سويسكوت

كانت شركة سويسكوت Swissquote فيما قبل تحمل اسم AC-markets، وهي تعتبر فرع الوساطة في تداول العقود مقابل الفروقات وفي تداول الفوركس لمجموعة سويسكوت القابضة المصرفية.

تعتبر سويسكوت مجموعة بنكية تعمل بشكل متخصص في توفير خدمات التداول في أسواق المال عن طريق الإنترنت، تم إطلاقها للعمل عام 2000، ويوجد المقر الاساسي لها في دولة سويسرا. شركة سويسكوت Swissquote للوساطة تقدم خدماتها بشكل قانوني ورسمي حيث أنها حاصلة على تراخيص من هيئة FINMA وهي خاضعة لرقابتها المالية، وبما أن شركة الوساطة سويسكوت Swissquote تنتمي لمجموعة مصرفية كبيرة فإنها توفر الكثير من فروع التداول، ومن أهم تلك الخدمات أنها تقدم التداول في النقد الأجنبي، والمؤشرات، والسلع، والعقود مقابل الفروقات CFD، ولهذا السبب ينضم لها حوالي 200.000 متداول سواء من الشركات أو الأشخاص.

أنواع الحسابات في شركة سويسكوت Swissquote

توفر شركة سويسكوت Swissquote عدة حسابات لتلبي احتياجات العملاء لديها، ولتقوم بفتح حساب في هذه الشركة لا تتطلب منك أي متطلبات سوى التسجيل وإيداع الحد الأدنى بعد تحديد نوع الحساب الذي تفضله، وهذه أنواع الحسابات المتوفرة في الشركة:

  • الحساب الحقيقي: هذه الحساب يقدم للعملاء الذين لديهم خبرة ومقدرة مادية ويعرفون سبل التداول، الحد الأدنى للإيداع في هذا الحساب 1000 دولار، ورافعة مالية 1:100.
  • الحساب القياسي التداولي: هذا الحساب يخص المتداولين الجدد الذين لا يملكون المعرفة ولا الخبرة، يستطيعون من خلاله أن يتدربوا ويكتسبوا الخلفية والمهارة بكيفية التداول في أسواق المال، الحد الأدنى للإيداع 1000 دولار، والحد الأعلى 25.000 دولار، رافعة مالية لا تتجاوز 1:100.
  • حساب البريميوم: هذا الحساب للعملاء الذين يرغبون في المجازفة والتحدي، الحد الادنى للإيداع في هذا الحساب 25.000 دولار، والحد الأقصى 100.000 دولار، رافعة مالية 1:100.
  • حساب البرايم التداولي: هذا الحساب يقدم للشخصيات الكبيرة التي لديها أموال كبيرة وترغب في تحقيق أرباح هائلة، الحد الأدنى للإيداع في هذا الحساب أعلى من 100.000 دولار مع رافعة مالية قصوى 1:100.

منصات التداول في شركة سويسكوت

بما أن شركة سويسكوت الوسيطة تابعة لمجموعة مصرفية هامة فإنها توفر التداول عن طريق عدة منصات هامة، ومن تلك المنصات ما يلي:

منصة Advanced Trader: تمثل شركة سويسكوت حق الملكية الفكرية لهذه المنصة، منصة Advanced Trader تتميز بتصميم مثالي يجعلها سهلة التعامل من خلال برنامج يقوم العميل بتحميله على جهاز الكمبيوتر الخاص به، أو كتطبيق عبر الإنترنت يحمل على أجهزة الهاتف الجوال، مما يجعل في إمكان المتداولين إستغلال أي فرصة تظهر أمامهم لعقد صفقاتهم وزيادة أرباحهم.

منصة ميتاتريدر 4 (MT4): تعتبر منصة ميتاتريدر4 من أهم وأفضل المنصات الموجودة في الساحة، حيث أنها تتميز بالسهولة في التعامل، أدوات إيضاح، وكما توفر المعلومات والتحليل الفني للعملاء غير أنها تعتبر منصة حوار اجتماعي يستطيع المتداولين أن يتواصلوا ويتشاورا ويمنح كلاً منهم خبرته في التداول.

منصة ميتاتريدر 5 (MetaTrader 5): هذه المنصة تعتبر الأحدث من منصة ميتاتريدر 4 لما تتضمنه من مزايا وإمكانيات حديثة ومتطورة تمكن العملاء من إجراء صفقاتهم التداولية بمنتهى السهولة واليسر.

خيارات التداول في شركة Swissquote

توفر شركة سويسكوت السويسرية لعملائها الكثير من فرص التداول في أسواق المال، فهي توفر التداول في العقود مقابل الفروقات (Contract For Differences) وكما تعمل في مجال التداول في النقد الأجنبي (الفوركس) بالإضافة للتداول في السلع والمؤشرات لتمنح كل عميل الفرصة في التداول في المجال الذي يفضله.

خيارات الإيداع والسحب في شركة سويسكوت Swissquote

تحرص شركة سويسكوت للوساطة أن توفر طرق للإيداع والسحب بما يوافق كافة المتداولين، حتى يجد كل عميل ما يناسبه من حيث طريقة الإيداع، أو المكان المتواجد به. من أهم طرق الإيداع المتوفرة في الشركة هي الإيداع عن طريق التحويل البنكي المباشر، من خلال بطاقات الإئتمان مثل الفيزا كارد والماستر كارد، أو عن طريق المحافظ الإلكترونية مثل يونيون باي الصينية. خيارات سحب الأرباح من الشركة فتكون من خلال التحويل البنكي المباشر.

مكافآت وعروض شركة سويسكوت

شركة سويسكوت لا تقدم مكافآت أو عروض لعملائها، ولكنها تقدم فرص رائعة للتداول من شأنها دفعك للمكسب وزيادة أرباحك، بالإضافة لمنصات التداول الرائعة.

خدمة العملاء في شركة Swissquote

تتبع شركة سويسكوت Swissquote للوساطة أحدث الإمكانيات في سبيل راحة المتداولين حيث أنها قامت بإطلاق موقع إلكتروني متميز عبر الإنترنت، هذا الموقع يتميز بسهولة التصفح مع تصميم راقي وممتع، كما أنه متوفر بعدة لغات عالمية مثل العربية، الروسية، الألمانية، الفرنسية والصينية، علاوة على تقديم الدعم والرد على أسئلة العملاء عبر الهاتف الجوال، أو من خلال البريد الإلكتروني، فضلاً عن توفير المكالمة الحية، كما يمكن للعملاء في شركة سويسكوت أن يقدموا طلب بمعاودة التواصل بهم من قبل الشركة في حالة إذا أرادوا توفير ثمن الإتصال بالهاتف.

مميزات شركة سويسكوت Swissquote

تتميز شركة سويسكوت عن غيرها من الوسطاء بأنها وسيط مخضرم لدية الخبرة والمهارة في أسواق الإستثمار المالي، غير أنها تملك عدة مزايا أخرى منها ما يلي:

  • توفر التداول في عدة أدوات تداولية رائعة مثل CFD، السلع، المؤشرات وغيرها.
  • توفر التداول عبر أحدث المنصات العالمية.
  • تقدم فروق في الاسعار حصرية.
  • تعد من أفضل شركات الوساطة حيث أنها تعمل بشكل قانوني وخاضعة للرقابة الدولية مما يزيد من الثقة بها.
  • تتمتع بسمعة جيدة على المستوى الدولي.

أما عيوب شركة سويسكوت Swissquote:

  • عدم تقديم مكافآت أو عروض تسويقية للعملاء.
  • عدم قبول العملاء من الولايات المتحدة الأمريكية.
  • الحد الأدنى للإيداع كبير.
  • شركة وساطة من قسم صناع السوق.

شركة سويسكوت Swissquote تعد من أفضل الوسطاء في السوق ويرجع ذلك لإمتلاكها أحدث الإمكانيات والأدوات التداولية، غير أنها تابعة لمجموعة مصرفية ضخمة مما يمنحها الثقة والسمعة الطيبة، علاوة على خضوعها للرقابة الدولية مما يؤكد على نزاهتها ومصداقيتها في تعاملاتها المالية، بالإضافة لتوفيرها لخيارات الإيداع والسحب المناسبة التي تلائم كافة العملاء على إختلاف مستوياتهم المالية وأماكن إقامتهم. كل هذه الإيجابيات مما جعلها تضم أكثر من 200.000 عميل من كافة دول العالم، كما أنها تقدم الدعم لعملائها بعدة طرق رائعة للإجابة على كافة تساؤلاتهم.

إذا كنت ترغب في التداول في أسواق المال فلا تتردد في إختيار شركة سويسكوت Swissquote، حيث أنها الوسيط الافضل لتحافظ على أموالك وتحقق الارباح التي تحلم بها.

طالع المزيد من المعلومات عن الشركة وسجل بها وانت في كامل الثقة بحصولك على أرباح وفيرة، سجل الآن!

تواصل معنا

إذا كان لديك طلب خاص أو أسئلة أخرى بخصوص اراب فاينانشيال والتداول، فلا تتردد في التواصل مع خبرائنا. أرسل إلينا بريدًا إلكترونيًا أو أملئ الاستمارة وسنحرص على الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

يرجى الملاحظة أن موقع اراب فاينانشيال هو موقع مستقل ولا تربطه أي صلة مع مواقع أخرى، ولذلك فإننا لا نرخص أو نمتلك أو ندير أي من الشركات المدرجة على موقعنا على الإنترنت. مهمتنا هي إجراء بحث شامل حيادي حول مختلف شركات الفوركس على الإنترنت وتقديم نتائجنا وتوصياتنا للمتداولين المهتمين بالحصول على فهم كامل ودقيق في التداول.

خدمة العملاء: [email protected]