NPBFX

شركة NPBFX لتقديم خدمات الوساطة المالية تعتبر في الوقت الحالي من أهم وأشهر شركات الوساطة في مجال تجارة الفوركس وغيرها من القطاعات الأخرى، لأنها شركة تتميز عن غيرها من الشركات الأخرى في أنها تعمل في الأسواق منذ سنوات طويلة تجاوزت العقدين، حيث تعمل منذ عام 1996، حصلت خلال هذه السنوات على الخبرة الحقيقية التي جعلتها تطور من خدماتها وأنظمتها بحيث تتوافق مع التطورات والمتغيرات في الأسواق بمرونة وسرعة شديدة.

المصداقية والامان في شركة NPBFX للوساطة

شركة NPBFX للوساطة شركة مرخصة من قبل اللجنة الدولية لخدمات الوساطة المالية ورقم ترخيصها هو IFSC / 60/342 / TS / 15، وهذا يجعلها ملتزمة بتطبيق أعلى معايير الشفافية والنزاهة في تعاملاتها، وبالطبع هذا يجذب لها مزيد من المتداولين كل لحظة، أيضاً يوفر لهم آفاق واسعة ومتنوعة في أسواق تجارة الفوركس، تداول العقود مقابل الفروقات، تداول مؤشرات الأسواق، تداول السلع والأسهم والمعادن، كل هذا من خلال منصة متطورة لديها أدوات هائلة تسمح لهم بإستخدام التحوط ورافعة مالية تصل إلى 1:200، كما توفر العديد من حسابات التداول التي تناسب كافة فئات المتداولين سواء من يرغبون في إكتساب التدريب والتعلم، أو من لديهم الرغبة في إستثمار أموال كبيرة لتحقيق أرباح عالية، بجانب الحسابات الإسلامية.

أنواع حسابات التداول في الوسيط NPBFX

هناك الكثير من حسابات التداول في شركة NPBFX، وكل حساب منها له حدود معينة في الإيداع، وله خدمات مخصصة، ورافعة مالية معينة، بحيث يمكن لكل متداول أن يختار حساب التداول المناسب له بحسب خبرته وبحسب تطلعاته لتحقيق الربح، ومن هذه الحسابات ما يلي:

  1. الحساب التجريبي: وهذا الحساب يمنح المتداول مبلغ من المالي الوهمي، يستطيع من خلال تجربة عقد صفقات تداول متعددة بدون أي مخاطرة مالية، بحيث يحصل على التدريب ويكتسب المهارة ويتعلم طريقة التداول الناجحة، وهذا الحساب مخصص للمتداولين الجدد.
  2. الحساب المصغر: والحد الأدنى للإيداع به 1000 دولار، وبرافعة مالية 1:200، ويحصل المتداول به على الخبرة العملية والتدريب الفعلي بل وقد يحقق أرباح معقولة.
  3. الحساب الفضي: والحد الأدنى للإيداع به 5000 دولار، وبرافعة مالية 1:200، ويسمح له بالتحوط ويصل له النشرات والبيانات اللحظية.
  4. الحساب الذهبي: والحد الادنى للإيداع به 10 آلاف دولار، وفيه يخصص للمتداول مدير للحسابات، حتى يقدم له المشورة الفنية والدعم الدائم، كما تكون الرافعة المالية 1:400، ويحصل العميل على البيانات وأحدث الأخبار وآراء الخبراء وتحركات أسعار السوق، وغيره من المزايا الأكبر.
  5. الحساب البلاتيني: وهو ما يطلق عليه حساب الشخصيات الهامة، والحد الأدنى للإيداع 10.000 دولار، ويخصص للمتداول به محاسب شخصي، والرافعة المالية به 1:400، ويحصل المتداول به على أحدث تحاليل السوق والنشرات والرسوم البيانية وغيرها، كما يمكنه التداول في كافة الأدوات التي توفرها الشركة.
  6. الحساب الإسلامي: والحد الأدنى للتداول به 10.000 دولار، وفيه يخصص لكل متداول مدير خاص للحسابات، وفيه تكون الرافعة المالية 1:200 أو 1:300 أو 1:400، ولا يتم تحصيل فوائد أو عملات به، ويتم تحصيل رسوم ثابتة على كل صفقة تداول.

منصات التداول في شركة NPBFX للوساطة

تضمن NPBFX الوسيطة لكل المتداولين بها توفير نظام متميز وتقنيات عالية الكفاءة، وهذا من خلال التداول في منصة ميتاتريدر4، هذه المنصة التي تعتبر الأفضل والأهم في السوق، لأنها تملك أدوات متطورة وسهلة الإستخدام، وتسمح للمتداولين بالتحوط، مما يجعلهم قادرين على بيع صفقاتهم بسرعة في الوقت المناسب، كما تظهر لهم المتداولين في أسواق عديدة، علاوة عل انها ذات واجهة منظمة وسريعة التشغيل وسهلة الإستخدام، ويتوفر منها نسختين، الأولى متوافقة مع أنظمة تشغيل الهاتف الجوال بكل أنواعه، مما يسمح للمتداول مطالعة الأسواق ومتابعة ما يحدث لحظة بلحظة في أي وقت وفي أي مكان يتواجد به، والثانية متوافقة مع نظام أجهزة الكمبيوتر المكتبي.

خيارات التداول في شركة NPBFX للوساطة

الوسيط NPBFX يوفر لكافة عملائه أسواق متنوعة وكثيرة، بحيث يوفر لهم فرص أكبر للتداول والربح، ومن أهم خيارات التداول به العقود مقابل الفروقات وتوفر العديد من الأصول المالية في العالم، وتوفر تداول العملات الأجنبية، المؤشرات، الأسهم، البضائع والمعادن الثمينة مثل الذهب، علاوة على توفير التحوط والمضاربة اللحظية.

طرق الإيداع والسحب في شركة NPBFX لتداول الفوركس

هناك تشكيلة كبيرة من أهم خيارات التعامل المالي في شركة NPBFX للوساطة، وتتنوع هذه الوسائل ما بين الحديثة والتقليدية التي تحظى بثقة جماهير المتداولين، بحيث يمكن لكل عميل أن يختار الطريقة التي تسهل عليه عمليات التداول الخاصة به في عمليات الإيداع والسحب وتوفر عليه الوقت والجهد، كما تتميز بان جميع هذه الخيارات بالأمان والسرعة الشديدة، وفي مقدمة هذه الخيارات تأتي البطاقات الإئتمانية مثل الماستر كارد والفيزا كارد والمايسترو، بجانب المحافظ الإلكترونية مثل سكريل ونيتللر ويونكس موني وويب موني وفاست باي وبنك وير، بالإضافة إلى التحويلات البنكية المباشرة.

خدمة الدعم الفني في شركة NPBFX للتداول

تقدم NPBFX للوساطة المالية الدعم الفني لكل عملائها، حيث يعمل لديها طاقم من الخبراء والفنيين ذو الخبرة والمهارة واللباقة في الحديث، والذين يجيدون العديد من اللغات مثل العربية، الإنجليزية، الروسية، الأندونيسية، الماليزية والهندية. هذا الطاقم من الفنيين يمكنهم تقديم الرد الوافي على أي سؤال من المتداولين في أي مكان، كما يمكنهم تقديم حلول مبتكرة لأي عقبة قد تقابل المتداول في أي وقت، ويمكن التواصل مع هذه الخدمة من خلال الإتصال الهاتفي، أو عن طريق البريد الإلكتروني، أو عبر المحادثة الحية، وهذه الخدمة متاحة بشكل متواصل طوال اليوم وعلى مدار أيام في الأسبوع، ما عدا أيام العطلات الرسمية.

العروض الترويجية والمكافآت في شركة NPBFX الوسيطة

تقدم شركة NPBFX العديد من العروض الترويجية والحوافز السخية لكل المتداولين بها، ومن أهم هذه العروض برنامج الولاء الذي قد يفوز المتداول منه على بعض الهدايا التي قد تصل إلى سيارة جديدة، هذا بجانب عرض إسترجاع المال، حيث يمكنك أن تسترجع نسبة 60% بعد عمل كل صفقة مغلقة، كما يمكنك أن تحصل على عرض بإسترداد المال كل شهر بنسبة 00.10 من قيمة إيداعاتك الشهرية.

أهم إيجابيات شركة NPBFX للوساطة

بعد انتهاء مراجعة شركة NPBFX لتداول الفوركس والأسواق المالية يمكننا تلخيص صفات هذه الشركة بنقاط بسيطة فيما يلي:

  1. منصة تداول متطورة وغنية بالأدوات الحديثة،
  2. العديد من حسابات التداول بحدود إيداع مناسبة،
  3. تخصيص مديرين للحسابات،
  4. لا توجد عملات،
  5. الأمان والنزاهة في التعاملات،
  6. تقدم العديد من المكافآت والعروض الترويجية،
  7. دعم فني دائم وبالعديد من اللغات،
  8. لغة الموقع بالعربية،
  9. حسابات تجريبية وإسلامية خاصة للمتداولين العرب،

يمكن للمتداول في شركة NPBFX للوساطة والخدمات المالية، أن تعقد صفقات رابحة وتحقق الكثير من الأرباح، لأنها تعمل بإحترافية وخبرة عالية حصلت عليها على مدار سنوات طويلة من العمل لأكثر من 20 عاماً، حيث توفر لك الشركة كافة الظروف والبيئة المناسبة للتداول السهل والسريع، من خلال منصة ميتاترايدر4 الشهيرة، ومن خلال توفير التداول في أزواج العملات الأجنبية، والأسهم والمؤشرات والسلع والمعادن والعقود مقابل الفروقات والتحوط، كما تعمل بشعار لا للعملات، وتحرص على دعم المتداولين وتمدهم بالمعلومات الحديثة والأخبار الحية والبيانات الإحتمالات وغيرها. شركة NPBFX الوسيطة هي الإختيار الأمثل للتداول في أسواق المال!

تواصل معنا

إذا كان لديك طلب خاص أو أسئلة أخرى بخصوص اراب فاينانشيال والتداول، فلا تتردد في التواصل مع خبرائنا. أرسل إلينا بريدًا إلكترونيًا أو أملئ الاستمارة وسنحرص على الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

يرجى الملاحظة أن موقع اراب فاينانشيال هو موقع مستقل ولا تربطه أي صلة مع مواقع أخرى، ولذلك فإننا لا نرخص أو نمتلك أو ندير أي من الشركات المدرجة على موقعنا على الإنترنت. مهمتنا هي إجراء بحث شامل حيادي حول مختلف شركات الفوركس على الإنترنت وتقديم نتائجنا وتوصياتنا للمتداولين المهتمين بالحصول على فهم كامل ودقيق في التداول.

خدمة العملاء: [email protected]