eToro

تم إنشاء شركة eToro للوساطة عام 2007م، وهي تعمل في دولة قبرص، وتعمل بموجب تصاريح مؤكدة من الهيئات الدولية لمراقبة نزاهة العمليات المالية مثل CVSEC وهيئة FCA، وMiFID، وهيئة ASIC. وهو ما يعني أنها تعمل بمعايير عالية من الجودة والمصداقية والنزاهة في عملياتها الإستثمارية. ولهذا قد استحقت الشركة الحصول على العديد من الجوائز.

تعمل شركة eToro في أقسام متنوعة من أقسام سوق الفوركس، على سبيل المثال، تقدم العقود مقابل الفروقات في السلع والسندات والمؤشرات، والسندات، والمعادن القوية مثل الذهب، والأسهم وتوفر التداول على أسهم أكبر الشركات في العالم، والنفط الخام. تقدمت شركة eToro بصورة سريعة لامتلاكها الكثير من التقنيات المتطورة، وأصبحت في مقدمة شركات الوساطة العالمية رغم حداثة تأسيسها، وتضم الشركة أكثر من 5.000.000 عميل.

شركة eToro لها موقع تواصل اجتماعي عبر الإنترنت وهو ذات شكل رائع سواء من ناحية المضمون أو الشكل الفريد الذي يتميز بوضوح الأشكال وجمال الألوان وسهولة التصفح فيه.

توفير أنواع متعددة من الحسابات في شركة eToro

تقدم شركة eToro العديد من الحسابات، وتهدف لتنوع قاعدتها من المستثمرين، وتمنح كل حساب العديد من المزايا الهامة لتشجيع تحفيز المستثمرين المبتدئين وغيرهم من يمتلكون الخبرة والمهارة ولديهم حجم مالي يسمح لهم بالدخول في صفقات إستثمارية كبيرة، ومن هذه الحسابات ما يلي:

  • أولاً: الحساب الحقيقي: وهو يقدم للمتداولين اللذين لديهم خبرة ويرغبون في التداول بمال حقيقي، الحد الأدنى في هذا الحساب هو 50 دولار، والرافعة المالية بمقدار 1:400 نقطة، ويحصل العميل من خلال هذا الحساب على كافة النشرات والبيانات والمعلومات التي تخص تحركات السوق. ومقدار الصفقة التي تتم لا تقل عن 1000 دولار.
  • ثانياً: الحساب التجريبي: وهذا الحساب يخص المتداولين الجدد حتى يتمكنوا من التدرب وتعلم طرق التداول السليمة، الحد الأدنى في هذا الحساب 50 دولار، ورافعة مالية تداولية تقدر 1:400 نقطة، ولكن هذا الحساب متاح فقط من عبر قسم (اطرح سؤال). حجم الصفقات لا يقل عن 1000 دولار.
  • ثالثاً: حساب الأعضاء الممتازين (فئة كبار الشخصيات): هذا الحساب يمنح للأعضاء المميزين المحترفين في التداول وأصبحت لديهم الكفاءة والخبرة، الحد الأدنى في هذا الحساب هو 20.000 دولار أمريكي، رافعة تداولية 1:400 نقطة، يحصل العميل في هذا الحساب على بطاقة بايونير Pioneer الخاصة وخاصية الدخول المباشر لغرفة التداول الرئيسية للشركة، كما أنه يخصص له مدير حسابات خاص، ويوفرون له عمليات سحب للأرباح سريعة.

تقديم منصات تداول متطورة في شركة eToro

اهتمت شركة eToro للوساطة بتوفير أفضل منصات التداول على الإطلاق، وذلك من خلال إتباع أحدث تقنيات التكنولوجيا على الإنترنت، حتى تسهل على أعضائها دخولهم صفقات تداولية مربحة، وهذه المنصات تعتبر مواقع للتداول الاجتماعي، حيث تشجع الشركة عملائها على التواصل الاجتماعي وتبادل الخبرات والمهارات والمعلومات بين بعضهم البعض، هذه المنصات هي:

  1. منصة eToro للتداول من خلال الهاتف الجوال وهي من أحدث المنصات العالمية، حيث تتوافق مع كافة أجهزة الهواتف الجوالة من خلال تطبيق HTML5 عبر الإنترنت. هذه المنصة تحمل براءة إبتكار تقنية CopyTrader لطبع تداولاتهم بشكل آلي.
  2. منصة ويب ترايدر إتورو WebTrader eToro، وهي منصة ذات تقنيات واسعة ولها شاشة عرض ممتازة، كما أن بها خاصية التداول من أي مكان على مستوى العالم.
  3. منصة أوبن بوك إتورو eToro OpenBook، وهذه المنصة تمنح المتداول خاصية التواصل مع المتداولين الآخرين للاستفادة من معلوماتهم وخبراتهم، ايضاً لها واجهة متميزة وشاشة عرض كبيرة لتزويد العملاء بكل المعلومات الضرورية للقيام بعملياتهم الإستثمارية.

خيارات التداول في شركة eToro

توفر شركة eToro الإستثمار في فروع كثيرة ومتنوعة في أسواق الفوركس، بخلاف الكثير من الشركات التي تعمل في مجال العملات الأجنبية، وعلى سبيل المثال، هي تقدم مؤخراً عملة البيتكوين (العملة الرقمية) للتجارة كسهم على منصتها وليس كنوع من العملات الأجنبية، يستطيع العميل أن يبيع ويشتري العملات التي تراقب البيتكوين ولكن لا يمكن شرائها كواحد من الأصول، ايضاً تعمل الشركة في مجال العقود مقابل الفروق التداولية ومنها الأسهم والسندات، البضائع، والمعادن الإستراتيجية مثل الذهب والنفط الخام، توفر التداول على أسهم أكبر الشركات في معظم دول العالم.

طرق الدفع والسحب في شركة eToro

شركة eToro للوساطة تختلف عن باقي شركات الوساطة وتفضل تقديم كل ما يمكن تقديمه لمساعدة أعضائها في أعمالهم الإستثمارية، ولهذا تعتمد الشركة عدة طرق متنوعة لإجراء عمليات الإيداع والسحب ومن هذه الطرق ما يلي:

يستطيع العملاء الإيداع عن طريق المحافظ الإلكترونية مثل الباي بال، والسكريل، والنيتللر، وويب موني، وموني بوكرز، أيضاً من خلال بطاقات الإئتمان مثل الفيزا كارد، والماستر كارد، بالإضافة للتحويل البنكي المباشر.

أما بخصوص عمليات سحب الأرباح تتطلب الوصول لقسم الصرافين والضغط على زر السحب وتعبئة استمارة السحب الإلكترونية، وبعدها يمكنك سحب أرباحك بنفس طرق الإيداع.

المكافآت والعروض التسويقية في شركة eToro

في الغالب لا تمنح شركة eToro عروض أو جوائز على الحسابات، ويرجع ذلك للقيود والعقبات التي وضعتها القوانين، ولكن يمكن للمستثمر الإستفادة من عرض أن يصبح من كبار الشخصيات، التي يتمتع من خلالها بالعديد من الخصومات تصل إلى 100% على الانتشار، 2% على المصروفات الإدارية.

خدمة العملاء في شركة eToro

تقدم شركة eToro خدمة عملاء رائعة حرصاً منها على التواصل مع عملائها والإجابة على كل ما يدور بفكر كل واحد منهم، تضم الشركة فريق متميز على خبرة كبيرة، يمكن التواصل مع هذا الفريق عبر الهاتف الجوال على مدار اليوم طوال الـ 24 ساعة، وطوال أيام الأسبوع ما عدا أيام الإجازات الرسمية، يمكن التواصل أيضاً من خلال البريد الإلكتروني بهدف الوصول لرد سريع، بالإضافة للمكالمة المباشرة المتاحة بصورة مستمرة، مع توافر تلك الخدمة بعدة لغات عالمية لتتناسب مع العملاء من كل أنحاء العالم.

مزايا شركة eToro

تتميز شركة eToro عن غيرها من شركات الوساطة الأخرى من حيث أنها تعتبر مركزاً تعليمياً، حيث أنها تمتلك الكثير من الأدوات التعليمية لأعضائها مثل الندوات والدورات التدريبية، باقة من الفيديوهات الرائعة لتعليم طرق التداول واستراتيجياته، كما أنها تمد كافة عملائها بكل النشرات والمعلومات التي تخص تحركات السوق المتوقعة والغير متوقعة.

  • تعمل من خلال تصاريح موثقة من عدة جهات وهيئات رسمية ودولية.
  • تعمل في عدة فروع متنوعة في مجال أسواق الفوركس.
  • خدمة عملاء مميزة ومتاحة بكافة الطرق الحديثة وفي كل الأوقات.
  • توفر العديد من الحسابات.

عيوب شركة eToro

  • لا تقبل العملاء من الولايات المتحدة الأمريكية.
  • لا تقدم مكافآت بصورة جيدة.
  • لا تقدم الحساب الإسلامي.

ملخص المراجعة: شركة eToro تعتبر من أفضل شركات الوساطة رغم أنها حديثة التأسيس، لكنها استطاعت أن تحتل مكان متقدم بين شركات الوساطة وقد حصلت على العديد من الجوائز تقديراً لمجهوداتها، توفر الشركة العديد من الحسابات والمنصات المتطورة، بالإضافة لإعطاء الفرصة للعملاء الجدد بالتدرب من خلالها.

 عندما تقرر البداية في الإستثمار في سوق الفوركس فلا تتردد في إختيار تلك الشركة، حيث ستتمكن من خلالها من تحقيق الأرباح التي تحلم بها، قم بالتسجيل حالاً!

تواصل معنا

إذا كان لديك طلب خاص أو أسئلة أخرى بخصوص اراب فاينانشيال والتداول، فلا تتردد في التواصل مع خبرائنا. أرسل إلينا بريدًا إلكترونيًا أو أملئ الاستمارة وسنحرص على الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

يرجى الملاحظة أن موقع اراب فاينانشيال هو موقع مستقل ولا تربطه أي صلة مع مواقع أخرى، ولذلك فإننا لا نرخص أو نمتلك أو ندير أي من الشركات المدرجة على موقعنا على الإنترنت. مهمتنا هي إجراء بحث شامل حيادي حول مختلف شركات الفوركس على الإنترنت وتقديم نتائجنا وتوصياتنا للمتداولين المهتمين بالحصول على فهم كامل ودقيق في التداول.

خدمة العملاء: info@arabfinancials.org