مثل العملات الأجنبية، الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة، المعادن القوية الى جانب الطاقة، مع توفير أفضل سيولة والسرعة في تنفيذ الأوامر الخاصة بصفقات المتداولين دون أي تدخل من الشركة.

منصات التداول المتاحة في شركة FxPro

تقدم شركة FxPro في الفوركس ثمان منصات مختلفة أربعة منها تتوافق مع أجهزة الهواتف الجوالة ومنها: إف إكس برو ويب تريدر،FxPro Client Terminal، محطة عميل إف إكس، MT4، كما يمكنك إختيار منصة الحاسوب الأفضل من بين منصتين هما منصة الموقع الإلكتروني إف إكس ويب تريدير أو منصة META TRADER FxPro. هذه المنصات تضمن للعميل القدؤة على إجراء الصفقات في أي وقت ومن أي جهاز حاسوب غير الجهاز الفعلي للعميل المثبت عليه منصة التداول الأساسية.

فروق الإنتشار والرافعة المالية في FxPro

تقوم الشركة بإدراج إنتشاراتها بشكل واضح ومميز لكل منصة ويمكن للمتداول تحديد قيمة الرافعة من 1:1 حتى يصل الى 1:500 حتى يتمكن من الإستفادة من تقلبات السوق أو تفاديها، يمكن لمتداولي MT4 تداول زوج اليورو/الدولار الأمريكي من نقطة 0.8 وتكون قوة الرفع 1:500 الى جانب يكون التداول خالي من أي عمولات كما يمكنهم التمتع بأسعار جزئية واستخدام مستشارين خبراء في هذا المجال، ومتداولين ECN يمكنهم التمتع بنفس الإمتيازات السابقة من إنتشارات تنافسية وقوة الرفع تكون 1:100.

الى جانب ذلك تقوم الشركة بإتاحة العديد من الأدوات التي تساعد المتداولين منها، FxPro Quant هو خاص بالعملاء الذين يفضلون تطويل خدمة المستشار الخبير الخاصة بهم، FxPro Valut يمكن للمتداول عن طريق هذه الخاصية إبقاء مبلغ معين في الخزنة جاهز للإستخدام في المستقبل، FxPro Dashboard تستخدم هذه الخاصية في عرض التداولات الخاصة بمتداولين آخرين للإستفادة منها، FxPro Quant هي خاصية تحويل عمليات التداول الى عمليات خوارزمية تمكن المتداول التداول على مدار الساعة في أي وقت دون الحاجة الى تشغيل الجهاز.

الحسابات المتاحة في FxPro في فوركس

شركة FxPro ليست وليدة العصر ولكن لها وقت طويل في هذا المجال وإستطاعت أن تجذب لها العديد من المشتركين حيث تقوم بتوفير العديد من الحسابات بحيث تناسب جميع المشتركين، وأهم هذه الحسابات:

  • الحساب التجريبي: يعتبر هو حساب وهمي يمّكن الفرد من تجربة الإستثمار في الشركة كما يسمح بتجربة منصات التداول المختلفة والتي تخص الشركة مثل منصة MT4و MT5 وSuper Trader بحد أقصى 500,000$.
  • حساب FxPro SuperTrader Investment: يعتبر هذا الحساب خاص بالنسبة للمستثمرين حيث يقدم فرصة الوصول الى أسواق الفوركس دون أن يكون في حاجة الى تداول بصفة يومية.
  • حساب PAMM: هو حساب خاص بالمستثمرين ذو صفة مهنية ويديرون أكثر من حساب عن متداولين آخرين حيث تقدم الشركة العديد من الخدمات التي تسمح بإدارة أكثر من حساب تحت حساب واحد رئيسي.
  • حسابات الـ VIP: هي حسابات خاصة بالمستثمرين الضخمين في الشركة حيث يقوموا بعمل تداولات ضخمة بصفة دائمة، تقوم الشركة بتقديم العديد من الخدمات لهم مثل الإيداعات بدون أي رسوم، خدمات VIP المجانية، بطاقة ماستر كارد مجانية من الشركة، تقارير إخبارية وحصرية، توصيات تداولية، تنبيهات مستويات الهامش كل هذا يصل الى المتداولين عن طريق البريد الإلكتروني الى جانب الرسائل النصية القصيرة السريعة.

كما يوجد العديد من الحسابات المقدمة من شركة FxPro أهمها: حساب FxPro MT4 مع الإنتشار العائم، وحساب FxPro MT4 مع الإنتشار الثابت، وحساب FxPro MT5 مع الإنتشار العائم والتنفيذ السوقي.

طرق الدفع والسحب في شركة FxPro

يمكن عمل الإيداع في شركة FxPro عن طريق العديد من الشركات الى جانب التحويل البنكي والبطاقات الائتمانية يوجد طريقة باي بال PayPal، نيتللر Neteller، سكريل Skrill، ويب ماني Webmoney، نيت بانك Netbank، ام باي للمشتركين من الصين mPay، اما للدول التي تتحدث الروسية يمكنهم إستخدام طريقة MonetaRU. حتى يتمكن أي عميل من سحب أرباحه وأمواله الخاصة لابد وأن يقوم أولًا بالتسجيل في حساب FxPro Direct ثم تقديم طلب السحب.

التعليم في شركة FxPro

تعتبر سياسة الشركة ورؤيتها في التداول في فوركس هي وصول المبتدئ الى مستوى الإحتراف ليقوم بخوض عالم الفوركس وهو في كامل قوته، فتقدم له مكتبة الفيديو الواسعة الموجود بها فيديوهات قصيرة ومفيدة عن المواضيع الأساسية وليس عن طريقة إستخدم منصة التداول فقط مثل باقي الشركات ولكن يمكن الوصول الى هذه المقاطع في الوقت المناسب حيث تقدم الإستراتيجيات الخاصة بالتداولات العامة وتعمل على تحسين مستوى التداول العام في عالم الفوركس.

يوجد في الشركة أجندة إقتصادية تمكن المتداولين من التخطيط لتداولاتهم بشكل سليم وأكثر دقة، كما يمكنهم من عرض التقارير الإقتصادية المتوقعة والتقلبات المحتملة والنتائج السابقة لكل منها.

خدمة العملاء في شركة FxPro

تعتبر شركة FxPro للتداول الفوركس مثالية في تقديم خدمة دعم عملاء متميزة من خلال الإتصال الهاتفي المجاني الواحد في أكثر من 23 دولة منتشر بينهم هذه الخاصية، اما باقي الدول فيمكن لعملائها إستخدام أي طريقة يرتاح لها العميل من طرق الإتصال العادية أو يمكنهم إستخدام خاصية معاودة الإتصال في أي وقت يفضلون، خدمة العملاء متاحة على مدار الساعة طوال خمس أيام في الأسبوع بدءًا من مساء الأحد الى منتصف الليل يوم الجمعة.

على الموقع الألكتروني الخاص بالشركة تجد صفحة (إتصل بنا) حيث تجد فيها العديد من وسائل الإتصال المقسمة على حسب كل قسم بحيث يضمن أي إستفساراتك تصل الى المكان المطلوب.

مميزات شركة FxPro

تعتبر شركة FxPro من الشركات المميزة التي إستطاعت تحقيق مكانة عظيمة لها بين المتداولين نظرًا لما تقدمه من خدمات على الرغم من أن هذه المميزات غير جديدة ولكن يتم عرضها بشكل أكثر من رائع متناسب مع جميع المتداولين وإليك أهمها:

  • مكتبة الفيديو.
  • أدوات تداول قياسية.
  • حاسبة النقاط.
  • حاسبة الهامش.
  • محول العملات.

العيوب: تعتبر العيب الوحيد في الشركة هي عدم وجود مكافآت وهي تعتبر نقطة سلبية في الشركة.

الخلاصة: شركة FxPro هي شركة محترفة ومثالية ولها العديد من المميزات على الرغم من عدم تقديم المكافآت والعروض لكن إستطاعت أن تحتل مركز متميز بين العملاء ومتداولي الفوركس، لها رؤية مثالية حيث تقوم بمساعدة المتداول المبتدئ في المجال الى أن يصل الى مستوى الإحتراف.

إذا كنت واحد من المتداولين المهرة أو تفكر في تجربة الربح عن طريق تداول العملات وتحتاج الى من يساعدك لا تتردد في الإشتراك في شركة FxPro المتميزة!

تواصل معنا

إذا كان لديك طلب خاص أو أسئلة أخرى بخصوص اراب فاينانشيال والتداول، فلا تتردد في التواصل مع خبرائنا. أرسل إلينا بريدًا إلكترونيًا أو أملئ الاستمارة وسنحرص على الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

يرجى الملاحظة أن موقع اراب فاينانشيال هو موقع مستقل ولا تربطه أي صلة مع مواقع أخرى، ولذلك فإننا لا نرخص أو نمتلك أو ندير أي من الشركات المدرجة على موقعنا على الإنترنت. مهمتنا هي إجراء بحث شامل حيادي حول مختلف شركات الفوركس على الإنترنت وتقديم نتائجنا وتوصياتنا للمتداولين المهتمين بالحصول على فهم كامل ودقيق في التداول.

خدمة العملاء: [email protected]abfinancials.org