ساكسو بانك

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

المواضيع الرائجة

شركة Saxo bank التي تعتبر من الشركات الرائدة في مجال التداول العقود مقابل الفروقات والتي مقرها الرسمي في الدنمارك. هذه الشركة لها مكاتب في جميع الدول العالمية منها لندن، سنغافورة، باريس، زيورخ، دبي وغيرها. بدأ عمل ساكسو بانك في عام 1992 يقع تحت إشراف هيئة الرقابة المالية بالدانمارك، كما يخضع لمتطلبات إصدار التقارير المالية الصارمة من الإتحاد الأوروبي بما فيها من لوائح متعددة وقوانين تخص معاملة العميل.

منصة ساكسو بانك لتتداول العقود مقابل الفروقات

تعتبر منصة التداول ساكسو بانك من المنصات عالية الخبرة ويتضح ذلك في الخدمة التي تقدمها للمتداولين بإستمرار. يوجد في منصة ساكسو بانك منصة متعددة الأجهزة يمكنك إختيار ما هو مناسب لك، يوجد منها نوعين وهما ساكسو تريدر (Saxo Trader) وساكسو تريدر جو (Saxo Trader Go)، وإليك بعض مميزات منصة ساكسو بانك:

  • يمكنك الوصول إليها من أي متصفح على أي جهاز.
  • تقدم وظائف بسيطة للتداول وتقوم بتنفيذ الأوامر بسرعة وتتوفر بها السلاسة في الإستعمال.
  • تقدم معلومات حصرية وأبحاث سوقية.
  • تقدم العديد من أداوت التداول بما يسمح بالتنقل بين جميع الأدوات بما يتناسب مع العملاء.

تعتبر منصة ساكسو تريدر Saxo Trader من المنصات السهلة القابلة للتنظيم حيث يبلغ حجمها 8 ميجا بايت. للوصول الى الحساب التجريبي يلزم التسجيل من خلال تدوين الإسم والبريد الإلكتروني والبلد وكلمة المرور ولن يستغرق ذلك سوى بضع دقائق على عكس فتح الحساب الفعلي فيمكن أن يأخذ وقت أطول.

اما عملية التسجيل في ساكسو تريدر لفتح حساب فعلي فهي عملية تنظيمية ولكنها تستغرق مدة من الوقت حيث يقدم للعميل مستند قانوني يحمل 20 صفحة لابد من ملئها من خلال البيانات الصحيحة مثل إثبات الشخصية والعنوان وجواز السفر، كما يتطلب من العميل العديد من الإفصاحات المالية التي تبين الدخل وصافي الأصول ورأس المال وغيرها، ولا يتطلب إجراء أي تداولات إلا بعد قبول طلب العميل.

صانع التداول (TradeMaker): هو عبارة عن وكيل للتداول الإلكتروني يعمل به مجموعة من الخبراء المتخصصين في ذلك، يقوم المتداولون بإختيار الإستراتيجية التي يفضلها أما الشركة فتقوم بتقديم المشورة والنصيحة فقط، وقد يفضل بعض الأفراد تدخل الخبراء في قراراته والتداول بالنيابة عنه وهذا هو دور هذا القسم.

أنواع الحسابات المتاحة في ساكسو بانك

يوجد هناك خمسة أنواع حسابات في Saxo Bank لتداول العقود مقابل الفروقات:

  1. الحساب التجريبي: هو عبارة عن حساب مجاني يتم فتحه لمدة 20 يوم للتدريب على إستخدام منصات التداول.
  2. حساب كلاسيكي: هو حساب يتناسب مع المستثمرين الصغار المبتدئين حيث يستخدمون التداولات الأكثر شيوعًا، يبدأ فتح هذا الحساب من 2000 دولار.
  3. حساب بريميوم: هو عبارة عن حساب لأصحاب المهام المتعددة حيث يوفر هذا الحساب أكثر من 160 زوج من العملات، يبدأ فتح هذا الحساب عند 100000 دولار.
  4. حساب بلاتينيوم: هو حساب خاص حيث يتمكن المتداول من الوصول الى 50 من التداولات التبادلية في الفوركس. يبدأ فتح هذا الحساب عند 500000 دولار.
  5. حساب لكبار الشخصيات: هو حساب خاص لفئة ال VIP ويبدأ فتح هذا الحساب ابتداءً من مليون دولار امريكي.

فروق الإنتشار في ساكسو بانك (Spreads)

تقدم الشركة الفروق النموذجية على موقع ويب وتتراوح ما بين 1 نقطة إلى 350 نقطة، كما ان هذه الفروق تكفي 16 عملية تداول تبادلية في MiniTrader، وبطريقة سريعة تزداد حجم الإستثمار المبدئ المبتدئ من 2000 دولار بسبب متطلبات الهامش، كما تتحدد الفوارق والهامش بصورة فردية وتتغير بتغير ظروف السوق، وهنا يأتي دور السمسار حيث يقوم بتقييم ظروف السوق والتي تؤدي الى التقلب والتغير في الفروق وما يتبعها من تغيرات في الأرباح المقدمة.

التعليم في ساكسو بانك

تعتبر شركة ساكسو بانك Saxo Bank من الشركات الرائدة في كل شيء، في مجال التعليم تقدم العديد من الدروس التعليمية لكل أنواع التداولات منها العقود مقبل الفروقات والأسهم والمؤشرات وغيرها، كما تقدم أشرطة فيديو توضح المفاهيم الأساسية في عالم التداول يمكن تحميلها على جهازك والإطلاع عليها. كما يوجد دروس إضافية لتعليم طريقة إستخدام منصة ساكسو تريدر، تم تطوير جميع المواد التعليمية المقدمة من الشركة من خلال باقة مختارة من المتخصصين في هذا المجال. لا تنسى برنامج التعليم الرائع TradeMentor حيث يقوم بتقديم المساعدة الحية المباشرة للتجار في مجال الفوركس والعقود مقابل الفروقات وغيرها.

طرق السحب والإيداع في ساكسو بانك

يمكن إستخدام العديد من طرق الإيداع في ساكسو بانك ليمكنك تمويل حسابك والقيام بتداولاتك. فيوجد التحويل المصرفي أو بطاقات الإئتمان. أما بخصوص سحب الأموال، فيمكنك إستخدام العديد من الطرق الموجودة والممكنة ومتاحة للجميع، ولكن قبل التداول يلزم ملء نموذج خاص لطلب سحب الأموال حتى يتم التأكد من بياناتك الصحيحة.

خدمة العملاء في ساكسو بانك

حرصًا من الشركة لتقديم أفضل ما لديها لعملائها تقوم بتقديم خدمة عملاء رائعة من مجموعة من الخبراء المتخصصين في هذا المجال من خلال العديد من وسائل الإتصال سواء دردشة حية، او من خلال البريد الإلكتروني، أو من خلال الإتصال الهاتفي أو غيرها من طرق التواصل الذي يمكن إستخدامها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يقوم هؤلاء الخبراء بتقديم الخدمة اللازمة وحل كل ما يصادف العملاء من مشكلات في غضون دقائق قليلة، كما يقوموا بتقديم المساعدة والرد على الإستفسارات المطروحة من العملاء بأفضل رد ممكن بطريقة ترضي جميع العملاء في الشركة.

مزايا شركة ساكسو بانك

مزايا شركة ساكسو بانك لتداول العقود مقابل الفروقات هي:

  • وسيط موثوق به يحمل كل التراخيص المصرفية اللازمة للتداول.
  • تحمل مجموعة متنوعة من أدوات التداول.
  • تعتبر وسيط رائع وضخم للتجار وتعطي لهم خبرة واسعة.

عيوب شركة ساكسو بانك: لديها مجموعة صغيرة من أنظمة الدفع، مع فرض دفع رسوم صيانة حسابات التداول الخاملة.

الخلاصة: ساكسو بانك Saxo Bank هو الوسيط الأكثر تنظيم في مجال التداولات المالية، وهي شركة تخضع للهيئات الرقابية من الدنمارك، بانكو دي إسبانيا، هيئة الرقابة المالية وهيئة النقد في سنغافورة، اللجنة المصرفية الإتحادية السويسرية ووكالة الخدمات المالية اليابانية.

شركة ساكسو بانك حاصلة على أكثر من 50 جائزة مختلفة في جميع المجالات التي عملت بها، وتقدم العديد من التداولات على الأصول سواء في العقود مقابل الفروقات والفوركس والمعادن والخيارات والذهب والفضة وغيرها، كما إن المتداول يمكنه تنفيذ الأوامر المختلفة مثل الإيقاف/ إيقاف الخسارة والأمر المحدد وأوامر السعر الحالي والآجل وغيرها من أوامر، كما أن الشركة تسمح بالحسابات الفرعية، كل هذا إن دل على شيء فيدل على المصداقية الرائعة للشركة والنزاهة في التعاملات، الى جانب توافر جميع الأدوات اللازمة للتداول بسهولة ويسر، فهي علامة مميزة في عالم التداول على الإنترنت.

لا تتردد في الاشتراك مع ساكسو بانك، فهو الخيار الأفضل للتداول!

مقالات ذات صلة

المزيد من مقالات العقود مقابل الفروقات

اشترك في نشرة أراب فاينانشيال الإخبارية -أفضل طريقة لمواكبة آخر اخبار العملات الرقمية، الاقتصاد، الفوركس ومجالات اخرى عديدة من عالم الماليات.

لا توجد رسائل بريد إلكتروني مزعجة على اراب فاينانشيال.