عملة بينانس الرقمية

عملة أو منصة بينانس Binance الرقمية هي عبارة عن عملة رقمية تحمل رمز (BNB)، وكما منصة لتداول العملات الرقمية وتم إطلاقها في عام 2017، ورغم حداثتها، إلا أنها تمكنت من إثبات ذاتها وقدرتها على المنافسة القوية والإستمرار بين العملات الأكثر شهرة والأكبر عمراً، وتتميز هذه المنصة بقدرتها الفائقة على النمو السريع بين كافة المنصات الأخرى التي يتم من خلالها تداول العملات الرقمية، وقد تمكنت منصة بينانس Binance الرقمية من أن تحتل المرتبة العاشرة بين منصات التداول في الفترة الأخيرة لأنها تملك حجم تداول ضخم، وذلك بعد القرار الذي أتخذه فريق العمل القائم عليها بإطلاق بورصة بينانس Binance الرقمية أو منصة بينانس اللامركزية، الأمر الذي دفع عملة بينانس Binance أن تسجل إرتفاع كبير في أسعارها.

إستخدامات عملة بينانس الرقمية BNB

تستخدم عملة بينانس Binance الرقمية كخيار متاح لدفع الرسوم على منصة بينانس لتبادل العملات الرقمية، والتي تتضمن رسوم التداول، رسوم الإشتراك، رسوم السحب، في عمليات البيع أو شراء العملات الأخرى، كما تمنح منصة بينانس لتبادل العملات الرقمية خصم خاص عند إستخدامك لعملة بينانس Binance الرقمية يصل إلى 50% في العام الأول من فتح حسابك، ثم ينخفض إلى 25% في العام الثاني، و12.5% في العام الثالث، و6.25% في العام الرابع من فتح حسابك في منصة بينانس. كما يمكن إستخدام عملة بينانس الرقمية في تجارة ودعم العملات الأولية (ICO)، أيضاً من المقرر أن تستخدم منصة بينانس حوالي 20% من مكاسبها لإسترجاع شراء عملة بينانس الرقمية (BNB) من الأسواق المفتوحة.

أسعار عملة بينانس Binance الرقمية في الوقت الحالي

إتخذ فريق عمل منصة بينانس Binance الرقمية قراراً بإطلاق منصة تداول رقمية لا مركزية (DEX) بعد تطوير تقنية البلوك تشين الخاصة بها، الامر الذي دفع عملة بينانس أن ترتفع كثيراً لتصل إلى 11 دولار، وقد وصلت قيمتها السوقية إلى واحد مليار دولار. كما إرتفع سعرها في بداية عام 2018 ليصل إلى 21.78 دولار، ثم هبطت إلى 7.38 دولار في فبراير، لتستقر عند حاجز 11 دولار خلال شهر مارس 2018.

طريقة فتح حساب على منصة بينانس Binance لتبادل العملات الإفتراضية

حتى يستطيع المستثمر أن يسجل في منصة بينانس Binance لتبادل العملات الرقمية، وان يحقق الكثير من الأرباح، هناك بعض الخطوات التي لابد أن يقوم بها في البداية وهي تتمثل فيما يلي:

المرحلة الأولى: للتسجيل في منصة بينانس لتبادل العملات الرقمية

يمكن الدخول على موقع منصة بينانس Binance من خلال إدخال الرابط الخاص بالإحالة بالمنصة على المتصفح الخاص بك، ومن الضروري أن تتأكد من دخولك على الموقع الصحيح والأصلي للمنصة، لوجود العديد من مواقع النصب التي تتشابه مع الموقع الرئيسي، ولضمان دخولك على الموقع الأصلي، عليك التأكد من فحص عنوان التصفح ومن وجود شهادة التصفح المُأمن للمصادقة على أن ما كتبته هو الموقع السليم.

المرحلة الثانية: تكملة عملية التسجيل

ويتم ذلك من خلال النقر على زر " Register"، الذي بدوره سيدخلك على صفحة التسجيل في منصة بينانس لتداول العملات الرقمية، والتي ستطلب منك كتابة البيانات الخاصة بك وكتابة كلمة المرور، ويجب أن تكون قوية لعدم إختراق حسابك، وبعدها إكبس على زر (تسجيل)، وإنتظر وأفحص صندوق الوارد للبريد الإلكتروني وتأكد من إستلامك رسالة إلكترونية تأكد لك أنه تم تسجيل إشتراكك في منصة بينانس وفتح حساب خاص وجديد لك.

المرحلة الثالثة: تنشيط عامل التأمين الثنائي " Enable 2-Factor Authentication"

عند تسجيل الدخول للمنصة لأول مرة، سوف تظهر لك شاشة منبثقة على شاشة جهازك، وتطلب منك تمكين توثيق الحساب لزيادة حماية حسابك الخاص من خلال "2 FA"، ثم قم بتنزيل تطبيق " google authenticator" في حالة إذا كنت جديد على هذه الطريقة على جهازك، ومسح رمز "QR" أو "إدخال المفتاح السري" حتى تحصل على رمز يتغير كل دقيقة لتستعمله في الدخول كل مرة إلى منصة بينانس ثم قم بكتابة البيانات في الصورة التي تظهر لك، وهذه تكون الخطوة الاخيرة في عملية التسجيل والإشتراك في منصة بينانس Binance لتبادل العملات الرقمية.

المرحلة الرابعة: إدخال الأموال

بعد إتمام عملية التسجيل والإشتراك، يمكنك أن تنتقل إلى بند السحب والإيداع الموجود أسفل قائمة الأموال، وستجد علامة (Funds) في الجزء الإيسر العلوي من القائمة الرئيسية ومنها تستطيع أن تنقر على زر السحب والإيداع، وبعدها ستفتح صفحة الإيداع، ثم قم بتحديد نوع العملة التي تريد أن تحولها للمنصة.

وللتسهيل عليك في عملية تحديد العملة، ستجد قائمة بكافة أنواع العملات الإلكترونية التي يتم تداولها عبر منصة بينانس الرقمية لتبادل العملات الرقمية في هذه الصفحة. حدد العملة التي تفضل التعامل بها، وأنقر على الزر المقابل لها، وبعدها فوراً سيتم إنشاء سلة أموال للتبادل العملات مخصصة لك في حسابك الخاص عبر منصة بينانس Binance، أيضاً يوجد عنوان لكل نوعية عملة، ولهذا يجب أن تتأكد من عنوان العملة التي تريد تحويلها، حيث أن حدوث أي خطأ لو بدون قصد، قد يؤدي لضياع جميع الاموال المحولة.

تنبيه هام: من الضروري أن تحتفظ بالمفتاح السري في مكان تعرفه جيداً حتى تستخدمه في الدخول مرة أخرى، إذا فقد منك هاتفك الخاص.

أهم مميزات عملة ومنصة بينانس Binance الرقمية

اليك العوامل والمميزات التي جعلت منصة بينانس Binance الرقمية من أكثر المنصات الرقمية شعبية ورواج بين المتداولين:

  • منصة بينانس Binance الرقمية مدعومة بعدة لغات عالمية، ولكن للأسف لا تدعم اللغة العربية.
  • تملك منصة بينانس واجهة ذات تصميم أنيق ومتطور وسهل التعامل.
  • واجهة منصة بينانس سريعة الإستجابة في تنفيذ الأوامر.
  • توفر منصة بينانس Binance القدرة على تداول العملات الإلكترونية الأخرى، ولا توفر التداول بالعملات التقليدية أو الورقية.

في نهاية القول، نستطيع أن نؤكد أن منصة عملة بينانس Binance لتبادل العملات الرقمية، من أكثر المنصات الرقمية نموا وسرعة في القبول، وإذا إستمرت النمو على هذا النحو، فمن المؤكد أنها ستصبح من أهم المنصات العالمية إقبالاً وأعلاها في حجم التداول كما يتنبأ لها المدير التنفيذي لمنصة بينانس الرقمية.

تداول عملة بينانس Binance الرقمية هو فرصة لربح الكثير من الأموال، والإستثمار الخيالي، فلا تفوت هذه الفرصة وإشترك الآن!

تواصل معنا

إذا كان لديك طلب خاص أو أسئلة أخرى بخصوص اراب فاينانشيال والتداول، فلا تتردد في التواصل مع خبرائنا. أرسل إلينا بريدًا إلكترونيًا أو أملئ الاستمارة وسنحرص على الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

يرجى الملاحظة أن موقع اراب فاينانشيال هو موقع مستقل ولا تربطه أي صلة مع مواقع أخرى، ولذلك فإننا لا نرخص أو نمتلك أو ندير أي من الشركات المدرجة على موقعنا على الإنترنت. مهمتنا هي إجراء بحث شامل حيادي حول مختلف شركات الفوركس على الإنترنت وتقديم نتائجنا وتوصياتنا للمتداولين المهتمين بالحصول على فهم كامل ودقيق في التداول.

خدمة العملاء: info@arabfinancials.org