GKFX

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

المواضيع الرائجة

تأسست شركة GKFX في عام 2009 في الولايات المتحدة ونالت إعجاب العديدين لما تقدمه من مميزات ومنصات تتناسب مع المبتدئين والمحترفين حيث تقدم منصة تداول رائعة وسهلة وسريعة. تعتبر الشركة مرخصة من قبل الهيئات الرقابية وتقدم خدمات في منتهى السلاسة والسرعة في تقديم العمليات التداولية وفتح الوضعيات الى جانب ذلك هي متاحة في الوطن العربي ولكنها بطيئة نسبيًا.

شركة GKFX من شركات الوساطة في فوركس المسجلة في بريطانيا وبيليز ولها تشريع من قبل هيئة الخدمات المالية والتي تعتبر هي المنظمة الأساسية للشركة بالكامل وبالتالي فهي لها مصداقية ونزاهة في كل التعاملات الخاصة بالمتداولين، ومن خلال تشريع هيئة الخدمات المالية ومرجع خدمة العملاء (CASS) تعمل الشركة على فصل أموال وحسابات العملاء في بنك خاص بهم من المستوى الأول والتي من شأنها تعمل على بث روح الآمان والإطمئنان في نفوس العملاء، كما إنها هذه الشركة ترسل رسائل خاصة لهذه الهيئات موضح فيها أن الأموال تعود للعملاء ولا ترتبط بأي شكل مع الحسابات الخاصة بشركة GKFX.

تُعد شركة GKFX واحدة من أفضل وأشهر الشركات الوساطة في أسواق الفوركس.

منصات التداول الموجودة في GKFX

المنصة المستخدمة في الشركة تعتبر من أهم المنصات وأسرعها في مجال الفوركس وهي منصة “ميتاتريدر4” فهي عبارة عن منصة رائعة تقدم للمتداولين فرصة التداول في أسواق تداول العملات الأجنبية بسرعة عالية، كما يمكن فتح حساب لمجرد إيداعك 10$ على الرغم من ذلك فهي تحتاج الى 249$ لتتمكن من تثبيت منصة “MYFX MTA 4” والتي تعمل على تحسين منصة ميتاتريدر4 بحيث تكون أسرع في تنفيذ الأوامر وأفضل في تقديم الخدمات وأسهل في فتح الوضعيات ويساعد في مساعدة المتداول في الحصول على المزيد من الفعالية ويتم تثبيت هذا التطبيق على قمة منصة ميتاتريدر4 المتاحة للمتداول.

لم يقتصر مستوى حماية العملاء في الشركة عند هذا الحد ولكن يتم حماية هؤلاء العملاء بإستخدام (مخطط تعويضات الخدمات المالية) وهو مخطط يقوم بحماية العملاء المشتركين في شركات الوساطة تحت قانون الأسواق والخدمات المالية 2000 حيث يقوم بتأمين حسابات العملاء تحت أي ظرف مالي تمر به الشركة ويصل قيمة هذه التعويضات الى 50,000 جنيه إسترليني وهو الأمر الذي يسعد جميع المتداولين في شركة GKFX ويؤمن لهم كل حساباتهم.

أنواع الحسابات المتاحة في GKFX

تعتبر شركة GKFX للتداول في فوركس مميزة ورائعة في كل ما تقدم في عالم الفوركس، حيث تتيح العديد من الحسابات بما يتناسب مع ميول كل فرد ومن أهم هذه الحسابات هي:

  • الحساب التجريبي: هو عبارة عن حساب تجريبي مقدم من الشركة للمبتدئين حتى يمكنهم التعود على أجواء الشركة وتعلم كيفية إستخدام المنصة، كما يمكن الإستماع الى التعليمات الصوتية المقدمة من الشركة والتي من شأنها مساعدة كل من يريد.
  • الحسابات المصغرة والحسابات القياسية: يمكن فتح أي حساب منهم بعد عمل إيداع بحد أدنى مقداره ب 10$ لأي منهم.
  • حساب (MAM): هو (مدير الحساب المتعدد) هو حساب خاص بالعملاء المحترفين الذين يتداولون بأكثر من محفظة مالية ولهم أكثر من حساب تداولي يعملون من خلاله في نفس الوقت يستخدمون منصة ميتاتريدر4 بإحترافية وتقدم لهم العديد من المميزات حيث تخصص لهم خمس وحدات هي: تخصيص الحصص الصغيرة، تمكين ال EA، أنواع الطلبات العادية والردود السريعة على كل طلباتهم، كما أن منصة ميتاتريدر4 الخاصة بهم تعمل على إدارة الحسابات المتعددة في وقت واحد وهو ما يساعد المتداولين المحترفين ويسهل لهم جميع التداولات في جميع حساباتهم.

ومن الرائع ان الشركة تقدم منصة تداول رائعة يمكن لأي فرد تحميلها على الأندرويد والآي فون والآي باد وهو الأمر الذي أبهر الجميع فيمكنهم تداول أصولهم في أي وقت وأي مكان وإستطلاع لأهم الأخبار بطريقة مباشرة وفورية.

المكافآت والعروض في GKFX

على عكس جميع الشركات الموجودة في أسواق الفوركس لا تقدم شركة GKFX أي عروض أو مكافآت أو جوائز أو مسابقات حيث تعتبر هذه العروض تقلل من مصداقية الشركة وهو أمر غير ضروري لجذب العملاء.

طرق السحب والإيداع في شركة GKFX

يوجد العديد من طرق السحب والإيداع المتاحة في الشركة فيوجد التحويل البنكي المصرفي، بطاقات الإئتمان بمختلف ألوانها مثل ماستركارد وبطاقات الفيزا. نيتللر Neteller، كارت بلو وفيزا ديبت وغيرها الى جانب وجود المحافظ الإلكترونية المختلفة مثل آيديل، سوفورت وموني بوكرز. وتعتبر الطريقة التي يقوم العميل بإختيارها هي نفس الطريقة التي يتمكن له سحب أرباحه بها، ولك أن تعرف أن الحد الأدنى للإيداع هي 10 دولار. وعلى الرغم من أن الإيداع في الشركة لا يتطلب وقت لكن السحب أمر مختلف، فلا بد من تأكيد الحساب وتأكيد البيانات وقد يستغرق ذلك وقت طويل يصل الى 3 أيام وذلك حفاظًا على أموال العميل وضمان وصوله له.

التعليم على التداول في شركة GKFX

الشركة تعمل على تقديم العميل في المقام الأول وخاصة المبتدئين منهم حيث تقوم بوضع العديد من وسائل المساعدة المقدمة لهم فيوجد مكتبات الفيديو المتاحة للجميع، ويوجد دورات تعليمية مختلفة، ندوات عبر الإنترنت مباشرة مع المدير الخاص بالشركة، كما يوجد (رؤية السوق) وهو قسم خاص يمكن الدخول عليه ومعرفة كل المؤشرات المختلفة ورؤية حقيقية لأسعار السوق كما تجد به آلة حاسبة لمعرفة مدى المكاسب عند إجراء عملية معينة، وغيرها من أدوات تعمل على مساعدة العملاء ووصولهم الى مستويات عالية من التقدم في مجال أسواق الفوركس.

خدمة العملاء في شركة GKFX للوساطة

من الخدمات المميزة الموجودة والمتاحة في شركة GKFX للتداول في فوركس هي خدمة العملاء متعددة الأساليب. فبجانب البريد الإلكتروني المتاح فهي تقدم خدمة العملاء عن طريق الهاتف المتحرك وبطريقة أكثر من رائعة في جميع الدول التي تعمل فيها الى جانب وجود الهاتف والمحادثة الحية والدردشة عبر الإنترنت كلها وسائل متاحة وممكنة، يعمل في هذه الخدمة خبراء متخصصون في مجال التداول يقدمون معلومات وخدمات بطريقة ووافية وكافية لجميع أسئلة العملاء كما إنها متوافرة على مدار الساعة وطوال أيام العمل الرسمي لأسواق الفوركس كما إنها متوافرة بأكثر من 30 لغة مختلفة (ومنها العربية، الإنجليزية، الألمانية والفرنسية)  مما يعمل على الوصول الى المعلومات بطريقة جيدة ومفهومه.

الخلاصة: تعتبر شركة GKFX في فوركس من الشركات المميزة والتي إستطاعت أن تثبت نفسها في فترة وجيزة على الرغم من عدم تقديم اي عروض أو مكافآت ولكن إستطاعت ان تؤسس لها مكان مناسب بين المتداولين المحترفين والمتوسطين حتى المبتدئين وجدوا لهم مكان مميز فيها، الشركة حاصلة عل العديد من الجوائز أهمها، أفضل خدمة عملاء وأفضل تطبيق للهواتف المحمولة وأفضل مقدم لأسعار الفوركس في المملكة العربية السعودية، فضلًا عن مرونتها في التعامل وقدرتها على تلبية مطالب جميع العملاء هذا غير تواجدها في أكثر من 14 دولة مختلفة من بينها الإمارات العربية وبأكثر من 30 لغة، شركة GKFX شركة رائعة تقدم خدمات ممتازة لها العديد من الفروع والخدمات فتعتبر الأفضل من بين الشركات المختلفة.

شركة GKFX للتداول في فوركس هي الخيار الأفضل. اشترك الآن!

مقالات ذات صلة

اشترك في نشرة أراب فاينانشيال الإخبارية -أفضل طريقة لمواكبة آخر اخبار العملات الرقمية، الاقتصاد، الفوركس ومجالات اخرى عديدة من عالم الماليات.

لا توجد رسائل بريد إلكتروني مزعجة على اراب فاينانشيال.