عملة ايكونومي الرقمية

عملة ايكونومي (Iconomi (ICN الرقمية هي العملة الرقمية الخاصة بشركة أيكونومي (ICONOMI) التي تعتبر من الشركات الرقمية الناشئة والتي تسعى حاليًا لتطوير منصة لإدارة وإستثمار الأصول المالية الرقمية بناء على منصة البلوكشين اللامركزية. هذا ويسعى المدير التنفيذي والمؤسس لشركة أيكونومي (Tim M. Zagar) ومجلس الإدارة المكون لهذه الشركة منذ إطلاقها في عام 2016 إلى تحقيق الهدف الذي من أجله تم إطلاق هذه الشركة وما يتبعها من عملات رقمية في مقدمتها عملة (Iconomi (ICN إلى خلق نظام يسمح لأي شخص بسهولة أن يقوم بتكوين وإدارة مجموعة من الأصول الرقيمة من مختلف العملات الإلكترونية. وفي نظام سهل يسمح للشركة بأن تدير هذه الحسابات وما فيها من أصول بدلا عن أن يقوم هو بإدارتها بنفسه.

فكرة قيام عملة (Iconomi (ICN الرقمية

من خلال منصة لا مركزية لإدارة الأصول الرقمية تسمح الشركة بإدارة الوحدات الرقمية التي يملكها الأفراد من خلال مدراء متخصصين يحصلون على نسبة مصاريف معروفة مسبقا نظير إدارتهم لهذه الأصول وإنشاء الوحدات الرقمية الجديدة بشكل يسمح للأفراد بأن يكون لهم نصيب ونوع من الإستثمار في العملات الرقمية المختلفة.

وفي وصف شركة ICONOMI لنفسها اكدت الشركة عبر موقعنا، اراب فاينانشيال، عن فكرة وهدف العملة بهذه المنصة وما بها من عملة قائلة: "اننا من خلال شركة رقميه جديدة ومختلفة نوعا ما نسمح لكل الأشخاص من كافة أنحاء العالم بأن يقوموا بإمتلاك الأصول الرقمية المختلفة والعمل على تداولها وتبادلها بشكل يجعلهم جزء من الاقتصاد العالمي الرقمي المتطور بشكل متسارع للغاية وبطريقة تحميهم في نفس الوقت من الإحتيال والخسارة بسبب نقص الخبرة “.

سهولة الاستثمار في الأصول الرقمية

الواضح من اداء وفكرة الشركة أنها تعتبر فريدة من نوعها حتى الأن، حيث لا توجد شركة اخرى تسمح للأفراد للاستثمار في وإدارة الأصول الرقمية، مما يجعل Iconomi خدمة فنية فريدة من نوعها. كما تعد الشركة بأن يكون استخدام هذه المنصة سهل بشكل لا يصدق للاستخدام، حتى أن أي شخص من المبتدئين أو خبراء البلوكشين سيكون قادر على الاستثمار وإدارة الأصول الرقمية بهذه الطريقة.

محفظة (Iconomi (ICN من العملات الرقمية

خلال نظام فريد ومتميز أطلقت الشركة نظام داس (DAAs) الذي تزعم انه الجيل الرابع من التقنية الرقمية والتي من خلالها يتم جمع الكثير من العملات الرقمية المختلفة مثل البيتكوين (Bitcoin)، الإيثر (Ether)، الداش (Dash)، المونيورو (Monero) وغيرها من العملات الرقمية المختلفة في محفظة واحدة يكون من حق كل شخص ان يقوم بإنشاء هذه المحفظة بناء على قواعد معروفة ومعلنة للجميع.

من خلال نظام داس (DAAs) الذي تقدمه الشركة يمكن للشخص تنويع استثماراته بشكل كبير جدا وإدارتها من خلال طاقم خبير من المديرين المتخصصين بشكل يضمن للعميل استقرار في الإستثمار وحسن الأختيار من بين العملات الرقمية المختلفة.

كيفية عمل محفظة (Iconomi (ICN من العملات الرقمية

من خلال منصة Iconomi سيكون للمديرين القدرة على إدارة وتطوير العملات الرقمية والأصول الإلكترونية بشكل حر وكامل، كما سيكون لديهم القدرة على مشاركة التطويرات التي توصل اليها مع مجتمع المنصة من خلال عرض النتائج ووصف التوقعات.

وفي الوقت نفسه سيكون لدى المستثمرين القدرة على معرفة الأصول المعروضة من العملات الرقمية المختلفة ليختاروا منها ما يناسبهم بهدف الاستثمار والتداول.

وكلما كان المدراء او المطورين أكثر خبرة وقدرة على تقديم الجديد والمفيد للمستثمرين كلما كان لهم اولوية في الظهور والعرض بالنسبة للمستثمرين الذين يقومون بالشراء والتداول في الأصول الرقمية المختلفة. هذا وتعتبر محفظة (Iconomi (ICN من العملات الرقمية هي الاولى من نوعها في مجال العملات الرقمية والتيم ن خلالها يمكن لأي شخص ان يشتري أو يبيع أي عملة رقمية خلال ثواني معدودة فقط.

مميزات عملة ايكونومي الالكترونية (Iconomi (ICN

المعروف أن التعامل من خلال العملات الرقمية سواء في إرسال الأموال او التداول والإستثمار يكون محفوفا بكثير من التهديدات التي في مقدمتها الاختراق الذي يقوم به قراصنة الأنترنت. وفي هذا المجال تقدم عملة (Iconomi (ICN درجات عالية جدا من الحماية بشكل يجعل العملات الرقمية والاصول المالية الخاصة بهم محفوظة في تخزين بارد خارج الأنترنت بما يمنع تماما احتمال حدوث هجمات الكترونية عليه. ومن الممكن تلخيص مزايا عملة (Iconomi (ICN في الثلاث نقاط التالية:

  1. تأمين متناهي لكل الأصول الرقمية التي يمتلكها الأفراد.
  2. سهولة تبادل الأصول المملوكة من العملات الرقمية المختلفة بشكل يسمح بتمرير المعاملات والتداولات بشكل لحظي.
  3. قدرة العملة على جذب الكثير من الداعمين لها من خبراء العملات الرقمية والشركات المالية المتخصصة بالمجال وهو ما يعزز صعود اسعار العملة وانتشار المجتمع الرقمي الخاص بها.

الخلاصة: حقيقي أن (Iconomi (ICN تعتبر من المجتمعات الرقمية الناشئة ولكن فكرتها تعتبر مميزة وفريدة لمن يبحث عن استثمار شامل في مجال العملات الرقمية، كما ان توصيات ومراجعات المستخدمين للمنصة أكدوا انها آمنه للغاية في كل التداولات والتعاملات التي تتم من خلالها، وهو ما يعني انه ينتظرها مستقبل واعد إذا ما نجحت في تطبيق الافكار التي اعلنتها من قبل.

عملة (Iconomi (ICN هي لمستقبل زاهر ان اردت التداول بالعملات الرقمية. تداولها الآن!

تواصل معنا

إذا كان لديك طلب خاص أو أسئلة أخرى بخصوص اراب فاينانشيال والتداول، فلا تتردد في التواصل مع خبرائنا. أرسل إلينا بريدًا إلكترونيًا أو أملئ الاستمارة وسنحرص على الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

يرجى الملاحظة أن موقع اراب فاينانشيال هو موقع مستقل ولا تربطه أي صلة مع مواقع أخرى، ولذلك فإننا لا نرخص أو نمتلك أو ندير أي من الشركات المدرجة على موقعنا على الإنترنت. مهمتنا هي إجراء بحث شامل حيادي حول مختلف شركات الفوركس على الإنترنت وتقديم نتائجنا وتوصياتنا للمتداولين المهتمين بالحصول على فهم كامل ودقيق في التداول.

خدمة العملاء: [email protected]