AvaTrade

تعتبر شركة AvaTrade من أبرز شركات الوساطة على مستوى العالم ولقد تأسست هذه الشركة في عام 2006 م. يوجد لها مكاتب في عديد من الدول مثل نيويورك، دوبلين، ميلان، طوكيو وغيرها من الدول. حصلت شركة AvaTrade على الترخيص من البنك المركزي الإيرلندي ومن هيئة ASIC في أستراليا، ولها تراخيص من MiFID الخاصة من قبل الإتحاد الأوروبي، كما حصلت على ترخيص من مفوضية الخدمات المالية في اليابان ومفوضية الخدمات المالية B.V.I في جزيرة فيرجين في بريطانيا.

أنواع الحسابات المتاحة في AvaTrade

يوجد في الشركة نوعين من الحسابات حتى يتناسب مع كل المتداولين:

  1. حساب تجريبي (Demo Account): تقوم الشركة بفتح حساب تجريبي لكل فرد يقوم بالتسجيل في الشركة لمدة 21 يوم يكون من حق المتداول تجربة كل استراتيجيات التداول بدون الاضطرار الى دفع أي إيداعات.
  2. حساب قياسي: يتم فتح الحساب القياسي بعد المرور بالتجربة الحقيقية في الحساب التجريبي يكون حد الإيداع الأدنى في هذا الحساب 100$.
  3. حساب ذهبي: يتطلب إيداع بحد أدنى 1000 دولار ويحصل من خلاله المتداول على كافة الادوات التعليمية ومنصات التداول ومدير حسابات شخصي، بالإضافة إلى الرسائل البريدية وعلى الهاتف بكافة أخبار ومستجدات السوق.
  4. حساب بلاتيني: يتطلب إيداع بحد أدنى 10.000 دولار وعلى كافة مميزات الحساب الذهبي بالإضافة إلى وجود إمكانية التداول المباشر.

كما ويوجد في الشركة حساب تحت مسمى "Ava Select" يعتبر حالة خاصة وفريدة يتطلب إيداع بحد أدنى 100.000 دولار ويحظى بمميزات هائلة قد لا توجد في أي شركة وساطة اخرى او أنواع الحسابات الأخرى.

فروق الإنتشار والروافع المالية في AvaTrade:

تُعد شركة AvaTrade من أكثر الشركات التنافسية بين جميع شركات الوساطة حيث تقدم الشركة انتشارات ثابتة ومتغيرة أو عائمة تبدأ من 0.9 نقطة، ويكون التداول على الإنتشار لا يتم دفع عليه ضرائب كما يتضمن وضعيات طويلة وقصيرة على الإنتشار ويقدم أكثر من 200 أداة مالية مختلفة مع قوة رفع عند 1:400 ومتوافر على منصة ميتاتريدر 4 (MetaTrader 4) الشهرية عن طريق الحساب التجريبي أو الحساب الحقيقي.

تقوم الشركة بالإحتفاظ بأموال العملاء في حسابات مستقلة وذلك حفاظًا عليها ولزيادة الأمان، ويوجد العديد من الطلبات على الشركة مثل أوامر السوق وأوامر الحدود وحدود الدخل وأوامر وقف الخسارة الى جانب نقاط الدخول وغير ذلك من أوامر التداول المختلفة، كما ان الشركة تضمن الطلبات المتقدمة نوعين من الأوامر هي (إن تم) أو (أمر يلغي الآخر).

هذا ويقتصر التداول في الإنتشار فقط على العملاء من المملكة المتحدة وإيرلندا.

منصات التداول في شركة AvaTrade

تقدم الشركة المنصة الأولى على مستوى العالم والتي يمكن الوصول اليها عبر الإنترنت لتداول جميع أوامر البيع والشراء الأساسية الخاصة ب OTC وهي منصة Forex Options وهي منصة تابعة لـ Ava Options. كما أنها تقدم منصة ميتاتريدر 4 (MT4) التي تتيح التداول عبر الانترنت او من خلال الهاتف الجوال بشكل يضمن للمتداول التداول في الفوركس وفروقات الأسعار بمنتهى السهولة والسرعة.

عمليات السحب والإيداع في شركة AvaTrade

تقدم الشركة العديد من طرق الدفع حتى تناسب جميع العملاء بكافة مستوياتهم فمنها يوجد البطاقات الإئتمانية والتحويلات البنكية وغيرها من طرق دفع متاحة يكون شرط الحد الأدنى فيها 100$، كما توفر الشركة بطاقات خصم خاصة يطلق عليها Ava Debit لجميع الحسابات الحقيقية حتى تسهل جميع الإيداعات في الحسابات التداولية. أما بخصوص عمليات السحب فيلزمها إجراءات خاصة حيث يتم ملء نموذج سحب من على الإنترنت وعملية السحب تحتاج الى عدة أيام حتى تحدث.

المكافآت المقدمة من AvaTrade

المكافآت في شركة AvaTrade قائمة في الأساس على قيمة الإيداعات من قبل المستثمرين حيث تبدأ ب 40$ عند إيداع قيمته 200$ حتى تصل الى 10,000$ دولار عندما يكون قيمة الإيداع 50,000$.

ولكن الشركة تقدم برنامج مميز وفريد يدعى " Ava Select" حيث يقوم بمكافأة المتداولين الذين يقومون بإيداع 100,000$ دفعة واحدة أو العملاء الذين يتداولون على مبلغ يزيد عن 100,000$ في هذا البرنامج تقوم الشركة بتقديم العديد من العروض الخاصة مثل البرامج التعليمية المفصلة، السحب السريع، شروط تداولية خاصة، إلى جانب الخط المباشر والسريع الخاص" Ava Select" وغيرها من هدايا خاصة مميزة.

خدمة العملاء في AvaTrade

تقدم الشركة فريق دعم متكامل متاح في جميع الأوقات طالما الأسواق مفتوحة، حاصل على جوائز عالمية، متوافر بالعديد من اللغات، يمكن الوصول اليه عن طريق الهاتف في 34 دولة، كما يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني أو المحادثة الحية.

التعليم في AvaTrade

كما سبق وان ذكرنا البرنامج الخاص بأصحاب التداولات العالية، فيوجد لأي عميل لديه حساب في "AvaTrade" القدرة على الوصول إلى أي دورات تعليمية على الإنترنت والندوات الحية والتحليلات اليومية.

أما بخصوص أدوات تعليم الفوركس فيوجد الكتاب الإلكتروني "استراتيجيات تداول الفوركس" والذي بدوره يقوم على مساعدة العملاء وتعليمهم كيفية تحديد الإتجاهات من خلال التحليلات الإخبارية والفنية وتشرح النظريات الخاصة بالتداولات، الى جانب ذلك تقدم الشركة أخبار السوق مدمجة في المنصات التداولية.

تقوم الشركة بتقديم المؤشرات بطريقة مقسمة تسّهل فهم جميع المؤشرات، حيث تقوم المؤشرات الإقتصادية الأمريكية بنشر جميع التطورات الخاصة بها من معدلات تضخم وأخبار في تقريرNFP، أما المؤشرات الأوروبية فهي تقوم بتقديم جميع الأخبار العاجلة والتطورات الجارية من الإتحاد الأوروبي بما يساعد عملائها بشكل وافي، أما قسم المؤشرات الآسيوية فيقوم بنشر جميع الأخبار المتعلقة بالصين واليابان ومنطقة المحيط الهادئ.

يوجد في شركة AvaTrade قسم خاص بالتعليم تجد فيه كل ما يخص التداول من أدوات مالية ومصطلحات تقنية ومبادئ أساسية ومعجم كامل يقدم جميع المصطلحات المالية بشكل مفصل ودقيق بطريقة أبجدية، كما يوجد أجندة خاصة بالشركة تساعد عملائها في رؤية الأحداث الإقتصادية المقررة كل يوم كما يتم جدولتها بشكل يومي حسب التاريخ والأداة والأهمية.

كما يوجد قسم خاص في الشركة يطلق عليه" تداول الهمس" – “Hush Trade” في هذا القسم يمكن التواصل مع رواد العالم في التداول والوصول الى المعلومات المالية.

مميزات شركة Ava Trade

تعتبر شركة Ava Trade متميزة في هذا المجال وتقدم العديد من المميزات لعملائها بجانب الخدمات التعليمية التي تتيحها من كتب إلكترونية، فيديوهات تعليمية ورسوم بيانية، ومن أهم هذه المميزات:

  • أول شركة وسيطة تقدم عقود الفروق على السلع والمؤشرات.
  • تقدم تداولات العملات الرقمية وتتيح الوصول الى سوق البيتكوين لمن يرغب في ذلك.
  • تقدم شفافية تامة لجميع عملائها مما يعطي مصداقية التعامل.
  • تقدم ميزة خاصة وهي " تمديد عقود الفروق" حيث تقوم الشركة بتبديل سعر العقد المستحق قبل إنتهاء العقد القديم بسعر جديد وتقوم بتعديل الفرق بين السعرين وهو ما لا تجده في أي شركة أخرى.
  • يمكن الوصول الى الرسوم البيانية من خلال Trading Central لمن يقوم بإيداع مبلغ يزيد عن 100$ كما تكون عمليات السحب مجانية.
  • الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة مقسم بشكل جيد وسهل التصفح ومتوافر بالعديد من اللغات منها العربية، الفرنسية، الألمانية، البرتغالية، اليابانية، الصينية، التايوانية.
  • تقدم إنتشارت ثابته وعائمة.

عيوب الشركة: من ضمن النقاط التي تؤخذ على شركة AvaTrade إنها لا تقدم سوى حساب حقيقي واحد وهو غير محبب من المتداولين، كما أن وقت السحب طويل جدًا قد يصل الى عدة أيام وهو أمر غير محبب في التداولات على الإنترنت.

خلاصة المراجعة: شركة AvaTrade من الشركات المميزة والتي تقدم خدمات رائعة من إنتشارات متعددة وليونة في التعاملات فهي تقدم كل المعلومات الخاصة بالتداولات في أقسام مصغرة مما يوحي بالترتيب والتنظيم، كما أن المتصفح سهل الوصول إليه، يشعر المتداول في الشركة بالسهولة في التعاملات، كما إنها حريصة على حسابات المتداولين فهي تضعهم في حسابات خاصة بهم، كما إنها تقدم خدمات عالية ومتوافر بالعديد من اللغات.

إذا كنت من المحبين للتداول في فروع الشركة قم بالتسجيل وإستفد من الحساب المجاني قبل الحساب الحقيقي. أكثر من ارباحك الآن!

تواصل معنا

إذا كان لديك طلب خاص أو أسئلة أخرى بخصوص اراب فاينانشيال والتداول، فلا تتردد في التواصل مع خبرائنا. أرسل إلينا بريدًا إلكترونيًا أو أملئ الاستمارة وسنحرص على الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

يرجى الملاحظة أن موقع اراب فاينانشيال هو موقع مستقل ولا تربطه أي صلة مع مواقع أخرى، ولذلك فإننا لا نرخص أو نمتلك أو ندير أي من الشركات المدرجة على موقعنا على الإنترنت. مهمتنا هي إجراء بحث شامل حيادي حول مختلف شركات الفوركس على الإنترنت وتقديم نتائجنا وتوصياتنا للمتداولين المهتمين بالحصول على فهم كامل ودقيق في التداول.

خدمة العملاء: info@arabfinancials.org