عملة اوغور الرقمية

تعتبر العملات الرقمية بكل أنواعها متفقة في أغلب الأهداف التي أُطلقت من أجلها، حيث أن هذه العملات تم إطلاقها للقضاء على المركزية، وضمان الخصوصية والتأمين الكامل لكافة بيانات المالكين والمتعاملين بها، ولكن في هذا المقال نتحدث عن عملة تختلف كثيراُ عن غيرها من العملات الإلكترونية، نتحدث عن عملة كريبتو كوين (Augur) الرقمية، هذه العملة تختلف عن غيرها من حيث أنها تعمل على إتاحة التوقعات المستقبلية في الأسواق والإستثمار بها، حيث كانت الأسواق تفتقر لتوقعات حقيقية تساعد الأشخاص على وضع توقعات أقرب للحقيقة فيما يخص رهاناتهم وإستثمارتهم المالية، حيث قام فريق المطورين القائم على مشروع عملة كريبتو كوين (Augur ) على حل مشكلة النقص في سوق التنبؤات في الأسواق. حيث قاموا بوضع معايير وتدابير حازمة في تقنيتها الإيكولوجية الذي يدعم الإعلان عن الإحتمالات الصحيحة والحقيقية الخاصة بمستقبل الأسواق. يستطيع أي فرد أن يكون ضمن فريق المراسلين ويستثمر بتقديم مشاركة تنبؤاته عبر النظام الإيكولوجي لعملة كريبتو كوين (Augur) ويربح المال.

المقصود بعملة أوغور (Augur) المشفرة

عملة كريبتو كوين (Augur) ويرمز لها بالرمز (REP) هي في الأساس عبارة عن منصة سوق تقدم توقعات مستقبلية للأسواق من خلال منصة الإثيريوم، هذه المنصة مفتوحة المصدر ومبنية على العقود الذكية (الند للند)، كما تهدف إلى اللامركزية في التعاملات، تختلف منصة Augur عن غيرها من العملات الرقمية التي تكون عبارة عن قطع نقدية موجودة بشكل حقيقي ويمكن تبديلها وتحويلها بأموال حقيقية مثل البيتكوين والكاردانو وغيرها، حيث أنها تقدم توقعات تنبؤيه صادقة أقرب للحقيقة، هذه التنبؤات تعتمد على رؤية المراسلين والجمهور. تقوم هذه الفكرة على أن التنبؤات التي يوفرها فريق تكون أفضل من التي يوفرها أشخاص ضمن هذا الفريق، وذلك بناءً على أن الفريق يملك المعلومات والبيانات ووجهة النظر، حيث أن سوق العملات الرقمية هو أفضل بيئة لجمع المعلومات والتحليلات لتكوين التوقعات الصحيحة. وعن طريق هؤلاء الأشخاص المستثمرين في الأسهم يكون سوق العملات والمال أكثر إنضباطاً والذي يعتبر في الحقيقة إنعكاس لآراء المتداولين.

مما تتكون تكنولوجيا عملة (Augur) الرقمية؟

الغرض الأساسي من إنشاء منصة Augur هو أن تكون جرس إنذار مسبقاً في كل الأمور، كما تمنح الأشخاص الإستثمار والربح من خلال توقعاتهم وآرائهم بما يزود السوق بتنبؤات أكثر دقة للأحداث القادمة.

من المعروف أنه توجد أصول مالية ذات قيمة ولها نوعين هما، عملات إفتراضية في القيمة، وعملات إفتراضية للسمعة، كما ان العملات الإفتراضية ذات القيمة لها نوعان هما، عملات إلكترونية يمكن تبديلها وتحويلها لأموال حقيقية مثل عملة البيتكوين الرقمية وعملة الإثير (Ether) والداش (Dash) وغيرها، وهناك عملات إفتراضية ذات السمعة مثل عملة كريبتو كوين (Augur) وهذه العملة تقدم فائدتين هامتين هما:

  1. أنها توفر التمويل المالي المطلوب لبعض المستثمرين، حيث تم بيعها في فترات سابقة، وهذا الأمر يؤكد أن مالكي عملة كريبتو كوين جادين فعلاً ويقومون بالتجارة والإستثمار بنجاح في هذه العملة المميزة.
  2. تقدم عملة (Augur) كمكافأة وربح لكل من يحملها ويبلغ عن نتائج الأحداث الصحيحة في السوق، كما يتم مصادرة عملة Augur التي يحملها الأفراد الذين يبلغون نتائج غير حقيقية وكاذبة وتوزع على الأشخاص الذين يقدمون تنبؤات ونتائج صحيحة، هذه التدابير الحازمة تجعل النظام الذي تعمل به منصة Augur في غاية الشفافية والمصداقية وتضمن عدم تلاعب المراسلين بمستقبل مستثمرين آخرين.

سعر عملة كريبتو كوين (Augur)

وصل سعر عملة أوغور (REP) في الوقت الحالي (5 مارس 2018) إلى 46,47 دولار امريكي، كما يصل سعر 1 من عملة كريبتو كوين (Augur) المشفرة إلى 0.00404782 بيتكوين، غير أن عملة كريبتو كوين تختلف عن عملة البيتكوين من جهة المعنى، حيث أن عملة البيتكوين عملة إلكترونية ذات قيمة حقيقية يتم إستخدامها في تبادل العملات الرقمية الاخرى ويمكن تحويلها لأموال حقيقية مادية. أما عملة (Augur) فهي عملة مشفرة من نوعية ذات السمعة.

مستقبل عملة (Augur) الالكترونية

خاصية اللامركزية تمكن أي فرد أن يؤسس سوق من أي مكان يتواجد به عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يقوم بطرح سؤال ويتلقى التوقعات والإجابات عليه. ولكن منصة (Augur) قدمت الأفضل بكثير، حيث يتم بعد نهاية التوقعات أن يقوم الافراد الذين يقوموا بإدارة قطاعات التوقعات بالإبلاغ بأنفسهم عن نتائج هذه التوقعات في الأسواق. وانت كشخص مستثمر عليك أن تتعامل مع تنبؤاتهم حسب وجهة نظرك وحسب خلفيتك عن قدرتهم في وضع التوقع السليم، وفي كل الأحوال، فإن فريق المطورين قد وضعوا تدابير حازمة تتأخذ ضد أصحاب التنبؤات الخاطئة، حيث تقوم بمصادرة ما يملكون هؤلاء المراسلين من عملة (Augur)، وإعادة توزيعها على المراسلين الذين يبلغون نتائج صحيحة، هذا الأمر يجعل الكافة ملتزمون بحزم في تقديم نتائج أكثر صدق، هذه التدابير تجعل منصة Augur في منطقة خاصة وفريدة من الثقة والشفافية، مما يجعل مستقبلها مزدهر وحافل بالإنجازات الهامة.

فريق مطورين عملة (Augur) المشفرة

يقف وراء عملة كريبتو كوين (Augur) المشفرة فريق متميز ورائع يقدم كل الدعم والتطوير الدائم لهذه العملة الواعدة، ويضم هذا الفريق العديد من المحترفين والخبراء في مجال تطوير الشبكات الموزعة ومنهم ما يلي:

  • جاك بيترسون وهو رجل أعمال معروف والعضو المؤسس والمطور الأساسي.
  • جوي كروغ وهو رئيس فريق مطوري الواجهة الخلفية.
  • ستيفن سبرينكل وهو رئيس مطوري الواجهة الامامية.
  • آرون دريك وهو كبير مطوري الواجهة الخلفية.
  • جون دانز وهو أحد مطوري الواجهة الامامية.

الخلاصة: تختلف عملة كريبتو كوين (Augur) عن غيرها من العملات الرقمية الاخرى، حيث أنها تتضمن ميزة رائعة وفريدة من نوعها، حيث انها تعتمد على تقنية قوية خاصة بها قائمة على تكنولوجيا البلوكشين الخاص بمنصة الإثيريوم. رغم أن التقلبات القوية هي سمة عالم العملات الرقمية، إلا أن عملة (Augur) من أكثر العملات المشفرة ثباتاً وإستقراراً منذ بداية تأسيسها، وذلك من خلال فريق المطورين الذين يقدون كل الدعم لهذه العملة لتصبح أكثر توافقاً مع أسواق التوقعات، يمكنك الحصول على عملة (Augur) وإستثمارها لتربح الكثير من الاموال، فقط عليك بمتابعة العرض الاولى للعملة (ICO) وستربح الكثير من الإستثمارت الرائعة، الامر الذي يجعلنا نؤكد أن عملة (Augur) عملة تمتلك مستقبل مشرق بكل ما تمتلكه من إيجابيات في مجالات الاحتمالات والمراهنة.

اربح استثمارات رائعة من خلال التداول بعملة (Augur) الرقمية!

تواصل معنا

إذا كان لديك طلب خاص أو أسئلة أخرى بخصوص اراب فاينانشيال والتداول، فلا تتردد في التواصل مع خبرائنا. أرسل إلينا بريدًا إلكترونيًا أو أملئ الاستمارة وسنحرص على الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

يرجى الملاحظة أن موقع اراب فاينانشيال هو موقع مستقل ولا تربطه أي صلة مع مواقع أخرى، ولذلك فإننا لا نرخص أو نمتلك أو ندير أي من الشركات المدرجة على موقعنا على الإنترنت. مهمتنا هي إجراء بحث شامل حيادي حول مختلف شركات الفوركس على الإنترنت وتقديم نتائجنا وتوصياتنا للمتداولين المهتمين بالحصول على فهم كامل ودقيق في التداول.

خدمة العملاء: [email protected]