HYCM

من المعروف أن النجاح في التداول في أسواق العملات الأجنبية، الفوركس (Forex) أو اي نوع من أنواع الاستثمار يرتبط ارتباط وثيق بكفاءة ومصداقية شركة الوساطة التي يتعامل معها المتداول. وهنا نقدم لكم شركة HYCM التي تعتبر أحد اقسام شركة Henyep Capital Markets العملاقة التي تعتبر من شركات العملات الرائدة في مجال التداول في الأسواق العالمية لفترة تزيد عن 30 عام. شركة HYCM واحدة من شركات العملات التي تخصصت في تداول العملات الأجنبية (فوركس) وتداول عقود الفروقات على كافة انواع السلع والمعادن وغيرها من مجالات أسواق المال مثل الأسهم والمؤشرات. هذا وتملك شركة HYCM مكاتب تمثلها في العديد من المدن الكبرى في مختلف قارات العالم، ومن أهمها مكاتب الشركة في إمارة دبي ودولة الكويت.

هذا وتوفر شركة العملات HYCM العديد من الأصول التي يمكن التداول عليها بما في ذلك الفوركس وتداول عقود الفروقات والتداول على المعادن الاستراتيجية بجانب النفط والغاز الأمريكي. كما توفر الشركة فرص التداول على السلع الامر الذي يجعل الشركة متميزة للغاية عن الكثير من شركات الوساطة الاخرى التي تقتصر خدماتها على الفوركس فقط.

تنوع الحسابات في شركة HYCM

فيما يخص أنواع الحسابات فإن شركة العملات HYCM توفر خيارات متنوعة تناسب كافة انواع العملاء سواء من ناحية الخبرة في التداول او من ناحية رأس المال المستثمر. واليك أنواع الحسابات التي تقدمها الشركة للعملاء:

  • الحساب المصغر: وهو الحساب الذي صُمم خصيصا للمتداولين المبتدئين في مجال التداول. هذا الحساب يتطلب حد أدني للإيداع يساوي 100$. مقدار الرافعة المالية لهذا الحساب تساوي 1:500.
  • الحساب القياسي: يناسب هذا النوع من الحسابات المتداولين الذين لديهم قدر جيد من الخبرة، كما أن الحد الأدنى للإيداع هو 1000$. مقدار الرافعة المالية لهذا الحساب تساوي 1:300.
  • حساب كبار الشخصيات VIP: هذا الحساب معد خصيصا للمتداولين اصحاب الخبرات، كما ان الحد الأدنى للإيداع هو 10.000$. مقدار الرافعة المالية لهذا الحساب تساوي 1:300.
  • الحساب الإسلامي: توفر شركة HYCM حساب إسلامي للمتداولين الذين يلتزمون بأحكام الشريعة الإسلامي التي ترفض الفوائد الربوية.

حسابات التداول القياسية والـ VIP والإسلامية يتم تزويد العملاء فيها بتوصيات التداول بشكل يومي ومجاني، كما ان منصات التداول متاحة لكافة انواع الحسابات من خلال الحواسيب الالكترونية او الهواتف الجوالة.

فروق الإنتشار والروافع المالية في شركة HYCM

تتنوع أسعار السبريد ومقدار الروافع المالية بتنوع الحسابات، فعلى سبيل المثال يصل فرق الإنتشار في الحساب المصغر الى 1.8 نقطة، بينما لباقي انواع الحسابات يساوي 1.5 نقطة. اما فيما يخص الرافعة المالية فإنها تساوي 1:500 كحد أقصى حسب نوع الحساب.

منصات التداول في شركة HYCM

توفر الشركة 3 منصات مختلفة تعتبر جميعها من أفضل ما وصلت اليه تقنيات وتكنولوجيا التداول على مستوى العالم. هذه المنصات هي:

  • منصة MetaTrader4: هي عبارة عن منصة تداول رائدة على مستوى العالم. هذه المنصة تقدم بث حي لأخبار السوق بجانب ادوات التحليل والرسومات البيانية المتطورة، فضلا عن الدعم المستمر من خلال مستشارين متخصصين على مدار الساعة.
  • منصة Prime Trader: هي عبارة منصة جديدة خاصة بشركة HYCM، وهي منصة متعددة الأصول حيث توفر إمكانية التداول في العديد من الأسواق والمنتجات بالإضافة الى توفير خدمات التسعير المدمج والرسمات البيانية على شاشة التداول، مع تمكين العميل من إدارة الحساب بشكل كامل اون لاين.
  • منصة HYCM: تقدم الشركة تطبيق HYCM المخصص للهاتف الجوال بشكل مجاني. هذا التطبيق يوفر كافة أدوات التداول والأخبار المباشرة والرسومات البيانية. هذا التطبيق يوفر للعملاء القدرة على التنفيذ الفوري لكل التداولات التي يريدون القيام بها من أي مكان وفي اي وقت يريدون.

خيارات التداول في شركة HYCM

على خلاف الكثير من شركات الوساطة التي تتخصص في الفوركس فقط فإن شركة HYCM تقدم الكثير جدا من مجالات التداول. تعمل الشركة في الاستثمار في مجالات تداول العملات الأجنبية (الفوركس) وتداول عقود الفروقات على كافة انواع السلع والمعادن وغيرها من مجالات أسواق المال مثل الأسهم والمؤشرات.

خيارات الدفع والسحب

تقدم شركة العملات HYCM الكثير من طرق الايداع والسحب بشكل يلبي احتياجات كافة المتداولين. ولعل أهم طرق الإيداع ما يلي: بطاقات الائتمان بكافة انواعها، والدفع من خلال المحافظ الالكترونية مثل سكريل وويب موني وباي بال. أيضا وتوفر الشركة العديد من طرق سحب الأرباح التي تفي بالغرض لكل المتعاملين، وفي كل الاحوال ينبغي ان يقوم المتداول بتحديث بياناته وتأكيدها حتى يتثنى له سحب الأرباح بشكل سريع.

مكافآت وترقيات شركة HYCM

المكافآت التي تقدمها الشركة في الوقت الحاب هي مكافآت الإحالة التي يتم فيها تقديم الشركة إلى أحد الأصدقاء ليسجل فيها ويقوم بالإيداع والتداول، حينها يحصل العميل على مكافأة تصل الى 250$.

خدمة العملاء

تعتبر خدمة الدعم من الامور المميزة في الشركة بشكل مرضي جدا لكافة العملاء. يمكن الوصول الى خدمة الدعم من خلال الدردشة المباشرة او مدير الحساب الشخصي او الهاتف او البريد الالكتروني. كما ان فريق الدعم متوافر على مدار الساعة وبالعديد من اللغات العالمية مثل اللغة الانجليزية والروسية والعربية والهندية والكثير من اللغات الاخرى بشكل يغطي كافة انجاء العالم.

مميزات الشركة

تقدم الشركة قسم مخصص في موقعها لتعليم التداول بكافة الطرق والأدوات التي تناسب الجميع بدءا من شروحات الفيديو ومرورا بالمحتوى المكتوب في كافة مواضيع أسواق المال ووصولا للنصائح والاستشارات ومهارات إدارة المخاطر. كما تقدم الشركة الكثير من أدوات التداول سواء فيما يخص منصات التداول وادوات التحليل الفني والأساسي.

  • واحدة من الشركات التي لها خبرة تزيد عن 40 عام.
  • تملك تواجد قوى في قلب اسواق المال العالمية من خلال العاصمة لندن ومن خلال تراخيص دولية قوية.
  • توفير الحماية الكاملة لكافة تعاملات العملاء مع السرية المطلقة لكل عميل.
  • فروق اسعار تنافسية تتراوح ما بين 1.8 الى 1.5 نقطة حسب نوع حساب العميل.
  • امكانية التداول في أكثر من سوق ومن خلال حساب واحد.
  • تعدد انواع الحسابات بما فيها الحساب الإسلامي

عيوب الشركة:

  • لا توفر حسابات تجريبية

خلاصة التقييم: تحظى شركة HYCM بشهرة عالمية ومصداقية دولية بفضل جودة الخدمات التي تقدمها للمتداولين وذلك لما تملكه من خبرة تجاوزت الـ 40 عاما. كما أن الشركة توفر الامان والتنوع في فرص التداول مع توفير كل الادوات اللازمة للعميل كي يصل الى المعلومات الدقيقة بشكل يسمح له بإجراء الصفقات الناجحة.

شركة HYCM جديرة بأن تكون اختيارك الاول متى كنت تفكر في بدء الاستثمار في اسواق المال وفي حاجة الى شركة وساطة قوية قادرة على مساعدتك في تحقيق الارباح الممتازة.

 لا تتردد في التسجيل لدى الشركة والبدء في الاستثمار المربح. ابدأ الآن!

تواصل معنا

إذا كان لديك طلب خاص أو أسئلة أخرى بخصوص اراب فاينانشيال والتداول، فلا تتردد في التواصل مع خبرائنا. أرسل إلينا بريدًا إلكترونيًا أو أملئ الاستمارة وسنحرص على الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

يرجى الملاحظة أن موقع اراب فاينانشيال هو موقع مستقل ولا تربطه أي صلة مع مواقع أخرى، ولذلك فإننا لا نرخص أو نمتلك أو ندير أي من الشركات المدرجة على موقعنا على الإنترنت. مهمتنا هي إجراء بحث شامل حيادي حول مختلف شركات الفوركس على الإنترنت وتقديم نتائجنا وتوصياتنا للمتداولين المهتمين بالحصول على فهم كامل ودقيق في التداول.

خدمة العملاء: info@arabfinancials.org