Q8 Trade

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

المواضيع الرائجة

شركة Q8 Trade أو كما يطلق عليها بالعربية كويت تريد، هي شركة عربية مقرها الكويت أطلقت عام 2017،  وتحديداً في بناية البورصة الكويتية، في شارع مبارك الكبير بالكويت، وهي شركة متخصصة في مجال وساطة الفوركس وعقود الفروق، كما أنها حاصلة على الترخيص في العمل في الكويت، ونظراً لقلة شركات وساطة الفوركس في الكويت، هذا الأمر أكسب شركة trade  Q8 شهرة كبيرة وانتشار واسع بين صفوف المتداولين والمستثمرين، لكن الغريب في الأمر أنها أسست عام 1985 في البداية ولكن باسم مختلف آنذاك ألا وهو “العربي”، وتم تغيير الاسم الى Q8 Trade عام 2017 .

 وسواء قديماً أم الآن فكانت ومازالت شركة Q8 trade تتميز بالسمعة الطيبة بين المستثمرين، والأمان، وأعلى درجات السرية على المعلومات، فهي حاصلة على ترخيص رقم  AP//2013/0012  من هيئة سوق المال الكويتي، والتي تعمل فيه بسياسة انعزال الاموال، الأمر الذي جعلها تتوسع في عملها وتكمل فيه إلى حيننا هذا وأهم الخدمات التي تقدمها شركة Q8 الى المستثمرين لديها هي تسهيل الاستثمارات سواء كانت الاستثمارات في الأسهم أو المشتقات المالية في الكويت أو حتى في الأسواق العالمية، فهي تقدم أصول كثير يمكنهم التداول بها من عملات فوركس، ومؤشرات وأسهم وسلع، كلها تكون على شكل عقود الفروق.

أنواع الحسابات التي تقدمها شركة كويت تريد Q8 Trade

توجد أربعة حسابات مختلفة توفرها شركة Q8 trade يمكن للمستثمر الاختيار ما بينها وهي كالتالي:

  • الحساب البرونزي: هذا الحساب يمكن أن يفتح عبر إيداع 250$ فقط فيه!،
  • الحساب الفضي: هذا النوع من الحسابات يفتح عبر إيداع مبلغ 1000$
  • الحساب الذهبي: هذا النوع الثالث يحتاج إلى إيداع مبلغ 10000$ فيه ولكن الجميل فيه أنه بمجرد تسجيلك فيه يهديك مكافئة ترحيبية نسبتها 5% والكثير من التوصيات المجانية لتسهل على المستثمر عمليات التداول.
  • الحساب البلاتيني: وهو النوع الأخير من الحسابات التي تقدمها شركة Q8 Trade والحد الأدنى للإيداع فيه هو 50000$ ويحصل المستثمر فيه على مكافأة قدرها 20% بالإضافة الى خط مجاني مباشر لغرفة التداول.

كما أن الشركة تقدم خدماتها في الحسابات الأربع متبعة فيها الشروط الإسلامية المتوافقة مع الشريعة والأحكام الإسلامية.

منصات تداول شركة Q8 trade

  • منصة ميتاتريدر 4 (Metatrader 4):

تعتبر المنصة الأكبر التي تمكن المتداولين من الاستثمار في Q8 trade ، وكلمحة سريعة تعريفية عن هذه المنصة الأكثر شهرة وانتشاراً وتطوراً وسهولة، تتميز منصة ميتاتريدير 4 بتوفير واجهة متعددة اللغات ودليل مساعدة للمتداولين مدمج، بالإضافة إلى حزمة كاملة للتحليل التقني والتي تضم مجال واسع من المؤشرات المدمجة والعديد من أدوات الرسوم البيانية والفترات الزمنية، وأيضا هنالك التداول الآلي الذي يميز هذه المنصة عن غيرها، حيث تمكن هذه الميزة المتداولين من انشاء استراتيجياتهم التداولية واختباراها عن طريق أدوات MetaEditor  والمبرمج ،وغيرها. هذا الأمر يساعد في التنبؤ بحركات الأسعار المستقبلية، عن طريق تحليل معلومات السوق المتاحة، سواء كانت الماضية أو الحالية.

  • منصة WebTrader:

هذه منصة أقل شيوعاً من سابقتها لكنها تقدم امكانية رهيبة للوصول إلى الحزم التداولية المتطورة، والمخصصة كاملة بدون حتى الحاجة الى تثبيت برامج على جهاز الحاسوب كسابقتها، ومع ذلك فهي تضمن وصولا آمناً وسرياً للمتداولين إلى حساباتهم. وبما أن الشركة عربية المنشأ، فمن البديهي أن تدعم اللغة العربية في منصاتها والشركة نفسها أساساً، بالإضافة إلى دعمها للغة الإنجليزية. وبالإضافة لدعمها الكثير من أنظمة التشغيل مثل: الماك، والويندوز، ولينكس، والجوال، والانترنت، ونظام الايفون، والايباد.

خيارات التداول في شركة كويت تريد Q8 trade

تدعم شركة Q8 trade إمكانية التداول بالعملات الرقمية، على الرغم من أن أغلبية الوسطاء في الفوركس لا يدعمون هذه التجارة بالعملات المشفرة، لكن للمتداولين في شركة Q8 trade يستطيعون التداول بعملة الريبل والبتكوين كاش اللايتكوين والبتكوين والايثيريوم،و49  زوجاً من العملات التي دائماً ما تكون مرتبطة بالدولار الأمريكي، بالإضافة لإمكانية التداول على 38 سهماً رائداً في العالم، والكثير من السلع الفورية، والذهب والفضة والمعادن الثمينة، ومؤشرات الأسهم، وكذلك يمكن التداول بالسكر والقطن، وبالطبع كما تم الذكر سابقا أنه لحرص الشركة الكبير على تسهيل كل المعاملات في التداول فهي تدعم التعامل بالعقود الآجلة والفروقات CFD.

شركة Q8 Trade والفروق المالية 

أهم ما يميز شركة Q8 trade هو استخدامها للفروق والرافعة المالية في معاملاتها، فكل الأصول التي تقدمها للمستثمرين سواء كانت تلك الأصول سلع أو أسهم او مشتقات مالية وذهب وفضة وغيرها الكثير، الأمر الجامع بينهم هو كونهم على شكل عقود فروق أو حتى عقود آجلة، فهي بذلك تسهل الاستثمارات كثيرا أمام وجه المتداول.

خيارات الدفع والسحب في شركة كويت تريد Q8 trade

عملية إيداع الأموال والسحب في شركة Q8 Trade هي عملية سلسة وبنفس الوقت آمنة، حيث يمكن للمتداول وضع الوديعة ب 4 عملات وهي الدولار الأمريكي والجنية البريطاني والدينار الكويتي واليورو. أما عن طرق الإيداع فهي كثيرة ومتنوعة منها البطاقات الائتمانية والتحويلات البنكية وحتى KNET، وبالنسبة لعملية سحب الأموال فتتم عن طريق نفس طرق الإيداع ما عدا KNET.

الحد الأدنى لإيداع الأموال في شركة Q8 trade هو 250$ إذا تم عن طريق البطاقات الائتمانية أو KNET وبحد أدنى 500$ إذا تم الإيداع عن طريق التحويلات البنكية. أما عن الحد الأدنى للسحب فهو 250$ في التحويل البنكي، و25$ من البطاقة الائتمانية. وتجري عملية السحب بمدة زمنية تقدر من 3 الى 5 أيام عمل.

المكافآت والترقيات في كويت تريد Q8 trade

تقدم شركة Q8 trade الكثير من المكافآت كوسيلة لجذب المستثمرين لها، منها:

  • مكافأة الحساب الذهبي ومقدارها 5% من الوديعة.
  • 10% من الوديعة للحساب البلاتيني، والعديد من الترقيات للمبتدئين وأصحاب المستويات المنخفضة، الذين يقومون بإيداع المبالغ للاستثمار، وأصحاب المستويات العليا على حد سواء.
  • و20% كمكافئة ترحيبية لمن يفتح حساب بلاتينيوم.

خدمة زبائن رائعة في كويت تريد Q8 trade

تقدم شركة Q8 trade خدمات للزبائن عن طريق الهاتف خلال ساعات العمل، يستطيع المتداول من خلالها التواصل معهم، وكما يوفرون أيضا التواصل عن طريق البريد الالكتروني في أي وقت كان خلال اليوم للرد على استفسارات الزبائن وخدمتهم.

مميزات شركة Q8 trade

الميزة الأكبر على الاطلاق لشركة Q8 trade هي استخدامها تكنولوجيا ” القوة للنمو” وتقديمها مجاناً لجميع المتداولين. أمر اخر وهو المحتوى التعليمي الذي تقدمه الشركة، والذي يتضمن فيديوهات وكتب الكترونية، والعديد من الدورات عن التداول بشكل عام في الأسواق المالية، وعن الفوركس بشكل خاص، وأسرار التداول فيه والنجاح، هذا الأمر جعل منها شركة منتشرة على نطاق واسع من البلاد، لأنه يدعم المبتدئين وقليلي الخبرة ويحسن قدرتهم على التداول بشكل صحيح وناجح في الأسواق المالية. كما توفر شركة Q8 trade مدير للحسابات الشخصية بحيث يكون محلي وبإمكان المتداول مقابلته للاستفسار منه عما يريد. إضافة إلى أن المتداول يستطيع أن يفتح حساباً مجانياً في شركة Q8 trade بدون أي عمولات تفرض عليه ولا رسومات تثقل كاهله.

أمر اخر يميز شركة Q8 trade وهو توفيرها للرسومات البيانية بشكل مجاني، الأمر الذي يسهل على المتداولين إمكانية متابعة الأسعار والاخبار المالية في الأسواق، وبناء التحليلات عن طريق المؤشرات المختلفة، لتساعدهم في التنبؤ بالاستثمار الأصح.

بالطبع كل شيء في الحياة له حسنات وسيئات فلا يوجد خير مطلق والعكس صحيح، ومن حسنات شركة كويت تريد:

  • تواجد مكاتبها الرسمية في الكويت
  • توفر الحساب التجريبي والإسلامي
  • توفر أدوات وتطبيقات ومؤشرات مختلفة للتداول
  • توفر إمكانية مقابلة مدير الحساب

أما عن السلبيات:

  • الحد الأدنى للإيداع في الشركة يعتبر عالياً

ولكن حسنات الشركة الكثيرة تغفر لها هذه السيئة البسيطة، وفعلياً وبكل مصداقية وشفافية ننصحكم بالتداول في شركة Q8 trade، لأولئك الذين يريدون التداول وكسب الأموال، شركة Q8 trade هي وسيطكم الجذاب والأكثر توصية.

اختر شركة كويت تريد Q8 Trade لتداول الفوركس وعقود الفروقات لتحسين فرصل بربح المال.

مقالات ذات صلة

اشترك في نشرة أراب فاينانشيال الإخبارية -أفضل طريقة لمواكبة آخر اخبار العملات الرقمية، الاقتصاد، الفوركس ومجالات اخرى عديدة من عالم الماليات.

لا توجد رسائل بريد إلكتروني مزعجة على اراب فاينانشيال.