العملة الرقمية ستيلر لومنز

تعتبر عملة ستيلر لومينز (Stellar Lumens (XLM الرقمية واحدة من العملات التي تم اطلاقها العام الماضي 2017 وقد قدمت نفسها بشكل ممتاز في عالم العملات الرقمية واستطاعت أن تحتل مكانة جيدة ما بين العملات الرقمية، كما ينتظرها مستقبل واعد في عالم المال الرقمي. ومن خلال الموقع الرسمي لعملة (Lumens (XLM المشفرة تعلن الشركة المالكة وتروج لنفسها على أنها عملة رقمية مفتوحة المصدر تسعى لأن تكون بنية تحتية ممتازة لتبادل المدفوعات اون لاين للجميع. وقد جاء في الموقع الرسمي للعملة أن إطلاق نظام عملة (Lumens (XLM جاء لتلبية احتياج المجتمع الدولي إلى " شبكة مالية عالمية متاحة للجميع "، وهو ما تسعى إليه هذه العملة من خلال ربط الأفراد والهيئات والمؤسسات بأنظمة الدفع الذكية من خلال منصة (Lumens (XLM.

وفي سبيل تحقيق هذا الهدف يسعى الفريق القائم على تطوير عملة (Lumens (XLM إلى توفير نظام تبادل مالي أرخص وأسرع وأكثر موثوقية مما هو قائم حاليا من خلال تقديم منصة تبادل مالي أكثر كفاءة ومتاحة للجميع من كافة انحاء العالم.

طريقة أداء عملة (Lumens (XLM الرقمية

مثلها مثل معظم العملات الرقمية تعمل عملة لومينز من خلال سلسلة البلوكشين الغير مركزية عبر عدد من الخوادم اللامركزية يدعمها مجتمع متكامل من الافراد والهيئات والكيانات. هذه الخوادم التي تحمل سلسلة البلوكشين (Blockchain) الخاصة بالعملة تدعم حفظ وتشفير بيانات موزعة على كامل الشبكة بما يضمن تتبع وحماية كافة التعاملات المالية.

ومن ناحية التطبيق العملي للعملة فإنها سوف تسلك وفقا لبروتوكول يعتبر أكثر شمولا وأكثر مرونة مما يعمل به بنك باي بال الالكتروني. ولكي تبدأ في استخدام عملة (Lumens (XLM الرقمية فإنك سوف تقوم بمثل ما تفعل عند استخدام اي محفظة الكتروني في البنوك الالكترونية التقليدية، حيث ينبغي أن تقوم بفتح حساب في الموقع الرسمي للعملة، ثم تقوم بتحويل المال إلى محفظتك، وفيها سوف يتم تغيير المال التقليدي سواء دولار أو يورو إلى وحدات عملة (Lumens (XLM الرقمية.
قد يبدو الامر غريبا في كونك مضطرا إلى تحويل العملة التقليدية من خلال جسر أو وسيط في حسابك في الموقع قبل أن يتم تحويلها إلى وحدات ستيلر (Stellar). ولكن هذا النظام يضمن لك تحويل فوري للأموال دون الحاجة إلى إنتظار مصادقات او موافقات كما في العملات الرقمية الاخرى أو في البنوك التقليدية.

لنفترض أنك تريد أن ترسل المال إلى واحد من عملاءك في فرنسا، كل ما عليك هو ان تقوم بتحويل المبلغ من حسابك التقليدي إلى البنك الوسيط في محفظتك، ومن بعدها إلى وحدات (Stellar) ثم تقوم بإعطاء الامر للدفع لعميلك باليورو مثلا، وفي الحال يتم التحويل من رصيدك إلى اليورو ويقوم عميلك بإستلام المال فورا.

نظام ستيلر (Stellar) وتبادل العملات الالكترونية

كما يسمح نظام (Stellar) بتبادل عملة لومن (Lumen (XLM الرقمية مع العملات الرقمية الاخرى من خلال نفس المنصة، حيث توجد معدلات واسعار تغيير وتبديل معلنة لجميع الاعضاء موضوعة من قبل الاعضاء الآخرين الراغبين في التبادل وهو ما يعني ان معدلات التداول ما بين العملات ليس محصورا على الاسعار التي تحددها منصة ستيلر (Stellar).

التحويلات المالية متعددة العملات مع نظام (Stellar)

كما نوهنا في السابق أن نظام ستيلر (Stellar) يسمح للأعضاء بإجراء التحويلات المالية بكافة العملات العالمية دون أدنى مشكلة او عائق كما في انظمة التحويل المالي التقليدية. ولكي يقوم نظام (Stellar) بهذه المهمة فإنها تمر بثلاث مراحل:

  • يقوم نظام (Stellar) بتحويل المال الذي قمت انت بشحنه في حسابك لدى النظام وليكن بالدولار على سبيل المثال إلى عملة النظام الخاصة وهي عملة (Lumens (XLM الرقمية.
  • يقوم بوضع أمر التحويل الذي تصدره انت للتحويل إلى عملة اخرى ولنقول مثلا اليورو ثم يقوم بوضعها على الشبكة العالمية او النظام الخاص به لإجراء التبديل ما بين وحدات عملة (Lumens (XLM الرقمية إلى اليورو الذي تريد تسليم المبلغ لعميلك أنت من خلاله.
  • في حالة عدم وجود زوجي العملات على نظام (Stellar)، يقوم النظام بطرح عملية التداول على النظام العالمي لتحقيق التحويل عبر شبكة البلوكشين العالمية.

متوسط سعر عملة لومن (Lumen (XLM المشفرة

منذ أن تم طرح عملة (Lumens (XLM الرقمية كان متوسط سعر الوحدة منها يساوي 0.02 – 0.03 دولار، ولكنها في نفمبر الماضي حققت صعودا كبيرا حيث وصلت في نهايات نوفمبر إلى 0.167 دولار، لتعود في نهايات الشهر الماضي لتستقر عند متوسط سعر 0.14 دولار.

مميزات عملة ستيلر لومنز (Lumens (XLM Stellar

المؤكد ان عملة (Lumens (XLM الرقمية تم اطلاقها خصيصا لتناسب الافراد العاديين وتوفر لهم طرق التعامل المالي الحر في أسرع وقت وبأقل تكاليف، ومن المؤكد ايضا انها سوف تحقق الكثير من النجاح خلال الفترة القادمة وهو ما جعل العديد من مواقع تبادل العملات الرقمية وشركات الوسيطة تبدأ في ادراجها في محافظها المالية. واليك أهم مميزات هذه العملة:

  • إيداع فوري للأموال التي يتم تحويلها
  • تحويل مالي مشفر ومأمن بالكامل
  • توافق كامل ولحظي للتحويل من وإلى كافة العملات النقدية والرقمية
  • تبادل تلقائي وفوري ما بين عملة لومن (Lumen (XLM الرقمية وباقي العملات العالمية

الخلاصة: إذا كنت واحدا من الباحثين عن نوع مميز من الاستثمار في مجال العملات الرقمية او تبحث عن طرق التعامل المالي الأكثر سرعة وامان وبأقل تكاليف، فإن عملة (Lumens (XLM الرقمية هي المحفظة المالية التي نوصي بها لأنها هي التي تستوفي كل تلك الاشتراطات.

اربح الكثير من المال الآن عبر تداول عملة ستيلر.

تواصل معنا

إذا كان لديك طلب خاص أو أسئلة أخرى بخصوص اراب فاينانشيال والتداول، فلا تتردد في التواصل مع خبرائنا. أرسل إلينا بريدًا إلكترونيًا أو أملئ الاستمارة وسنحرص على الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

يرجى الملاحظة أن موقع اراب فاينانشيال هو موقع مستقل ولا تربطه أي صلة مع مواقع أخرى، ولذلك فإننا لا نرخص أو نمتلك أو ندير أي من الشركات المدرجة على موقعنا على الإنترنت. مهمتنا هي إجراء بحث شامل حيادي حول مختلف شركات الفوركس على الإنترنت وتقديم نتائجنا وتوصياتنا للمتداولين المهتمين بالحصول على فهم كامل ودقيق في التداول.

خدمة العملاء: [email protected]