Markets.com

تمتاز شركة Markets.com بكفاءة عالية وتوفر لك جميع الخدمات وتتيح لك العديد من المميزات والمعلومات اللازمة لتصنع لك تداول مربح ومغري في أسواق الفوركس.

شركة Markets.com والتي تدار من قبل Safecap Investment وهي شركة محدودة تقدم خدمات مالية مرخصة من "الهيئة القبرصية للأوراق المالية والبورصات" لها رقم ترخيص 08/092 كما لها تشريع من قبل "مجلس الخدمات المالية" في جنوب أفريقيا ولها تراخيص مرقمة ب 43906.

تعتبر هذه الشركة مميزة في هذا المجال، حيث حصلت على جائزة "أفضل خدمة عملاء" في عام 2012م من خلال معرض فوركس للمستثمرين في لندن، كما حصلت على جائزة "أفضل وسيط في خدمة المتعاملين" في أوروبا 2012م من خلال تقييم المال والمصارف العالمية، وغيرها من جوائز عديدة حصلت عليها في السنوات الماضية جعلت من الشركة محور إهتمام الجميع.

الحسابات المتاحة في Markets.com

تُعتبر شركة Markets.com رائدة في مجال تداول العملات الأجنبية لما تقدمه من خدمات عالية في مجال التداول عندما تفكر في شركة وساطة رائعة ومضمونة ولها مصداقية حيث تقدم الشركة انتشارات تنافسية وقوة رفع تداولية كبيرة مقابل حدود قليلة للإيداع قد تصل الى 100$ اما بخصوص الحسابات المقدم من الشركة فهي:

  • الحساب التجريبي: تقدم الشركة الحساب التجريبي للمتداولين الجدد وغير الجدد لمن يريدوا تجربة التداول بدون أموال مدفوعة حيث يمكن الحصول على الخبرة اللازمة من هذا الحساب في التداول. في هذا الحساب يستطيع المستثمر تجربة العديد من الاستراتيجيات قبل التحول الى الحساب الحقيقي فهو مفيد لهم لعدم إلزامهم بأي التزامات مالية.
  • الحساب التقليدي: هو حساب تقدمه الشركة يتم عمله في غضون دقائق قليلة يقوم بتوفير جميع الوثائق اللازمة ويمكن المستثمرين بالتداول في أي شيء يفضل طالما قام بعمل إيداعات مالية.

فروق الإنتشار والروافع المالية

تقدم شركة Markets.com قوة رفع تداولية كبيرة حيث تصل الى 1:300 وهذه القوة غير موجودة في شركات أخرى وهي متوافرة بصفة خاصة على تداولات الفوركس. اما قوة الرفع 1:200 فهي تكون على التداول في السلع والمؤشرات، حينما تكون الرافعة المالية 1:20 خاصة بالأسهم. وفي حالة فتح حساب صغير بقيمة 500$ يكون للمتداول وضعيات كبيرة تصل الى 100,000$ على العديد من الأسهم.

يمكن للمستثمرين في الشركة التداول في الذهب والمؤشرات والنفط والأسهم والسلع الأساسية وعقود الفروق والعملات ايضًا حيث يتوافر 2000 عقد للفروق عبر جميع فئات الأصول.

أما بخصوص عقود الفروق CFD فهي عبارة عن عقد ينشأ من خلال الفرق بين السعر المعروض وسعر البيع عند إغلاق الوضعية ويسوى بالنقد ويمكن الإستفادة من هذه العقود في عدة نقاط منها: تعطي للمتداول امتلاك الوضعية على السهم أو المؤشر أو السلعة دون الحاجة الى إمتلاك الأداة نفسها، كما تمكن الفرد من التداول بتغير السعر مع وجود قوة رفع وتنفيذ فوري مما يساعد المتداول بشكل كبير ويتيح له إمتيازات عديدة.

من المميز في شركة Markets.com إنها تقدم تداول خالي من العمولات وبدون رسوم نهائيًا وتتضمن أكثر الإنتشارات التنافسية حيث يصل الإنتشار الى 1.7 على أزواج العملات الرئيسية مثل اليورو/ الدولار الأمريكي، أو الدولار الأمريكي/ الين الياباني، أو الجنيه الإسترليني/ الدولار الأمريكي.

المكافآت والعروض

تقدم شركة Markets.com مكافأة التسجيل والتي تصل الى 25$ ولا تحتاج الى أي إيداعات، يحصل عليها المستثمر بمجرد تسجيله في الشركة.

يحصل المتداولين على مكافآت إضافية من خلال إستخدام إستراتيجية دعم المتعاملين حتى يستطيع المتداولين الوصول الى السوق وإثبات أنفسهم والقدرة على التفعيل الذاتي على الإنترنت بدون الحاجة الى مساعدة فريق دعم المتعاملين، ويمكن تقديم المساعدات والنصائح الإرشادية والرسائل النصية للمتداولين الجدد عند الحاجة.

السحب والإيداع في شركة Markets.com

تعتبر شركة Markets.com من الشركات المميزة والتي تتيح لعملائها العديد من طرق الدفع بما يناسب كل شخص فيوجد منها، البطاقات الإئتمانية أما بطاقات السحب فيوجد منها الفيزا وماستر كارد وداينرز كلوب والتحويل البنكي وطرق الدفع المحلية.

التعليم في Markets.com

تعتبر الشركة من الشركات المميزة التي تُقدم خدمات تعليمية متوافرة بما يتناسب مع كل متداول فيوجد الفيديوهات والندوات عبر الإنترنت وذلك يكون في أيام محددة من كل أسبوع كما تتيح كتاب خاص للتعليم الإلكتروني يسمى "فوركس للمبتدئين" تجد فيه كل ما تحتاج معرفته عن الفوركس وعقود الفروقات CFD.

ويوجد في قسم الأخبار والبحوث ملخصات يومية عن الفوركس وتغطية عميقة عنه وتحليلات أساسية تعمل على مساعدة المتداولين في فهم الفوركس كما توضح لهم عقود الفروق وكيفية الاستفادة من زخم السوق ويكون ذلك من قبل Trading Central مزود الخدمات والتحليلات الرائد في هذا المجال.

كما تتُيح الشركة تغطية كاملة للأحداث الجارية بإستمرار حتى يكونوا على إطلاع ودراية بالأسواق المتقلبة ويمكن الحصول على التنبيهات السمعية والبصرية من خلال أداة "Autochartist" كلما ظهر أنماط متكاملة أو ظهور أنماط فيبوناتشي وتكون مصحوبة بالرسوم البيانية التي تناسبها.

أما بخصوص Autochartist فهي تتيح ميزة رائعة تدعى PowerStats والتي تقُدم للمتداولين تقييم توضح فيه أفضل للمخاطر والتقلبات التي تحدث في الأداة المستخدمة، الموقع متاح بأكثر من 15 لغة منها العربية والفرنسية، الإيطالية، البرتغالية وغيرها، كما يقدم الموقع الإلكتروني تحليلات سوقية وتقنية وأساسية.

خدمة العملاء في شركة Markets.com

تعتبر الشركة من أفضل الشركات حيث تقدم خدمات دعم مميزة للعملاء بها مما يساعدهم على التداول بشكل سليم، يوجد مكاتب في 21 موقع على مستوى العالم، خدمة الدعم متوافرة على مدار الساعة في 5 أيام في الأسبوع كما يتحدثون باللغة المحلية الخاصة بالمكتب، يمكن للمتداولين الاستعانة بالبريد الإلكتروني والمحادثة الفورية، كما يمكن التواصل مع المكتب الرئيسي من خلال نموذج خاص متاح على الإنترنت، الشركة تقدم خدمة عملاء من أفضل الشركات وتساعد المتداولين على الوصول الى الإستفادة القصوى في التداولات كما تقدم لهم النصائح اللازمة وقت الحاجة.

المميزات المقدمة في الشركة

من المميز في شركة Markets.com إنها توفر العديد من التحليلات الخاصة بالرسوم البيانية والمؤشرات والمتذبذبات، وتتيح تنبيهات متعددة للعملاء من شأنها تقديم تقييمات عالية الجودة وتنبؤات خاصة بالتوجه المحتمل للأصل وذلك بناءً على ظروف السوق الحالية.

عيوب الشركة: من أهم عيوب الشركة إنها تقدم حساب واحد فقط فلا يوجد خيارات للمتداولين، إلا الحساب الموجود بها مما قد يسبب البعُد عنها.

الخلاصة: تعتبر شركة Markets.com من الشركات الرائدة في هذا المجال نظرًا لما تقدمه من خدمات مميزة لعملائها من قوة رفع عالية ومكافآت مغرية وإنتشارات تنافسية ولغات متعددة متاحة تساعد كل المتداولين في الوصول الى درجات ربح عالية، كما تقدم خدمات دعم مميزة وعروض تعليمية وحديثة تعود بالنفع على المتداولين.

إذا كنت من المُقبلين على التداول في الفوركس لا بد من التأكد أن الشركة الوسيطة مميزة وتقدم خدمات عالية ولن تجد أفضل من شركة Markets.com للإنضمام إليها لبدء التداول والربح من تجارة الفوركس. ابدأ الان!

تواصل معنا

إذا كان لديك طلب خاص أو أسئلة أخرى بخصوص اراب فاينانشيال والتداول، فلا تتردد في التواصل مع خبرائنا. أرسل إلينا بريدًا إلكترونيًا أو أملئ الاستمارة وسنحرص على الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

يرجى الملاحظة أن موقع اراب فاينانشيال هو موقع مستقل ولا تربطه أي صلة مع مواقع أخرى، ولذلك فإننا لا نرخص أو نمتلك أو ندير أي من الشركات المدرجة على موقعنا على الإنترنت. مهمتنا هي إجراء بحث شامل حيادي حول مختلف شركات الفوركس على الإنترنت وتقديم نتائجنا وتوصياتنا للمتداولين المهتمين بالحصول على فهم كامل ودقيق في التداول.

خدمة العملاء: info@arabfinancials.org