عملة فيريتاس الرقمية

فيريتاسيوم هي عبارة عن أسواق مالية تعمل بنظام الند للند وتقودها البرمجيات التي لا تدخل للأفراد فيها وساء في صورة طرف ثالث أو في صورة وسطاء. كما أن فكرة إطلاق الفيريتاسيوم نابعة من المحلل المالي المشهور جدا ريغي ميدلتون، وهي عبارة عن منصة تتفاعل مع سلاسل البلوك تشين المختارة بشكل يسمح للأشخاص الغير فنيين من الاشتراك بسهولة وسرعة في إدارة العقود الذكية الخاصة بهم.

من خلال استخدام منصة فيريتاسيوم (Veritaseum) لن تحتاج إلى الانتظار حتى يتم وضع أصول محددة في مقدمة سلسلة البلوك تشين، وذلك لأن برنامج منصة الفيريتاسيوم المستقلة سوف توصلك مباشرةً. وبغض النظر عن حالة المستثمر الذي يتعامل من خلال الفيريتاسيوم فإن مجرد الدخول عبر الإنترنت يمكنك المشاركة في أسواق رأس المال هذه على أساس الند للند دون مقابل ووفقا لقواعد التعامل المباشر.

إن وظائف منصة فيريتاسيوم تعمل ببمثابة بوابة مرور لإقتصاد الند للند، وهو يشبه الطريقة التي يعمل بها متصفح الإنترنت الذي يجعلك قادر على الوصول إلى كافة المواقع المتاحة على الإنترنت، أو مثل محفظة البيتكوين والإيثيريوم التي تمنحك القدرة على الوصول إلى منصات سجل التعاملات الرقمية.

الفرق بين فيريتاسيوم و فيريتاس

فيريتاسيوم هو اسم الشركة وأسم المنصة ايضاُ، توفر المنصة أسواق رأس المال القائمة على البرامج التي تعمل بنظام الند للند دون رسوم السمسرة المعتادة، وهو ما يلغي الحاجة إلى البنوك أو أي نوع من البورصات التقليدية.

بينما فيريتاس (Veritas) هو وحدة العملة التي أطلقتها الشركة. هذا ويستخدم رمز الـ Veri كوحدة عملة للمنصة والتي من خلالها يمكنك للعملاء تبادل وحدة العملة هذه مع باقي وحدات العملات الرقمية الأخرى.

تاريخ منصة فيريتاسيوم

كانت النواة الأولى للمشروع في عام 2013، وكان النموذج الأولي لمنصة تداول القيمة الخاصة به جاهزًا قبل نهاية نفس العام، وقد تم الإعلان عن أنها أول منصة أسواق رأس المال الوحيدة التي تنفذ العقود الذكية باستخدام تقنيات البلوك تشين.

تم تصميم وتطوير النظام الأساسي لهذه المنصة للسماح لمستخدميها بالبدء في تداول قيمة أي غالبية الأصول المالية المدرجة دون الحاجة إلى بنك أو وسيط أو بورصة.

الهدف الرئيسي من هذا النظام هو جعل مؤسسات الجانب المشتري من للمؤسسات المالية العالمية موضع ثقة، وجعلها تعتقد أنها فئة أصول جديدة مثيرة ومشروعة، وأن أجهزتها المالية المستقلة تعمل بشكل أفضل. في الوقت نفسه، تكون أقل عرضة للمخاطر المحتملة.

طريقة عمل منصة فيريتاسيوم (Veritaseum)

هنا نقدم لكم طريقة عمل منصة فيريتاسيوم المميزة:

  1. تساعد المنصة في انشاء وتوقيع عقود مشفرة مشتقة من خلال سلسلة البلوك تشين الخاصة بعملة بيتكوين.
  2. تسمح لطرفين منفصلين بالمراهنة على سعر أي أصل متاح خلال محفظة فيريتاسيوم للتداول دون المخاطرة بأي طرف مقابل.
  3. لا تقدم أي وعد بالاحتفاظ بأموال المستخدم، ويتم حل جميع العقود الذكية من خلال موجز بيانات موثوق به.

يقول المدير التنفيذي للشركة، ريجي ميدلتون، إن هذه المنصة تسمح لك بالقيام بالكثير من خلالها وبطريقة سهلة وخالية من المتاعب.

منصة فيريتاسيوم في صورة عملة فيريتاس (Veritas)

فيما يلي بعض الميزات التقنيّة الرئيسية للرمز، والمعروف باسم عملة فيريتاس (Veritas):

  1. يمكن للمستخدمين استخدام هذه العملة المميزة لاسترداد القيمة مباشرةً مع فيريتاسيوم للأبحاث المالية والخدمات الاستشارية. يمكن الاستفادة منها بسهولة وبشكل فوري.
  2. يمكنك أيضًا استخدام هذه العملة المميزة كمفتاح لامكانية الدخول إلى الأجهزة المالية المستقلة ونظام تداول قيمة التي تعمل بنظام الند للند سواء في عمليات الدفع أو العقود الذكية.

الخطوات التي يجب أن تقوم بها للحصول على عملة فيريتاس

حسناً كيف نحصل على عملة فيريتاس (Veritas) للتداول بها:

  • املأ النموذج بالتفاصيل المطلوبة مثل المبلغ والسعر والمدة وانتهاء الصلاحية.
  • بعد ملء النموذج، انقر فوق "طلب" أو Order لإنشاء عرض جديد.
  • أثناء الضغط على "طلب"، أو عند إنشاء طلبك، يتطلب منك تأكيد معاملتك في نافذة منبثقة تظهر على متصفح المنصة.
  • عند اكتمال المعاملة وإضافتها إلى سلسلة البلوك تشين، سوف ترى معاملة معلقة في جدول عروضي "My Offers".
  • تستغرق المعالجة على في سلسلة البلوك تشين بعض الوقت، لذلك قد تحتاج إلى التحلي بالصبر (على الرغم من أن الأمر يستغرق عادة 20 ثانية فقط لإكمال معاملتك).
  • بمجرد اكتمال المعالجة، سوف ترى عرضك في "جدول عروضي" وأيضًا في "العروض" إذا لم تكن قد انتهت صلاحيته بعد ضمن علامة التبويب "عرض وحدات فيريتاس"
  • الآن انقر على أيقونة فتح في جديد إذا كنت تريد أن ترى المعاملة في متصفح البلوكتشين (جميع الإجراءات متاحة على الجانب الأيمن من الصف).
  • بمجرد قبول عرضك، سيتم تحويله من جدول عروضي إلى العروض المفتوحة.
  • في هذه المرحلة، يتم نقل وحدات عملة VERI  إلى VeRentExposure.
  • أنت الآن حر في تتبع حالة التعرض في أعمدة مثل الوقت المتبقي والعائد على الاستثمار المحسوب على أساس متوسط ​​عائد الاستثمار.
  • بمجرد انتهاء وقت العرض، ستتغير الحالة إلى إغلاق.
  • بعد إغلاق العرض، سيتم نقله إلى "العروض المغلقة" وتعزيزه من خلال استخدام عائد الاستثمار المحدد.
  • الآن، أنت حر في سحب أموالك.
  • ببساطة انقر على أيقونة "العملة" على الجانب الأيمن من صف الجدول.
  • إذا كنت ترغب في إنشاء عرض جديد أو قبول العروض المستمرة، فهي متوفرة في علامة التبويب " عرض وحدات عملة فيريتاس" في جدول العروض.
  • لطلب عرض، انقر على أيقونة بطاقة التسوق.

يمكن لحاملي عملة فيريتاس (Veritas) الاستفادة منها في القيام بتداول محافظ النماذج / البحوث فيما بينهم من خلال أصول العالم الحقيقي.

كيفية الحصول على محفظة فيريتاسيوم (Veritaseum)

كي يمكنك الحصول على محفظة فيريتاسيوم المالية سوف تحتاج إلى القيام بالخطوات التالية:

  1. فتح متصفح جوجل كروم ثم اعداد MetaMask.
  2. بمجرد الانتهاء من إنشاء حسابك، انتقل إلى تطبيق VeRent وقم بالتحقق من حسابك النشط في اللوحة اليمنى.
  3. يأتي VeRent مع مجالين رئيسيين، الأول مخصص للمستأجرين (طالبي الحصول على وحدات الفيريتاس)، والثاني مخصص لمالكي الرمز المميز (عارضي وحدات الفيريتاس للبيع).

يمكن القول بأن منصة فيريتاسيوم هي عبارة عن منصة تجعل الوصول إلى أسواق رأس المال التي تعمل بنظام الند للند متاحة للأفراد العاديين، دون الحاجة إلى وسطاء. كما ان فيريتاسيوم ليست منصة استثمارية ولا هي شركة تسمح ببيع وشراء أي ورقة مالية أو عملات. الشركة فقط تبيع البرمجيات الذكية التي تم إنشاؤها بشكل مميز والتي يمكنك من خلالها الوصول إلى أسواق العملات الرقمية دون الحاجة إلى وسطاء.

تواصل معنا

إذا كان لديك طلب خاص أو أسئلة أخرى بخصوص اراب فاينانشيال والتداول، فلا تتردد في التواصل مع خبرائنا. أرسل إلينا بريدًا إلكترونيًا أو أملئ الاستمارة وسنحرص على الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

يرجى الملاحظة أن موقع اراب فاينانشيال هو موقع مستقل ولا تربطه أي صلة مع مواقع أخرى، ولذلك فإننا لا نرخص أو نمتلك أو ندير أي من الشركات المدرجة على موقعنا على الإنترنت. مهمتنا هي إجراء بحث شامل حيادي حول مختلف شركات الفوركس على الإنترنت وتقديم نتائجنا وتوصياتنا للمتداولين المهتمين بالحصول على فهم كامل ودقيق في التداول.

خدمة العملاء: [email protected]