ADSS

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

المواضيع الرائجة

تعتبر شركة ADSS واحدة من أهم شركات الوساطة المالية في أسواق المال، وهي شركة خدمات وساطة مالية إماراتية الأصل مقرها الرئيسي في أبو ظبي، ولها عدة مقرات أخرى في عدد من الدول مثل هونج كونج، وقد تأسست عام 2011 بتراخيص البنك المركزي الإماراتي، وترخيص من هيئة الأوراق المالية للعقود الآجلة البريطانية FCA، تعمل بتقنيات تكنولوجية لمزيد من التامين لكل المتداولين بها، لهذه المزايا وغيرها تمكنت خلال هذه الفترة أن تحقق نموا كبير جداً مقارنة بمثيلاتها في نفس المجال.

توفر شركة ADSS للمتداولين العرب العديد من حسابات التداول (ومنها حساب إسلامي) التي تتناسب مع خبراتهم وإمكانياتهم المالية، من خلال رافعة مالية عالية تحميهم من المجازفة العالية بأموالهم، وتوفر منصات متطورة ولها تصميم بسيط وسهلة التشغيل ومتوافقة مع أنظمة تشغيل الهواتف النقالة، وتوفر أسواق عديدة للتداول مثل العقود مقابل الفروقات، العملات الرقمية، الأسهم، والسلع والمعادن مثل النفط والذهب والمؤشرات.

الأمان والنزاهة في شركة ADSS للتداول

شركة ADSS هي علامة تجارية لخدمات الوساطة وتجارة الفوركس ومملوكة لشركة إي دي إس سيكيوريتيز ذ.م.م وتعتبر من أهم شركات الوساطة في العالم العربي بل في العالم كله، توفر أعلى معايير الأمان والخصوصية لكل المتداولين بها، لأنها ببساطة شركة قانونية مُرخصة ذات رخصة رقم FRN 577453، وهي مسجلة كشركة في إنجلترا وويلز بموجب رقم 07785265. وتتبع معايير صارمة جداً في حماية بيانات المتداولين وخصوصيتهم، وتوفر لهم كافة الأدوات التي تضمن لهم الدخول في صفقات تداول ناجحة بنسبة عالية.

أنواع حسابات التداول في شركة ADSS لخدمات الوساطة المالية

في شركة ADSS للوساطة تتوفر أنواع كثيرة من حسابات التداول، كل نوع منها مناسب لفئة معينة من المتداولين، حيث له مزايا وحدود في الخدمات، وله متطلبات وشروط، ومن اهم هذه الحسابات ما يلي:

  1. الحساب التجريبي: مما لا شك فيه أن التداول في أسواق المال من أخطر أنواع الإستثمارات تحمل قدر كبير من المخاطرة، ولهذا يفضل أن يبدأ المتداول رحلة التداول بطريقة آمنة عبر الحساب التجريبي، في هذا الحساب لن يحتاج منه دفع أي رسوم أو فوائد، وتقدم له الشركة رصيد مالي بقيمة 50 ألف دولار، يمكنه أن يستخدمهم في عمليات تداول تضاهي التداول الحقيقي، وهكذا يمكنه التعلم والتدريب بأمان كامل.
  2. الحساب المصغر: والحد الأدنى للإيداع به 500 دولار، وهو مقدم للمتداولين المبتدئين الذين يرغبون في بدء التداول بمخاطرة بسيطة وبمال حقيقي، والرافعة المالية به 1:400.
  3. حساب برايم الكلاسيكي: وهو عبارة عن حساب مصغر محدود المخاطرة للمتداولين الجدد، 5 آلاف دولار هو الحد الأدنى للإيداع، وبرافعة مالية 1:400، ويمكنه التداول في الخيارات الثنائية والعقود مقابل الفروقات على العديد من الأصول.
  4. حساب كبار الشخصيات “VIP“: وهذا الحساب مخصص لمديري الشركات وأصحاب الميزانيات الضخمة، لأن الحد الأدنى للإيداع به 200.000 دولار، وفيه يخصص مدير للحسابات لكل متداول، ويقدم لهم تحاليل فورية للأسواق، ويتم إعطائهم أحد النشرات والبيانات، ويحق لهم كافة الادوات التوضيحية والتنبيهات اللحظية وآراء المحللين والخبراء وتحركات الأسعار وغيرها، مع رافعة مالية 1:400، مع حجم سيولة عالي، وأوامر تنفيذ سريعة.
  5. حساب تداول إسلامي: وتوفر هذه النوعية من حسابات التداول لراغبي التداول وفق ضوابط إسلامية، ويحصل المتداولين في هذه الحسابات على كافة مزايا الحسابات الأخرى، ولكن لا يتم تحصيل فوائد عليهم، بل نسبة عمولة متغيرة وفق الأسعار في السوق، والحد الأدنى للإيداع 5000 دولار، وبرافعة مالية 1:400.

الرافعة المالية في الوسيط ADSS الإماراتية

الرافعة المالية او فروقات الأسعار (سبريد) في كافة حسابات التداول في الوسيط ADSS، ثابتة وهي بقيمة 1:400 بحيث تضمن لكل المتداولين رافعة عالية تحمي أموالهم من المخاطرة العالية وتجعلهم في أمان لحداٍ ما، وهذا يعتبر من مزايا الشركة.

منصات التداول في شركة ADSS لتداول الفوركس والعقود

تتميز شركة ADSS بالكفاءة العالية في كل ما تقدمه، ومن ضمن هذا أنها تعمل من خلال منصات تداول عالية الكفاءة وتتميز بواجهة منظمة وسهلة الإستجابة، وهي تعمل من خلال منصة OREX عالية الجودة والتطور، فهي متوافقة مع أجهزة الكمبيوتر المكتبي ومع الهاتف الجوال بكل أنظمة تشغيله سواء الأندرويد، الأيفون أو الويندوز، وهذا يسمح للمتداولين عقد صفقاتهم في أي وقت يكون مناسب لهم لتحقيق الربح، كما تقدم أدوات إدارة المخاطر والوصول لأسعار تنافسية ورافعة مالية عالية، مع القدرة للوصول إلى صفقات بأحجام غير محدودة.

منصة ميتاترايدر4: هذه المنصة MT4 التي تعتبر الأولى في العالم للتداول، فهي تمتلك رافعة مالية تصل إلى 1: 500، مع أحجام تداول واسعة ومرنة ومتنوعة، كما تقدم هذه المنصة خرائط بيانية وتنبيهات لحظية ومؤشرات حقيقية فورية لتحركات أسعار الأسواق، وتوضيح أكثر الادوات التي تحمل إحتمالية أكبر للربح، تقدم برامج تدريبية، دروس تعليمية وإستراتيجيات لدعم المتداولين بالخبرة والتدريب، وغيرها من الإمكانيات الهائلة.

خيارات التداول في شركة ADSS للوساطة

شركة ADSS للوساطة تعمل في أسواق متنوعة وتشمل الكثير من الأدوات المحلية والعالمية، ومن أهمها العقود مقابل الفروقات (CFD)، تجارة الفوركس وتشمل أزواج العملات الأجنبية مثل اليورو مقابل الدولار، والدولار الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي، وتداول العملات المشفرة مثل البيتكوين، الريبل والإيثريوم، مع تداول الأسهم والمعادن النفيسة مثل النفط، الذهب والفضة، وتداول المؤشرات وأهمها تداول في مؤشر داو جونز الأمريكي.

وسائل الإيداع والسحب في شركة ADSS للوساطة

تحرص ADSS للوساطة على توفير أعلى معايير الراحة والأمان في كل خدماتها، بما في ذلك عمليات الدفع والسحب من الشركة، ولهذا تسمح للمتداولين إستخدام العديد من الخيارات المالية والحلول المالية الحديثة مثل التحويل البنكي المباشر، المحافظ الإلكترونية ومنها نيتللر، سكريل وباي بال، وبطاقات الإئتمان مثل الفيزا كارد، بطاقات الخصم المسبق، وتقبل إجراء الإيداعات بالعديد من العملات العالمية مثل الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني.

أما عمليات السحب فتتم ببساطة وسهولة جداً، حيث تخصص الشركة بوابة خاصة بالمتداولين يطلق عليه” MyADSS’ كل ما على المتداول الدخول على هذه البوابة وتقديم طلب بسحب الأرباح، وستلبى له كل متطلباته وسيتم تحويل الأموال على حسابه المصرفي في أقرب وقت.

الدعم الفني في ADSS لتداول الفوركس والمؤشرات

الوسيط العربي الرائع ADSS توفر الدعم الفني والمساعدة لكل المتداولين بها على المدار الساعة طوال أيام العمل في الأسواق (24/5)، حيث تخصص خدمة عملاء متميزة وراقية ولديها الكثير من الخبرة والعلم ما يسمح لها بالإجابة على أي إستفسار، وهناك ثلاثة وسائل للتواصل مع هذه الخدمة في أي وقت، إما عن طريق البريد الإلكتروني والرسائل، أو من خلال خدمة المحادثة الحية، أو عبر الإتصال الهاتفي، وهذه الخدمة ناطقة بعدة لغات مثل العربية والإنجليزية.

أهم إيجابيات شركة ADSS لتداول الفوركس والسلع

بعد مراجعة شركة ADSS نود ان نضع مزاياها بعدة نقاط فيما يلي:

  1. آمنة جداً وتتميز بالشفافية والنزاهة التامة،
  2. لديها خبرة وإمكانيات تعليمية كبيرة،
  3. لا تقوم بتحصيل عملات على أي حسابات،
  4. تدعم العملاء بشكل مستمر،
  5. تسمح بخيارات كثير للتعاملات المالية،
  6. توفر حسابات تجريبية وإسلامية،
  7. أسواق واسعة ومتنوعة من التداول،
  8. منصة تداول ممتازة،
  9. خدمة عملاء وموقع باللغة العربية

بعد مراجعة كافة الخدمات التي تقدمها شركة ADSS للوساطة، وجدنا وبكل حيادية أنها من أكثر الوسطاء نزاهة وأمان وتعمل بإحترافية كبيرة، تعمل من خلال منصات متطورة لديها أدوات شاملة تدعم التداولين بالاستراتيجيات والتحليلات الفورية والأخبار الحصرية وأوامر التنفيذ السريعة، بها حسابات تداول متنوعة لتتناسب مع الجميع، وتقدم رافعة مالية مناسبة، تتداول في اسواق عديدة مثل العملات الأجنبية والمؤشرات والسلع المنتشرة والأسهم، لديها العديد من الخبراء والفنيين الذي يدعمون المتداولين في كل وقت. شركة ADSS الوسيطة تمنحك فرصة رائعة للتداول الناجح، فلا تتردد في الإختيار!

مقالات ذات صلة

المزيد من مقالات العقود مقابل الفروقات

اشترك في نشرة أراب فاينانشيال الإخبارية -أفضل طريقة لمواكبة آخر اخبار العملات الرقمية، الاقتصاد، الفوركس ومجالات اخرى عديدة من عالم الماليات.

لا توجد رسائل بريد إلكتروني مزعجة على اراب فاينانشيال.