UFX

تحتاز شركة UFX في فوركس على مصداقية كبيرة وتقدم خدمات رائعة في سوق العملات الأجنبية، وتعتبر شركة وساطة ذات الإمكانيات اللازمة للوصول الى أسواق الفوركس بنجاح.

تأسست شركة UFX في عام 2007 وأخذت التشريع اللازم للعمل في هذا المجال من الإتحاد الأوروبي من MIFID مما جعل لها مصداقية بين المترددين على أسواق الفوركس، وفي عام 2013 حصلت على ترخيص آخر من مفوضية الخدمات العالمية في بيليز وذلك إعترافًا بخدماتها المميزة سواء أكانت المصداقية العالية ونزاهة التعامل أو حماية رائعة للمتداول والمستثمر فيها أو تأمين عالي للأموال المودعة لديها، كل هذا أعطى الشركة مصداقية أمام المستثمرين وجعلها على رأس شركات الوساطة في مجال تداول الفوركس، وتعتبر بيليز هي المقر الرسمي للشركة.

الحسابات المقدمة في شركة UFX

تعتبر شركة UFX الرائدة في مجال تداول الفوركس حيث تنفرد في كل ما تقدمه من خدمات بغض النظر عن نوع الحساب المفتوح أو قيمة المبالغ المودعة، حيث تحصل جميع الحسابات المقدمة من الشركة على تقييمات سوقية يومية وتوصيات تداوليه بصفة يومية كما توفر خدمة دعم لجميع الحسابات بشكل رائع، كما يمكن للمتداولين الوصول الى مكتبة الفيديو الخاصة بالشركة. كل هذا لا يضاهي خدمة التدريب الشخصي المقدمة للمتداول والمتوفرة لجميع المتداولين والتي بدورها تساعد المتدربين في الوصول الى درجة من الكفاءة في تزايد بشكل مستمر وتدريجي. الشركة لا تقوم بفرض أي رسوم إدارية سوى على من يقوم بفتح حساب مرتين في نفس السنة حيث تقوم بفرض نسبة قيمتها 50$.

أما بخصوص أنواع الحسابات المقدمة في شركة UFX Markets فهي:

  • الحساب المصغر ويبدأ عند عمل إيداع قيمته 100$.
  • الحساب الصغير يبدأ عند عمل إيداع قيمته 500$.
  • الحساب القياسي يبدأ عند عمل إيداع قيمته 1000$.
  • الحساب الذهبي يبدأ عند عمل إيداع قيمته 500$.
  • الحساب البلاتيني يبدأ عند عمل إيداع قيمته 10,000$ وتقوم الشركة بمنح أصحاب الحسابات الذهبية والبلاتينية تنبيهات تداولية عن طريق الرسائل القصيرة كما تساعدهم في التداول عن طريق منصة MT4.
  • الحساب الإسلامي: يوجد حساب إسلامي لمن يتبعون الشريعة الإسلامية ويرغبون في التداول في أسواق الفوركس.
  • الحساب المجاني: هو حساب يمكن التداول فيه بدون أي أموال حقيقية ويساعد في إكتساب المهارة والخبرة اللازمة دون المخاطرة بالمال الحقيقي.

المكافآت والعروض المقدمة من شركة UFX

تعتبر المكافآت المقدمة من قبل الشركة أغلبها محدد بفترة زمنية وليست دائمة وعلى الرغم من ذلك فهي متعددة ومختلفة وتقوم بتقديم مكافآت من وقت لآخر، وتقدم الشركة مكافأة تشجيعية قيمتها 50 دولار عند التحقيق عن طريق الهاتف، كما إنهم متميزون في تقديم جوائز إعادة النقد وهو يعتبر العرض الرئيسي حيث تقوم الشركة بإستبدال البرنامج القديم الذي يقدم 30% من مكافأة الإيداع.

الأصول المتاحة للتداول في الشركة

تعتبر شركة UFX في الفوركس من الشركات المميزة من حيث تنوع الأصول الممكن التداول عليها فلا يقتصر التداول فيها على العملات المعدنية ولكن يمكن التداول على السلع والأسهم والمؤشرات وعقود الفروقات (CFD)، كما تقدم إنتشارات ثابتة وتؤمن حسابات الأفراد حيث تقوم بوضعهم في حسابات خاصة بعيد عن حسابات الشركة، كما تقدم الشركة حماية مميزة وهي حماية ضد الرصيد السلبي.

كما تعمل الشركة بنظام MassInsights وهي تكنولوجيا خاصة تساعد على تدفق حي من الأحداث السوقية المباشرة وتتيح تعاملات الأفراد بشكل مجمع وتعرض المعلومات المطلوبة في تدفق واحد مما يسمح بسهولة القراءة ورؤية الأمور الهامة بشكل فوري، ومن خلال هذه التكنولوجيا الرائعة يستطيع المتداول القيام بقرارات أفضل وأدق من خلال عرض خاص لنسبة الشراء والبيع الحية والسلوك المحدث للأصل والتحركات السوقية، كما تقدم الأخبار السوقية المهمة والتقارير والأجندات الإقتصادية المحدثة وغيرها من مؤشرات تساعد في تقديم أفضل خدمة سوقية في سوق الفوركس.

طريقة السحب والإيداع في الشركة

تعتبر عملية السحب والإيداع من أهم العمليات التي يجب التحقق منها في أي شركة وساطة حيث يمكنك من خلالها الإشتراك في أي حساب بناء على قيمة المبلغ المراد ومن بعدها يمكنك سحب أرباحك بنفس طريقة الإيداع لذا لا بد من التعرف على أهم طرق السحب والإيداع المتاحة في شركة UFX ومن أهمها: الطرق العادية بكل أنواعها والتحويل البنكي والبطاقات الائتمانية ووسطاء المال الى جانب سكريل Skrill، نيتللر Neteller، سوفورت Sofort، ويبماني Webmoney، كاشيو CashU، كي وي Qiwi، وغيرها من طرق متاحة تتناسب مع جميع المتداولين وتساعدهم في إختيار أفضل طريقة لديهم والتداول بها، ولك أن تعرف أن الشركة قامت بتحديد الحد الأدنى للإيداع وهو 50$ لأي حساب كما قامت بوضع الحد الأدنى للسحب وهو 70$ لأي حساب ايضًا.

خدمة العملاء في الشركة

تعتبر خدمة العملاء من أهم مميزات أي شركة تداول في العملات الأجنبية وخاصة الشركات التي تقدم أكثر من أصل للتداول مثل شركة UFX لذلك تقدم الشركة خدمة دعم مميزة متوافرة لمدة خمس أيام في الأسبوع على مدار الساعة بما يتناسب مع جميع المتداولين بكافة أطيافهم، كما تتوافر بأكثر من 15 لغة مختلفة تغطي أغلب دول العالم يمكن إستخدام المكالمات الحية للتواصل مع الخبراء القائمين على هذه الخدمة كما يمكن إستخدام البريد الإلكتروني للمراسلة والدردشة وغيرها من سبل للتواصل مع خدمة العملاء التي تقدم حلول مثالية متناسبة مع جميع الأسئلة المقدمة من قبل المتداولين.

الإيجابيات في شركة UFX

تقدم شركة UFC للتداول في فوركس العديد من الإيجابيات التي تجعل ملايين المتداولين يشتركون وهم في غاية الاطمئنان على أموالهم كل تعاملاتهم، ومن أهم هذه الإيجابيات هي:

  • توافر حساب تجريبي وحساب إسلامي لمن يرغب في ذلك.
  • تقدم الشركة العديد من الحسابات بما يتناسب معهم.
  • تستخدم الشركة تكنولوجيا مميزة وهي MassInsights.
  • رافعة مالية سخية وتتراوح حسب أنواع الحسابات. ويمكن أن تصل الى ارتفاع 1:400 لأزواج العملات الرئيسية.

السلبيات: على الرغم من وجود العديد من المميزات لشركة UFX لكن يوجد سلبيات لها ايضًا تجعل بعض الأفراد يبحثون عنها وخاصة ممن يهتمون بهذه النقطة وهي وجود مكافأة تشجيعية واحدة وهو العيب الوحيد لهذه الشركة.

الخلاصة: تعتبر شركات الوساطة من الشركات المنتشرة على نطاق عالي لكل منهم تخصص معين ومميزات معينة ولكن تعتبر شركة UFX من الشركات المميزة والتي تقدم العديد من الخدمات بما يسمح لتداول سهل ومريح من خلال المنصة الرائعة التي توجد في الشركة وهي منصة MT4 الى جانب وجود العديد من العروض الترويجية فضلًا عن الحسابات المختلفة المتاحة في الشركة الى جانب وجود خدمة عملاء ممتازة مقدمة بالعديد من اللغات، الشركة معروفة ومنتشرة بين العديد من الدول على مستوى العالم ولها عروضها المنتشرة بين وسائل التواصل الاجتماعي.

لا تبحث كثيراً عن شركات وساطة أخرى حين يوجد أمامك شركة UFX للتداول في فوركس. هذه الشركة كفيلة بتلبية كافة احتياجاتك لتحقيق الكثير من الأرباح. لا تتردد، وسجل حالاً!

تواصل معنا

إذا كان لديك طلب خاص أو أسئلة أخرى بخصوص اراب فاينانشيال والتداول، فلا تتردد في التواصل مع خبرائنا. أرسل إلينا بريدًا إلكترونيًا أو أملئ الاستمارة وسنحرص على الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

يرجى الملاحظة أن موقع اراب فاينانشيال هو موقع مستقل ولا تربطه أي صلة مع مواقع أخرى، ولذلك فإننا لا نرخص أو نمتلك أو ندير أي من الشركات المدرجة على موقعنا على الإنترنت. مهمتنا هي إجراء بحث شامل حيادي حول مختلف شركات الفوركس على الإنترنت وتقديم نتائجنا وتوصياتنا للمتداولين المهتمين بالحصول على فهم كامل ودقيق في التداول.

خدمة العملاء: info@arabfinancials.org