Plus500

يعتبر سوق العملات الأجنبية من أكثر الأسواق الجاذبة للمستثمرين في وقتنا الحالي، ولكن لا يستطيع الشخص بمفرده دخول هذا المجال ويحقق الارباح المرجوة لذلك يجب عليه التسجيل في شركة وساطة لها اسم محترم وموثوق بها، وهنا يأتي الحديث عن شركة Plus500، هذه الشركة تم تأسيسها عام 1999 بغرض الإستثمار في مجال أسواق المال بكل فروعه بدءا من تجارة العملات الأجنبية ومرورا بالتداول على الأسهم العالمية ومرورا بالاستثمار في أسواق المؤشرات والسندات وصناديق الاستثمار.

المقر الرئيسي والرسمي لشركة Plus500 يوجد مدينة المال والاعمال لندن عاصمة المملكة المتحدة، وهي تعمل بشكل قانوني وتخضع لمراقبة دولية من قبل سلطة الإجراءات المالية (FCA). الشركة تتقدم بصورة كبيرة بفضل ما تمتلكه من مميزات متعددة جعلت لها شعبية كبيرة بين شركات الوساطة في سوق العملات الأجنبية، تملك شركة Plus500 موقع رسمي عبر الانترنت وهو موقع يمتاز بسهولة تصفحه ومرتب لدرجة عالية، كما ان عملية التسجيل والعضوية في الشركة تكون من خلال خطوات بسيطة وسهلة للغاية.

أنواع الحسابات المتنوعة في شركة Plus500

توفر شركة Plus500 للوساطة العديد من أنواع الحسابات بحيث ترضي كافة المستثمرين على اختلاف مستوياتهم، وذلك من حيث حجم المال المراد إستثماره، أو بناءً على مدى الخبرة والمهارة التي يملكها المتداول، وإليك أهم تلك الحسابات:

  • أولاً الحساب المصغر: وهو يمنح بالذات للمستثمرين الجدد في مجال التداول، ومن اشتراطاته دفع الحد الأدنى للإيداع وهو بمقدار أصغر من 100دولار. مع رافعة مالية بمقدار 1:200
  • ثانياً الحساب التجريبي: وهذا الحساب يستفيد منه المستثمرين اللذين لديهم الرغبة في فتح حسابات في الشركة وهي غير محددة بفترة زمنية معينة. رافعة مالية تساوي1:200.

جميع أصحاب هذه الحسابات من خلال الشركة تقدم لهم جميع النشرات والمعلومات والبيانات الخاصة بحركة السوق وتغيراته بصورة فورية ومستمرة، ايضاً تقدم لهم العديد من العروض المميزة.

منصات التداول في شركة Plus500

تمتلك شركة Plus500 منصة واحدة خاصة بها، وهي عبارة عن منصة في غاية التطور سريعة في التعامل والاستجابة، وهي غير متاحة عبر صفحة الويب. تضمن هذه المنصة حد الدخول ((Entry Limit، حد المكسب (Profit Limit)، وقف متدرج (Trailing Stop)، تنفيذ أوامر السوق ونقاط وقف تدريجي للخسارة (Stop Loss). كما أن كل منصات التداول التي توفرها الشركة تعتبر ملكية خاصة لها، حيث هي من قامت بإصدارها وتدويرها. أيضا الشركة لا توفر منصات ميتاتريدر 4 (MT4) وهو ما يراه البعض محبطا لهم.

خيارات التداول والاستثمار في شركة Plus500

تعمل شركة Plus500 في عدة فروع متنوعة في أسواق العملات الأجنبية لتقدم لعملائها الكثير من الفرص الممتازة للمتاجرة والربح، فهي تعمل في الفوركس والأسهم والسندات، وصناديق الإستثمار، والسلع، والمعادن بشكل يكاد يغطي كافة مجالات الإستثمار في أسواق المال.

طرق الدفع وتحويل الأموال في شركة Plus500

تعتمد شركة Plus500 الكثير من خيارات الإيداع وسحب الأموال، وذلك لتسهل على عملائها وتوفر عليهم الكثير من الوقت والجهد، تعتبر من أهم تلك الطرق المعتمدة في الشركة القبول بالدفع والسحب عن طريق كافة البطاقات الائتمانية مسبقة الدفع مثل،الفيزا كارد، والماستر كارد، والتحويل البنكي المباشر، وتقبل التعامل من خلال المحافظ الألكترونية مثل، السكريل والنيتللر وموني بوكرز والباي بال وغيرها، ويعتبر التسجيل والدفع في الشركة من أسهل ما يكون.

العروض والهدايا في شركة مع Plus500

عند قيام أى مستثمر بالتسجيل وفتح حساب في الشركة تلقائياً سيحصل على عروض وهدايا متنوعة مثل أن الحساب التجريبي ليس له وقت محدد عكس ما هو معتاد في سوق الفوركس، وتحصل على جائزة ترحيبية عند قيامك بعمل أول إيداع بمقدار 30% من مبلغ الإيداع، أيضاً تحصل على مكافأة مقدارها 50 دولار بحساب الإستثمار او بحساب المتاجرة.

خدمة العملاء في شركة Plus500

تقدم شركة Plus500 خدمة عملاء ممتازة، حيث أنها تعمل على مدار الساعة ومتاحة طوال أيام الأسبوع للرد على كافة تساؤلات المتداولين، هذه الخدمة متوفرة بعدة لغات دولية لسهولة التعامل مع أي مستثمر باللغة التي يجيدها، وهو ما يعني أن المتداول العربي سوف يحصل على دعم كامل باللغة العربية. كما يمكنك التواصل بخدمة العملاء عبر الهاتف الجوال أو عبر البريد الإلكتروني ولكن خدمة الدردشة المباشرة في الموقع غير متاحة وهو ما يعتبر نقطة سلبية في موقع الشركة. موقع شركة Plus500 يعمل حاليا من خلال 31 لغة عالمية بشكل يغطي احتياجات كافة انواع المستثمرين.

مزايا شركة Plus500

يوجد الكثير من المزايا في هذه الشركة حيث أنها تعمل في العديد من فروع أسواق المال وفي مقدمتها تجارة العملات الأجنبية، كما تعمل على توفير كافة الوسائل لراحة واطمئنان عملائها، ومن هذه المزايا ما يلي:

  • تعمل من سنوات طويلة ولهذا تملك الخبرة والمهارة في مساعدة المستثمرين في الدخول في صفقات مربحة.
  • تعمل من خلال تصاريح موثقة ومعتمدة، وتطبق كافة معايير الشفافية والنزاهة.
  • تملك منصة تداول في غاية السهولة والبساطة في التسجيل وإجراء عمليات التداول.
  • خدمة عملاء متوفرة بشكل دائم وبعدة لغات عالمية.
  • تقدم حساب تجريبي غير محدد المدة
  • تقدم حساب مصغر يتناسب مع صغار المستثمرين وحديثي العهد بالتداول.

عيوب شركة Plus500

  • عدم وجود خدمة الدردشة المباشرة.
  • منصة التداول غير متوفرة على صفحة الويب.
  • عدم إمكانية إعطاء أوامر البيع عن طريق الهاتف.

خلاصة التقييم: تعتبر شركة Plus500 من أفضل شركات الوساطة التي تعمل في أسواق تجارة العملات الأجنبية، وهى تعمل منذ عدة سنوات وتملك الخبرة في عقد صفقات ناجحة ومربحة، تعمل الشركة بموجب تصاريح من الهيئة الاتحادية للجمارك، وهيئة السلوك المالي مما يجعلها تطبق كافة معايير النزاهة والمصداقية في العمل، أيضاً تقدم الشركة العديد من الحسابات المختلفة التي تناسب المستثمرين على اختلاف مستوياتهم المالية وخبراتهم، بالإضافة لتقديم الكثير من العروض المميزة والمكافآت المجزية، توفر الشركة خدمة عملاء بأعلى مستوى من كفاءة للرد على تساؤلات المتداولين، هذه الخدمة تعمل بعدة لغات دولية لتسهل على العميل طرح أسئلته.

إذا كنت تفكر في الدخول في مجال الإستثمار في أسواق العملات الأجنبية، فلا تتردد في التسجيل وفتح حساب في شركة Plus500، حيث أنها تساعدك بكل الطرق المتاحة لتربح الأموال الطائلة وتحقق النجاح الذي تنشده، فهي الأفضل. إبدأ فوراً!

تواصل معنا

إذا كان لديك طلب خاص أو أسئلة أخرى بخصوص اراب فاينانشيال والتداول، فلا تتردد في التواصل مع خبرائنا. أرسل إلينا بريدًا إلكترونيًا أو أملئ الاستمارة وسنحرص على الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

يرجى الملاحظة أن موقع اراب فاينانشيال هو موقع مستقل ولا تربطه أي صلة مع مواقع أخرى، ولذلك فإننا لا نرخص أو نمتلك أو ندير أي من الشركات المدرجة على موقعنا على الإنترنت. مهمتنا هي إجراء بحث شامل حيادي حول مختلف شركات الفوركس على الإنترنت وتقديم نتائجنا وتوصياتنا للمتداولين المهتمين بالحصول على فهم كامل ودقيق في التداول.

خدمة العملاء: info@arabfinancials.org