عملة MaidSafeCoin الرقمية

ماذا لو تحول الانترنت في العالم الى صورة لامركزية بالكامل؟ بالتأكيد سوف تحدث ثورة عظيمة في أعمالنا جميعاً، تخيل معي خدمات تخزينية محمية بالكامل، حلول متكاملة. هذا هو الحال في عملة MaidSafeCoin (MAID) حيث يتم هنا تحليل عميق للمشاريع، ليعطي نظرة ثاقبة حول كيف يمكن أن يبدو مستقبل الانترنت، عملة تعطينا مستقبل للإنترنت بحيث يكون فيه غير مركزي وغير مكلف، والأهم فعال ويتيح لجميع مستخدميه كسب الأموال.

SAFE هي الشبكة التي تتعامل معها العملة الرقمية MAID وهي شبكة بيانات لا مركزية، فيما يلي ملخص كامل للعملة الرقمية MAID.

تاريخ عملة MaidSafeCoin الرقمية

جميعنا نعرف أن الخوادم المركزية تمتلك مشاكلها الخاصة الكثيرة، من عمليات التعقب والاختراقات المتكررة للحسابات، وكشف بيانات العملاء وتتبع استثماراتهم، لذلك الحل الأمثل والطريق الأفضل هو التخزين اللامركزي للبيانات، هذا ما طورته شبكةSAFE في تشفيرها حيث تمت إعادة ابتكار عملة MaidSafeCoin الالكترونية.

في عام 2006 بدأت العملة الرقمية الأسكتلندية MaidSafeCoin بتطوير شبكتها SAFE، وباعت النسخة الأولى التجريبية لها في 22 من ابريل للعام ،2014 وقد بلغت نسبة المبيعات 10%، في ذلك الوقت كان بإمكانك شراء 17000 عملة MAID مقابل عملة واحدة فقط من البيتكوين Bitcoin، كان هدف الشركة الأساسي هو إيصال أرباحهم خلال 30 يوماً إلى 8مليون دولار، لكن المفاجئ انهم حققوا هدفهم خلال خمس ساعات فقط! هذا الامر اكسب العملة التقدير والاحترام في صفوف البورصات والأسواق الالكترونية.

فريق عمل MaidSafeCoin

لقد بذل فريق عمل MaidSafeCoin أقصى جهده ليتأكد من إمكانية اصدار الشبكة التي يريدونها، هذا الأمر تم بتطوير شبكة الأمان الخاصة بهم ونظام تشفيرها. حيث قام مصممي التشفير وأخصائي الشبكات والمطورين المتحمسين والموهوبين بجلب مشهد اللامركزية الى الانترنت، وجعله واقعاً لا خيالاً. ويتوقع الفريق أنه مع مرور الوقت ستتحول الشبكة العالمية الضخمة التي نستعملها إلى بنية لامركزية بالكامل، نظراً للإقبال المتزايد عليها.

تحليل عملة MaidSafeCoin الالكترونية

ربما السؤال الأول الذي يتبادر إلى الذهن الآن هو ما MaidSafeCoin وماهي SAFE؟

حسناً، نعرف جميعاً أن عمليات تطوير العملات الرقمية تكون دورية وتجري باستمرار، لعدة أسباب، منها الأمان والسرعة وتحسين المعاملات، وشبكة SAFE فعلياً هي أكبر شبكة بيانات مستقلة تشفيرية في العالم. باختصار هذه الشبكة لامركزية بشكل مستقل، هي ليست ضمن مجموعة من مواقع التخزين أو أحد الخدمات المتحدة او حتى ملتزمة بالعقود المحددة لأي جهة كانت.

استقرار شبكة SAFE نابع من البناة والقائمين والمستثمرين فيها، والذين يقومون بتشغيل العقود المختلفة لهذا النظام، بينما يقوم المطورون بعمل تطبيقات للشبكات للتسهيل على المستثمرين. - إذن الان اتضحت الصورة وعرفنا الفرق بين شبكة SAFE وعملة MaidSafeCoin الرقمية.

تعدين عملة MaidSafeCoin المشفرة

الغرض الأساسي من تعدين أي عملة رقمية هو الحفاظ على البلوكتشين (Blockchain) لها مستقراً في كل الأوقات، وعملية التعدين تفي بهذا الغرض. على سبيل المثال عملة البيتكوين ومناجمها الشهيرة لإنتاج البيتكوين التي تحافظ على مستوى ثابت ومستقر من البلوكتشين في جميع الأزمنة.

الأمر نفسه يحدث في عملة MaidSafeCoin الرقمية والتي تبحث دائماً على ان تكون شبكتها SAFE موجودة في أفضل حالة، ومع تعدين MaidSafeCoin يتم الوصول لهذا الهدف وجعل الشبكة مستقرة بالكامل.

وعلى عكس العملات الرقمية التقليدية، فان عملة MaidSafeCoin المشفرة تحتوي نوعان من المستخدمين، يطلق عليهم اسم البناة والمستثمرين، كلا هذين المستخدمين يريدون ضمان تجارة مربحة 100%.

  • المستثمرين: النوع الأول من المستخدمين والذي يقوم بتشغيل وإدارة العقود المختلفة على شبكة SAFE حيث يتحمل المستثمرون مسؤولية توفير جميع الموارد للنظام بالإضافة إلى ذلك وقوع مسؤولية اصلاح دليل نموذج الموارد على عاتقهم، والتي يقومون بها عن طريق التعدين وإنتاج المزيد من العملات، ومن ثم يقوم المستثمرون بوضع هذه البيانات في مكان مخصص لهم، ويدعونها لتجلب لهم المكافآت والأموال.
  • البناة: النوع الثاني من المستخدمين في شبكة SAFE وهم المسؤولون عن انشاء التطبيقات التي ستحتاجها الشبكة لتخزين البيانات، وبالطبع يحصل البناة على مكافئات، وتكون مكافئاتهم على شكل عملات رقمية.

كيف تستثمر في عملة MaidSafeCoin الرقمية

يختار المستخدمون المختلفون إما ان يصبحوا بناة أو مستهلكين بناء على المكافآت التي سيجلبها لهم استثمارهم. فيما يلي بعض من النصائح للاستثمار في MaidSafeCoin:

  • بغض النظر عن اختيارك سواء كنت مستهلك او من البناة، ستحتاج الى مساحة تخزينية كبيرة في جهازك لأن مورد الاثبات عادة ما يكون كبير.
  • يحب أن تكون وحدة المعالجة المركزية الخاصة بجهازك في حالة ممتازة، لأنه سوف يتم نشرها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع اثناء الاستثمار.
  • فيما يتعلق بعرض النطاق الترددي، تحتاج الى اصلاح دليل المورد بشكل مستمر حتى تزود العملاء وتعطيهم تأكيدات سلسلة لجميع المعاملات.
  • تحتاج لأن تقضي الكثير من الوقت على جهازك، لأن عملية الاستثمار هذه مستهلكة حقاً للوقت.
  • وأخيراً وليس أخراً، بناء على أنك ستعمل لفترة كبيرة على جهازك فتوقع فاتورة كهرباء كبيرة، كن مستعداً لها!

محفظة عملة MaidSafeCoin الرقمية

حتى تنطلق شبكة SAFE، كان لازماً على عملة MaidSafeCoin أن تكون هي العملة الوحيدة التي تغذي وتدعم هذا النظام اللامركزي، لذا كانت محفظة MaidSafeCoin مشابهة كثيراً لمحفظة البيتكوين التي تقوم بفتحها عند بداية التداول. وبالطبع جميع المعاملات والتحركات التي ستقوم بها محمية وآمنة ومشفرة 100%، بمعنى انه لا يمكن لأحد تعقب العمليات والاستثمارات التي تقوم بها، أو معرفة عنوانك وبياناتك الشخصية التي قمت بتسجيلها عند بداية التداول.

كيفية شراء عملة MaidSafeCoin الرقمية

في البداية وكعلامة تفويض يتم تقديم MaidSafeCoin الى الأسواق وتوفيرها، وعندما تصبح شبكة SAFE جاهزة للعمل، تتم التداولات والتبادلات المختلفة في MAID عن طريق شرائها من بعض البورصات، فيما يلي بعض الأسواق التي يمكنك من خلالها بتداول عملة MaidSafeCoin:

  • io
  • Bittrex
  • Poloniex
  • Livecoin
  • Yuanbao 

مستقبل عملة MaidSafeCoin الالكترونية

بصراحة، مستقبل عملةMaidSafeCoin  الرقمية هو كمستقبل باقي العملات الرقمية المتاحة حاليا مثل :  BitShares, Cardano, Dent ، يبدو مشوقاً ومثيراً للاهتمام، بسبب فكرة اللامركزية التامة في التعاملات، خصوصاً وانها مفهوم جديد في التعاملات الرقمية، لذا يتوقع الخبراء الماليون بأنه كلما ازداد عدد الشبكات  اللامركزية، سواء كانت شبكات البيانات أو الاجتماعية ، ستزاد قيمة عملة  MaidSafeCoin  الرقمية.

لذا بإمكانك الاكتفاء بمراقبة عملة MAID وهي تجعل مشهد الانترنت أكثر تطوراً، وتصبح أكثر قيمةً، أو أن تشتري هذه العملة مقابل $1.03 وتصبح واحداً من المستثمرين وتجني الربح ضمن من 64 مليون دولار من القيمة السوقية للعملة في البورصات.

الخيار بيدك، أنت المتحكم في قلب موازين حياتك، إما للأفضل وللاتجاه اللامركزي الصحيح، أو بقائك ضمن المقطورة التقليدية!

تواصل معنا

إذا كان لديك طلب خاص أو أسئلة أخرى بخصوص اراب فاينانشيال والتداول، فلا تتردد في التواصل مع خبرائنا. أرسل إلينا بريدًا إلكترونيًا أو أملئ الاستمارة وسنحرص على الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

يرجى الملاحظة أن موقع اراب فاينانشيال هو موقع مستقل ولا تربطه أي صلة مع مواقع أخرى، ولذلك فإننا لا نرخص أو نمتلك أو ندير أي من الشركات المدرجة على موقعنا على الإنترنت. مهمتنا هي إجراء بحث شامل حيادي حول مختلف شركات الفوركس على الإنترنت وتقديم نتائجنا وتوصياتنا للمتداولين المهتمين بالحصول على فهم كامل ودقيق في التداول.

خدمة العملاء: [email protected]